تعرفي على أفضل  المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـعيد الحب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على أفضل المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـ"عيد الحب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على أفضل  المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـ"عيد الحب"

أفضل المطاعم في دبي لتحتفلي بعيد الحب
القاهرة - فلسطين اليوم

مع اقتراب مناسبة الأحبة المفضّلة، يتسابق الجميع لإبهار نصفهم الآخر بهدية متميزة أو عشاء فاخر أو تجربة رائعة. وكما يُقال فإن أقصر الطرق إلى قلب الإنسان هو معدته. لذلك، اخترنا لك 7 مطاعم في دبي لتقضي ليلة رومانسية استثنائية مع شريكك.
مطعم غاوتشو

فى يوم الحب هذا العام، انغمسي ليس فقط في طعام رائع بل أيضاً في جو أنيق وفخم في غاوتشو مركز دبي المالي العالمي. سواء لسرد قصة لقائك لأول مرة في الداخل على ضوء الشموع أو لإضافة ذاكرة لا تُنسى إلى اللحظات الأكثر رومانسية على شرفة جميلة في الهواء الطلق لأمسية لذيذة من السحر فى يوم الحب. غاوتشو يعرف أن الطريق إلى القلب هو من خلال تجارب تذوق الطعام التي لا مثيل لها. مع قائمة منسّقة لليلة خاصة من الرومانسية يمكنك أن تنغمسي في أطباق خيالية مثل شريحة لحم بصوص التارتار تليها شريحة اللحم المخلية، فيما يُقدَّم السينوريتاس مع البوراتا المقلية يليها الجمبري الأرجنتيني. ولكي تنتهي الأمسية بمذاق حلو، ستتذوقين دولسي دي ليش كريم برولي.
مطعم غوركان شيف ستيك هاوس

يقدّم مطعم "غوركان شيف ستيك هاوس" خلال يوم الحب تجربة استثنائية تدخل إلى القلب وتجعل من هذا اليوم ذكرى لا تُنسى. تتضمن التجربة قائمة خاصة بأسبوع الحب من يوم الأحد 10 فبراير وحتى السبت 16 فبراير وذلك عن طريق قائمة من أربعة أطباق تتضمن السلطة والمقبلات وأطباق شرائح اللحم الفاخر والحلوى الشهية للختام. تبدأ تجربة غوركان شيف الخاصة بطبقة السلطة الشرق أوسطي والمحضّر من الطماطم الكرزية الطازجة والزبيب وجبن الماعز مع الرمان والجوز مع رشة من الليمون وزيت الزيتون وصلصة الرمان الحامضة. إضافة إلى ذلك فإنه يمكنك الاستمتاع بخيارين من المقبلات وهما كارباتشيو اللحم وكارباتشيو الجبن المدخن. أما خيارات الأطباق الرئيسة فتتضمن كلاً من شرائح لحم الضأن أو اللحم البقري. ولختام هذه التجربة على أكمل وجه، يقدّم لكِ المطعم حلوى الشوكولا الحصرية التي تُحضّر من تمر المدينة ودبس الخروب مع الشوكولا الفاخرة.
مطعم بابل لا مير

فاجئي شريك العمر بدعوة متميزة لتناول عشاء رومانسي بين أحضان الاستراحة على سطح مطعم بابل لا مير للتمتع بتجربة تيوم إشعال شرارة الحبّ بينكما. تذوّقي ما لذّ وطاب من المأكولات المتوسّطية التي تتخللها لمسة عصرية، بدءاً من المازة الباردة والساخنة الشهية وصولاً إلى المشاوي اللذيذة حيث يشكّل كل طبق تحفةً فنية بحدّ ذاته. اختاري من قائمة الطعام الواسعة التي تضمّ أشهى الأطباق كصدر الدجاج المشوي، والكركند، وسمك سلطان ابراهيم فضلاً عن فتة القريدس، وساشيمي السلمون، وكالاماري بروفنسال وغيرها الكثير من الأطباق. تمتّعي بتجربة لبنانية أصيلة في الصالة الداخلية أو تنعّمي بالهواء العليل على الترّاس الفسيح فيما تتناولين أفخر أصناف مشروبات العنب أو تستمتعين بأروع نكهات الشيشة. لا مكان يضاهي مطعم بابل لا مير لمن ينشد تمضية سهرة رومانسية في دبي.
مطعم ميترا

إن كنت تبحثين عن جلسة رومانسية ومناظر طبيعية خلابة للاحتفال بيوم الحب، فمطعم ميترا يتيح لك فرصة الاستمتاع بأجمل الجلسات مع أشهى المأكولات. يقدمّ لك المطعم الواقع في منطقة السيف التراثية قصة حب جميلة يمكنك الانغماس فيها من خلال قائمته الخاصة بيوم الحب التي من المؤكد أنها ستعزز لك المشاعر وتطلق الحنين إلى الماضي. استمتعي بوجبات يوم الحب المكونة من المشروبات والمقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والتي حتماً ستجعل من يومك ذكرى لا تُنسى.
مطعم ولاونج روبيرتوز

طرح مطعم ولاونج روبيرتوز دبي عرضًا خاصًا ليوم الحب متيحًا للأزواج التمتع بعشاء رومانسي لا ينسى مع هدية عبارة عن شوكولاتة والتقاط أروع الصور الرومانسية مع إطلالة مذهلة على برج خليفة. يتضمن العرض قائمة طعام من 4 أو 5 أصناف من الأطباق الشهية، مع إمكانية الاختيار ما بين التمتع بالأجواء الرومانسية في القسم الخارجي أو الجلوس في الركن الداخلي للمطعم. يوفر لك المطعم في يوم الحب تجربة طعام "بيدمونت" يقدم فيها قائمة طعام فاخرة من 4 أطباق شهية، كما يمكن لك أن تختاري الجلوس في قسم اللاونج والتمتع بالعروض الموسيقية الحية طوال الأمسية، أو التمتع بأقصى درجات الرومانسية في شرفة كورتينا المطلة على مشهد أفق دبي المتلألئ حيث تقدم قائمة طعام من 5 أطباق شهية بينما تحظى السيدات بهدية خاصة من فريق العمل.
وتتضمن قائمة الطعام المُعدّة خصيصاً لهذه المناسبة طبق "كارباتشيو دي مانزو إي تارتار" المكوّن من ترتار اللحم وكارباتشيو مع بذور الريحان، وطبق "تاليونيلي سكامبو إي كافيالي" وهو عبارة عن باستا تاليوليني المحضرة منزلياً مع جذر الشمندر، وقريدس انجوستيني، وكافيار أوسيترا، واللوز، وزيت البرغموت، و"فيليتو دي فيتيلو بيورو" المكوّن من تندرلوين لحم العجل مع الكوسى وعرق السوس، لتختتم التجربة بالحلويات اللذيذة التي يشتهر بها المطعم.
مطعم ريفا

أطلق المطعم تجربة فريدة تنضح بالمحبة والدفء احتفاءً بيوم الحب، حيث يقدم لك فرصة الاستمتاع بأمسية عشاء حالمة مفعمة بالرومانسية، إلى جانب التلذذ بتشكيلة واسعة من الأطايب مع قائمة طعام عصرية تلبي رغبات الذوّاقة. كما تقدم الوجهة الأوروبية المعاصرة وردة حمراء مجانية للسيدات عند وصولهن إلى المطعم لنثر عبق الحب في الأرجاء والاستعداد لأمسية شاعرية لا تُضاهى.
تبدأ تجربتك الاستثنائية مع المقبلات الباردة التي تحلو مشاركتها مع الأحبة، كطبق سلمون الغرافلاكس مع الشمندر الذي يُقدَّم مع سلطة الشمّر ذات المذاق اللاذع وأوراق القبار، وطبق كارباتشيو التونا المتبل بصلصة الطماطم المجففة تحت الشمس، أو حساء الطماطم المشوية الغني المزين بأوراق الريحان المقرمشة.
فيما تشمل الأطباق الرئيسة طبق كانيلوني الروبيان مع مزيج من جبنة الريكوتا الإيطالية وصلصة الطماطم الكرزية، وطبق صدر البط المحمّر بالمقلاة بحرفية عالية مع العدس وسلطة الكابوناتا، بالإضافة إلى اللازانيا بالخضار المشوية، المكونة من الباذنجان والكوسا والفلفل مع صلصة الطماطم وجبنة الموتزاريلا الطرية التي تنساب بين المكونات بشكل مثالي. وفي ختام هذه التجربة تبرز الحلويات كخيار مثالي لا يُقاوم؛ إذ يقدّم المطعم باقة من أطباق الحلويات التي ستثري حواس الذواقة بنكهات شهية لا مثيل لها.
مطعم والنت غروف

يقدم مطعم والنت غروف، المطعم ذو الطابع الجنوب أفريقي الفريد من نوعه، الحل الأقرب للقلب لمفاجأة الأحبة مع اقتراب يوم الحب الذي طال انتظاره. يتطلب الأمر في بعض الأحيان ما هو أكثر من وردة حمراء، مثلاً قطعة كعكة كبيرة حمراء اللون وذات مذاق شهيّ لا يوصف، مذاق يقع نصفك الآخر في حبه من أول نظرة.
تتنوع مجموعة الحلوى الخاصة بيوم الحب من والنت غروف بين قوالب الكيك الكبيرة أو قطع الكعكة الشهية أو الكوكيز الحارة التي تُقدَّم طازجة كل يوم، كما تتميّز خيارات والنت غروف الخاصة بيوم الحب بتصاميمها الحمراء والعبارات المكتوبة عليها لمفاجأة الأحباء بها. يُذكر أن والنت غروف يشتهر بوصفته الخاصة لتقديم الحلويات الفاخرة، كما يتمتع موقعه في سيتي ووك بتصميمه الداخلي الرائع وأجوائه اللطيفة.

قد يهمك ايضا تعرف على أفضل المطاعم في "الغردقة"

أشهى مطاعم الدار البيضاء للذواقة من محبي الطعام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أفضل  المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـعيد الحب تعرفي على أفضل  المطاعم في دبي لتحتفلي فيها بـعيد الحب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday