منتجع بولغري دبي يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتجع "بولغري دبي" يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "بولغري دبي" يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة

منتجع "بولغري دبي"
القاهرة -فلسطين اليوم

ينفرد منتجع بولغري دبي بتقديم تجربة إيطاليةً فاخرةً، ويكشف النقاب عن برانش جديد لأيام الجمعة بين رحابمطعم "إل ريستورانتي - نيكو روميتو".  

 يكتسي المطعم بحلّة إيطالية استثنائية مع البرانش الجديد الذي يُجسّد الروح الإيطالية الأصيلة بامتياز. تأخذ هذه التجربة الضيوف في رحلة مميّزة إلى عالم زاخر بأشهى النكهات الإيطالية التقليدية التي تعكس أناقة الثقافة الإيطالية وروحها النابضة بالحيوية.  

لا بدّ من التنويه بأنّ قائمة البرانش اللذيذة معروضة في استراحة "إل بار" المشهورة في بولغري ، تضمّ القائمة أكثر من 70 طبقاً إيطالياً محضّراً بواسطة أجود المكوّنات الطازجة المستوردة مباشرةً من إيطاليا، فيتسنى للضيوف التلذّذ بالطعم الإيطالي الأصيل والاستمتاع بمناظر شاطئ دبي الساحرة في الوقت عينه.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل البوفيه محطات طهي حيّ بما في ذلك خبز طازج محضّر على الطريقة المنزلية ترافقه أجود أنواع الأجبان الإيطالية على غرار البوراتا، والموزاريلا، والبارميجيانو ريجيانو التي تتماشى تماماً مع زيت زيتون بولغري.

كذلك تُشكّل السلطات الشهية جزءاً لا يتجزأ من البوفيه المتنوّع، إلى جانب خيارات صحية موزّعة على كامل المنضدة ، كما أنّ بعض محطات الطهي الحيّ حيث يتمّ تحضير اللحم والسمك تُكمّل ركن الأطايب الذي تتخلّله أطباق إيطالية تقليدية ساخنة مثل اللازانيا والكريسبيل.

ولإضفاء نفحة إيطالية فريدة على تجربة الطعام، يتجوّل الطهاة بين الطاولات لتقديم أطباق الباستا والريزوتو الفاخرة مباشرةً من القدور ، تختلف الوصفات كلّ يوم جمعة بما يتيح للضيوف اكتشاف نكهات مناطق مختلفة من إيطاليا، من توسكانا إلى أبوليا، فيختبرون رحلة كاملة إلى إيطاليا المشهورة بفنون الطهي.

ثمّ تأتيالحلويات بطعمها الآسر لتكون مسك الختام. ومعها تتحوّل صالة الطعام الخاصة في "إل ريستورانتي - نيكو روميتو" إلى عنوان لأشهر الحلويات الإيطالية مثل التيراميسو، والكانولي، والبانا كوتا وإل ريستوران تي - نيكو روميتو بومبا وغيرها من الحلويات المفضلة.

وعلاوةً على ذلك، يبقى الطاقم الإيطالي في خدمة الضيوف لتلبية حاجاتهم واستقبالهم بالمشروب الأسبوعي المنعش، وهي خطوة تعزّز أصالة التجربة. يستطيع الضيوف أيضاً الجلوس على الترّاس المطلّ على المرسى الأخّاذ والتنعّم بنسيم البحر العليل بينما يستمتعون بالأجواء الترفيهية الحيّة وبالنغمات الموسيقية من تنسيق الدي جاي.

بانتظار زوّار "إل ريستورانتي - نيكو روميتو" أوقاتٌ ممتعة كل يوم جمعة من الساعة 1 ب.ظ حتى 4 ب.ظ بسعر يبدأ من 345 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، يشمل المشروبات الغازية لتوفير تجربة إيطالية بامتياز حيث يلتقي الطعم الفاخر بحبّ الحياة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع بولغري دبي يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة منتجع بولغري دبي يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday