منتجع بولغري دبي يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة
آخر تحديث GMT 07:51:54
 فلسطين اليوم -

منتجع "بولغري دبي" يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "بولغري دبي" يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة

منتجع "بولغري دبي"
القاهرة -فلسطين اليوم

ينفرد منتجع بولغري دبي بتقديم تجربة إيطاليةً فاخرةً، ويكشف النقاب عن برانش جديد لأيام الجمعة بين رحابمطعم "إل ريستورانتي - نيكو روميتو".  

 يكتسي المطعم بحلّة إيطالية استثنائية مع البرانش الجديد الذي يُجسّد الروح الإيطالية الأصيلة بامتياز. تأخذ هذه التجربة الضيوف في رحلة مميّزة إلى عالم زاخر بأشهى النكهات الإيطالية التقليدية التي تعكس أناقة الثقافة الإيطالية وروحها النابضة بالحيوية.  

لا بدّ من التنويه بأنّ قائمة البرانش اللذيذة معروضة في استراحة "إل بار" المشهورة في بولغري ، تضمّ القائمة أكثر من 70 طبقاً إيطالياً محضّراً بواسطة أجود المكوّنات الطازجة المستوردة مباشرةً من إيطاليا، فيتسنى للضيوف التلذّذ بالطعم الإيطالي الأصيل والاستمتاع بمناظر شاطئ دبي الساحرة في الوقت عينه.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل البوفيه محطات طهي حيّ بما في ذلك خبز طازج محضّر على الطريقة المنزلية ترافقه أجود أنواع الأجبان الإيطالية على غرار البوراتا، والموزاريلا، والبارميجيانو ريجيانو التي تتماشى تماماً مع زيت زيتون بولغري.

كذلك تُشكّل السلطات الشهية جزءاً لا يتجزأ من البوفيه المتنوّع، إلى جانب خيارات صحية موزّعة على كامل المنضدة ، كما أنّ بعض محطات الطهي الحيّ حيث يتمّ تحضير اللحم والسمك تُكمّل ركن الأطايب الذي تتخلّله أطباق إيطالية تقليدية ساخنة مثل اللازانيا والكريسبيل.

ولإضفاء نفحة إيطالية فريدة على تجربة الطعام، يتجوّل الطهاة بين الطاولات لتقديم أطباق الباستا والريزوتو الفاخرة مباشرةً من القدور ، تختلف الوصفات كلّ يوم جمعة بما يتيح للضيوف اكتشاف نكهات مناطق مختلفة من إيطاليا، من توسكانا إلى أبوليا، فيختبرون رحلة كاملة إلى إيطاليا المشهورة بفنون الطهي.

ثمّ تأتيالحلويات بطعمها الآسر لتكون مسك الختام. ومعها تتحوّل صالة الطعام الخاصة في "إل ريستورانتي - نيكو روميتو" إلى عنوان لأشهر الحلويات الإيطالية مثل التيراميسو، والكانولي، والبانا كوتا وإل ريستوران تي - نيكو روميتو بومبا وغيرها من الحلويات المفضلة.

وعلاوةً على ذلك، يبقى الطاقم الإيطالي في خدمة الضيوف لتلبية حاجاتهم واستقبالهم بالمشروب الأسبوعي المنعش، وهي خطوة تعزّز أصالة التجربة. يستطيع الضيوف أيضاً الجلوس على الترّاس المطلّ على المرسى الأخّاذ والتنعّم بنسيم البحر العليل بينما يستمتعون بالأجواء الترفيهية الحيّة وبالنغمات الموسيقية من تنسيق الدي جاي.

بانتظار زوّار "إل ريستورانتي - نيكو روميتو" أوقاتٌ ممتعة كل يوم جمعة من الساعة 1 ب.ظ حتى 4 ب.ظ بسعر يبدأ من 345 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، يشمل المشروبات الغازية لتوفير تجربة إيطالية بامتياز حيث يلتقي الطعم الفاخر بحبّ الحياة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع بولغري دبي يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة منتجع بولغري دبي يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة



GMT 08:10 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الطعام بطريقة فريدة من نوعها في مطعم "الرعب" في دبي

GMT 12:49 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أبرز مقاهي ومطاعم دبي التي "لا تنام"

GMT 18:47 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

عودة مطعم "بورد والك" إلى نادي خور دبي للغولف واليخوت
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday