منتجع بولغري دبي يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة
آخر تحديث GMT 21:49:14
 فلسطين اليوم -

منتجع "بولغري دبي" يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع "بولغري دبي" يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة

منتجع "بولغري دبي"
القاهرة -فلسطين اليوم

ينفرد منتجع بولغري دبي بتقديم تجربة إيطاليةً فاخرةً، ويكشف النقاب عن برانش جديد لأيام الجمعة بين رحابمطعم "إل ريستورانتي - نيكو روميتو".  

 يكتسي المطعم بحلّة إيطالية استثنائية مع البرانش الجديد الذي يُجسّد الروح الإيطالية الأصيلة بامتياز. تأخذ هذه التجربة الضيوف في رحلة مميّزة إلى عالم زاخر بأشهى النكهات الإيطالية التقليدية التي تعكس أناقة الثقافة الإيطالية وروحها النابضة بالحيوية.  

لا بدّ من التنويه بأنّ قائمة البرانش اللذيذة معروضة في استراحة "إل بار" المشهورة في بولغري ، تضمّ القائمة أكثر من 70 طبقاً إيطالياً محضّراً بواسطة أجود المكوّنات الطازجة المستوردة مباشرةً من إيطاليا، فيتسنى للضيوف التلذّذ بالطعم الإيطالي الأصيل والاستمتاع بمناظر شاطئ دبي الساحرة في الوقت عينه.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل البوفيه محطات طهي حيّ بما في ذلك خبز طازج محضّر على الطريقة المنزلية ترافقه أجود أنواع الأجبان الإيطالية على غرار البوراتا، والموزاريلا، والبارميجيانو ريجيانو التي تتماشى تماماً مع زيت زيتون بولغري.

كذلك تُشكّل السلطات الشهية جزءاً لا يتجزأ من البوفيه المتنوّع، إلى جانب خيارات صحية موزّعة على كامل المنضدة ، كما أنّ بعض محطات الطهي الحيّ حيث يتمّ تحضير اللحم والسمك تُكمّل ركن الأطايب الذي تتخلّله أطباق إيطالية تقليدية ساخنة مثل اللازانيا والكريسبيل.

ولإضفاء نفحة إيطالية فريدة على تجربة الطعام، يتجوّل الطهاة بين الطاولات لتقديم أطباق الباستا والريزوتو الفاخرة مباشرةً من القدور ، تختلف الوصفات كلّ يوم جمعة بما يتيح للضيوف اكتشاف نكهات مناطق مختلفة من إيطاليا، من توسكانا إلى أبوليا، فيختبرون رحلة كاملة إلى إيطاليا المشهورة بفنون الطهي.

ثمّ تأتيالحلويات بطعمها الآسر لتكون مسك الختام. ومعها تتحوّل صالة الطعام الخاصة في "إل ريستورانتي - نيكو روميتو" إلى عنوان لأشهر الحلويات الإيطالية مثل التيراميسو، والكانولي، والبانا كوتا وإل ريستوران تي - نيكو روميتو بومبا وغيرها من الحلويات المفضلة.

وعلاوةً على ذلك، يبقى الطاقم الإيطالي في خدمة الضيوف لتلبية حاجاتهم واستقبالهم بالمشروب الأسبوعي المنعش، وهي خطوة تعزّز أصالة التجربة. يستطيع الضيوف أيضاً الجلوس على الترّاس المطلّ على المرسى الأخّاذ والتنعّم بنسيم البحر العليل بينما يستمتعون بالأجواء الترفيهية الحيّة وبالنغمات الموسيقية من تنسيق الدي جاي.

بانتظار زوّار "إل ريستورانتي - نيكو روميتو" أوقاتٌ ممتعة كل يوم جمعة من الساعة 1 ب.ظ حتى 4 ب.ظ بسعر يبدأ من 345 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، يشمل المشروبات الغازية لتوفير تجربة إيطالية بامتياز حيث يلتقي الطعم الفاخر بحبّ الحياة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع بولغري دبي يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة منتجع بولغري دبي يقدّم وجبة برانش إيطالية جديدة للمدينة



GMT 08:10 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الطعام بطريقة فريدة من نوعها في مطعم "الرعب" في دبي

GMT 12:49 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أبرز مقاهي ومطاعم دبي التي "لا تنام"

GMT 18:47 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

عودة مطعم "بورد والك" إلى نادي خور دبي للغولف واليخوت

GMT 11:28 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأشهر المقاهي في مدينة لندن
 فلسطين اليوم -

بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

بنات "كارداشيان" يخطفن الأنظار في حفل "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ. لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارداشيان الحفل بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي وبص...المزيد

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل وأرخص وجهات السفر في يناير 2020

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday