تجربة مذهلة لتناول عشاء مميز  بنكهة فاخرة في تايلاند
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجربة مذهلة لتناول عشاء مميز بنكهة فاخرة في تايلاند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجربة مذهلة لتناول عشاء مميز  بنكهة فاخرة في تايلاند

مطعم"أزيامندي"
القاهرة - فلسطين اليوم

سنأخذك هذه المرة إلى تايلاند، حيث تجدين مزيجًا رائعًا بين العراقة والتاريخ القديم والحضارات القديمة المتمازجة بشكلٍ رائع ومتناغم مع الحياة العصرية والتكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى التنوّع الثقافي للسكان الذي يجعل من هذا البلد كأنه لوحة فسيفساء منمّقة، يؤثر هذا التنوّع على الطعام في تايلاند ويجعله متنوعًا بين منطقة لأخرى، وتدخل النكهات واللمسة الحديثة إلى الأطباق التقليدية لتنفح فيها روحًا مميزة تجمع بين الأصالة والتجديد.

تعرّفي معنا إلى تجربة مميزة يمكنك أن تعيشيها عند ذهابك إلى تايلاند خلال عطلتك الصيفية، وهي ستكون تجربةً مترفة للغاية ومفعمة بالرفاهية، يقدّمها لك فندق "انيالا بيتش هاوس"، الموجود على شاطئ البحر، نؤكد لك بأن لعابك سيصل حتمًا حين تتعرّفين إلى البرنامج الذي يقدّمه لك هذا المطعم الفاخر من ضمن لائحة الطعام الرائعة لديه، كل ما عليك هو أن تحجزي طاولةً لك ولزوجك في فندق " انيالا بيتش هاوس" قبل أسبوع، واتركي الباقي له.

يعدك مطعم " أزيامندي"، بتجربة لن تعيشي مثيلًا لها ما حييت، وهو يقدّم لك لائحة مميزة ب-1500دولار، لن تستطيعي مقارنتها بأي شيء في العالم ولن تقدّر بثمن، ربما يبدو لك السعر باهظًا قليلًا بالنسبة لوجبة عشاء، لكن الأمر يستحق العناء، لأن مطعم "أزيامندي" يفتخر بتقديم أفخر الأطباق المحضّرة من أشهى المكونات الطازجة والموسمية التي يقوم بإحضارها من حول العالم، والتي يكملها النبيذ المعتّق والفاخر بلائحة متنوّعة من كل أنحاء العالم، فتحصلين على عشاء لن يخيّب آمالك أبدًا.

حالما تقومين بالحجز، يباشر الشيف أليكس برجر وفريقه، برحلة للبحث عن المكونات والحصول على أفضل المنتجات وأجودها من حول العالم، وفي الوقت نفسه، يكون الساقي فابيان إتيان، الحائز على جائزة أفضل ساقي في العالم، منهمكًا في التحضير لمطابقة المشروب المثالي مع وجباتك، من النبيذ المعتّق إلى الشمبانيا الفاخرة، فيكتمل عشاؤك بنكهة فاخرة ومترفة للغاية.

سنعطيك لمحةً عما تجدينه في لائحة الطعام لدى مطعم"أزيامندي" من أطباق غريبة ومميزة ومسيلة للعاب، ونذكر مع كاسترد" Hokkaido Sea Urchin" وكوكتيل الذهب السائل وسمك الأنشوفة "Cantabrian"، ولحم Joselito Iberico""، ومحار Fine de" "Claire، بالإضافة إلى الزبدة المخفوقة مع الخبز المحمص والكبد بأشكال مختلفة، وغيرها العديد من الأطباق الشهية. تكتمل هذه المأكولات بأفخر أنواع النبيذ الذي تم إحضاره من فرنسا وغيرها مثل شاردونيه وغيرها من النوعيات المعروفة عالميًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة مذهلة لتناول عشاء مميز  بنكهة فاخرة في تايلاند تجربة مذهلة لتناول عشاء مميز  بنكهة فاخرة في تايلاند



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday