دليلك لأفضل المطاعم والفنادق لقضاء عُطلة مميّزة في أبو ظبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دليلك لأفضل المطاعم والفنادق لقضاء عُطلة مميّزة في أبو ظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دليلك لأفضل المطاعم والفنادق لقضاء عُطلة مميّزة في أبو ظبي

لأفضل المطاعم والفنادق لقضاء عُطلة مميّزة في أبو ظبي
القاهرة - فلسطين اليوم

مع اقتراب انطلاق موسم سباق السيارات الأكثر تشويقًا، تستعد دولة الإمارات العربية لاستضافة حدث سباق السيارات الأكثر شهرة على مستوى المنطقة في حلبة "مرسى ياس"، خلال الفترة من 22 حتى 25 نوفمبر/تشرين الثاني، وفي هذه المناسبة اخترنا لك مجموعة من الفنادق والمطاعم والفعاليات لتقضي عطلة متميزة مع أحبّائك وسط أجواء حماسية مفعمة بالتشويق، دون المساومة على الاستمتاع بالاسترخاء والرفاهية.

فندق ياس أبو ظبي

بموقعه وسط مضمار السباق، فإنّ فندق ياس أبو ظبي يُعد وجهتك المثلى هذا الموسم لحضور سباق السيارات الأكثر شهرة على مستوى المنطقة، لا سيمّا وأنّ أحد حلبات السباق تمر مباشرة عبره، هذا فضلًا عن تصميمه العصري الباهر الذي يجسّد الإبداع والابتكار. وبطبيعة الحال، قد يكون العثور على غرفة أثناء فترة السباق أمرًا صعبًا، لذا فإنّه من الأفضل الحجز المبكر، وبالتأكيد فإنّه لا توجد وجهة أقرب إلى الحدث من هذا الفندق الرائع.

يقدّم الفندق العديد من الخيارات المتميزة للاستجمام والراحة، إلى جانب الوصول السهل والمباشر إلى شاطىء ياس مع إطلالات خلابة وسبا فاخرة.

فندق "سنترو" جزيرة ياس

يقع فندق سنترو جزيرة ياس على بعد دقائق معدودة من نادي "ياس لينكس أبو ظبي" للغولف، وكذلك من عالم "وارنر براذرز" الذي افتُتح أخيرًا وعالم "فيراري" أبو ظبي.

تفرّد الفندق بتصميمه الحديث وديكوراته المعاصرة وضيافته المتميزة التي تشمل تقديم طيف واسع من الخدمات الاستثنائية. صُمّم هذا الفندق الذي يتألف من 259 غرفة لتلبية متطلبات الجيل الحديث من المسافرين، الباحثين عن الراحة والفخامة.

"كراون بلازا" أبو ظبي– جزيرة ياس

يتفرّد فندق كراون بلازا أبو ظبي بإطلالته المذهلة على حلبة ياس وساحل ياس الخلاب. وستحظين بفرصة الاستمتاع بما يقدمه الفندق من تصميم داخلي باهر، وحوض سباحة يصل طوله إلى 25 مترًا، إلى جانب مجموعة منتقاة من المطاعم الفاخرة والحانات وغيرها من المرافق الحديثة. يحتضن الفندق 5 مطاعم تقدم وجبات بوفيه وبرنش وموسيقى حيّة وأطباق شهية من عدّة مطابخ حول العالم لتلائم مختلف المذاقات. كما يضم الفندق مطعم باروك، الذي يقدم الشيشة بإطلالة على الحديقة والبحر، ويُعدّ المكان المثالي لقضاء سهرة ممتعة برفقة الأصدقاء.

فندق "راديسون بلو"، جزيرة ياس أبو ظبي

يقع فندق راديسون بلو جنوب جزيرة ياس ويُعد الملاذ المثالي للهروب من زخم حياة المدينة. ستحظين بفرصة الاستمتاع بالسباحة في مياه الخليج العربي في شاطىء ياس، ومشاهدة سباق ياس مباشرة في أجواء حماسية مفعمة بالتشويق، أو زيارة أهم المعالم السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل عالم وارنر براذرز وعالم فيراري ومتحف اللوفر ومدينة الألعاب المائية ياس ووتروورلد في أبو ظبي.

فندق "أنداز كابيتال جيت" أبو ظبي

توجّهي إلى فندق "أنداز كابيتال جيت أبو ظبي" الذي يُعدّ أول فندق يحمل علامة "أنداز" في منطقة الشرق الأوسط، وذلك ضمن برج "كابيتال جيت" المائل الشهير في أبو ظبي، حيث ستحظين بخدمة فندقية مستلهمة من الثقافة المحلية، التي تمنحك شعورًا بالراحة والانتماء. والجدير ذكره أن الفندق يشغل الطوابق من 18 حتى 33 من مبنى "كابيتال جيت" المائل الشهير، وهو الفندق الأكثر ميلانًا في العالم بمقدار 18 درجة. وفي كل ركن من أركان الفندق، يمكنك التعرّف إلى قصص أربعة من الرموز الثقافية الإماراتية، والتي اختيرت للقوة والعراقة التي تتمتع بها في الثقافة الإماراتية، ومن بينها "المشربية" وهي عبارة عن زخارف خشبية متشابكة تزين النوافذ، و"الخط"، الذي يعبّر عن فن الخط الإسلامي الرائع؛ ونسيج "السدو" المحلي التقليدي، بالإضافة إلى الزخارف المستوحاة من أشجار النخيل.

 

المطاعم والفعاليات الليلية

"مستر مياغيز"

يستعد المطعم ليحطّ رحاله في أبو ظبي ويقدّم العديد من الفعاليات الاجتماعية والغنائية، وذلك بهدف توفير أشهى النكهات في عالم الطعام وإرساء أجواء موسيقية لاهبة مفعمة بالإيقاعات الراقصة. وستعرض هذه الوجهة الحيوية مفاهيم فريدة في عالم الضيافة تتضمن حفلات كاريوكي الحية، والعروض الأدائية، إضافة إلى أركان المشروبات الفوارة التايلندية، ووجبة برانش "ووك آند رول" الحافلة بالأطباق المقلية التي تلبي رغبات الجميع على مدار الأسبوع.

"ذا سينس" من سايمون ريمر

يعكس مطبخ "ذا سينس" معايير الذوق البريطاني الرفيع، مع استخدام أجود المكونات الموسمية والنكهات المبتكرة مع لمسة عصرية تحمل الرؤية الإبداعية الفريدة لطاهي المشاهير، الشيف سايمون ريمر. وبهدف الارتقاء بتجربة المطعم العريقة التي حققها في عالم الضيافة في دبي، أعلن الطاهي الموهوب عن إدخال عناصر جديدة إلى المطعم الذي من المقرر افتتاحه في العاصمة أبو ظبي، بما فيها الحفلات الموسيقية المباشرة والحديقة النباتية المخصصة التي تقدمّ النكهات الطازجة للكوكتيلات والمشروبات الفاخرة.

مطعم بوروز

سيتحول مطعم "بوروز" إلى صالة مبهجة تستوحي تصميمها من الحدائق. ويوفر المكان وجبات فطور شهية ومغذّية مع أشهى توليفات القهوة، والعروض الموسيقية الرائعة. وتستمر الاحتفالات في المساء، حيث يوفر المطعم أشهى الوجبات الخفيفة والمشروبات على النغمات الراقصة التي يبدعها نخبة من منسقي الموسيقى، ما يَعِد الضيوف بأجواء ترفيهية مثالية.

مطعم "شيبرياني" في جزيرة ياس

يمكن للزوار التوجه إلى المكان المفضّل لدى المشاهير، مطعم "شيبرياني" في جزيرة ياس للاستمتاع بأجواء راقية وأنيقة تعكس نبض سباقات الفورمولا1. ويَعِد المكان ضيوفه برحلة ساحرة إلى إيطاليا لخوض مغامرة لا مثيل لها في عالم المأكولات الإيطالية، كما يتيح لك إطلالةً على حلبة السباق من أعلى الترّاس الخارجي الفسيح، ويوفر أجواء فاخرة لإقامة حفلات استثنائية لا مثيل لها. وللعام الثاني على التوالي؛ تعود منسقة الموسيقى المحبوبة أندريا لتشعل حماسة الحشود وتضفي أجواءً مفعمة بالسعادة والترفيه، من خلال عروض يومية تستحضر أروع الإصدارات الكلاسيكية من السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات ابتداءً من الساعة 11 مساءً وحتى ساعات متأخرة.

مطعم "آيرس"

يتميز مطعم "آيرس" الحائز العديد من الجوائز المرموقة بتصاميمه العصرية وإطلالاته الخلابة على حلبة السباق، إضافة إلى أجوائه الترفيهية والاجتماعية المشوّقة التي يتيحها قبل وبعد السباقات. ولا يمكن تفويت فرصة الاستمتاع بالحفلات المقامة عند غروب الشمس والتلذذ بأروع توليفات الكوكتيلات الفاخرة على الأنغام الراقصة لأشهر منسقي الموسيقى العالميين الذين يرتقون بالمشهد الحماسي في "ياس مارينا".

مطعم "أكواريوم"

يُعدّ مطعم "أكواريوم" الوجهة المثالية لقضاء أسبوع سباقات الفورمولا 1، نظرًا لما يقدمه من أجواء حيوية وأطباق بحرية خيالية وإطلالات بديعة بكل معنى الكلمة. وخلال النهار، يوفّر التراس الخارجي مساحاتٍ أنيقة للاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء تناول وجبات الغداء، ما يهيئ الضيوف للاستمتاع بالفعاليات المسائية النابضة بالحياة. ومع غروب الشمس، تنطلق الجواء الاحتفالية في "أكواريوم" مع فقرات منسّقي الموسيقى وعازفي الساكسفون والآلات الإيقاعية والراقصين وعروض الليزر. كما يمكن للضيوف المشاركة في الحفلة الليلية ومشاهدة عروض الإضاءة الباهرة في الصالة.

"كاسا دي كوبا"

يجسّد المكان مفهومًا بسيطًا يقوم على تقديم تجربة ضيافة كوبية أصيلة، ابتداءً من تفاصيل الديكور ونماذج الأزهار والمواد الخام، وصولًا إلى النكهة الشهية لابتكارات دينوس من المأكولات ومزيج المشروبات الفاخرة، ولا يكتمل الجو الأصيل دون أنغام الموسيقى الحية وأداء عازفي الموسيقى طول أيام الأسبوع. وخلال أسبوع سباقات الفورمولا1 سيقدم حفلات ساهرة بالتعاون مع علامة "كانديبانتس" العالمية الشهيرة.

"بيس كلوب"

يعتزم "بيس كلوب" استضافة فعاليةً مؤقتة هذا العام والذي يُعدّ من أشهر النوادي الليلية في نيويورك. ويستأثر المكان بموقع استثنائي فوق مطعم "شيبرياني" في مرسى ياس، ليوفر إطلالات خلابة ويقدم لزواره يوميًا مجموعةً من العروض الموسيقية لأفضل الأسماء العالمية.

مطعم "ستارز أند بارز"

يوفّر مطعم "ستارز أند بارز" بطرازه الرياضي مكانًا مفضلًا في أبو ظبي وملاذًا مثاليًا لجميع الأنشطة، حيث يعرض كافة الفعاليات الترفيهية المباشرة من حلبة السباق على 70 شاشة تلفاز كبيرة. ويوفّر المطعم وجبات تستوحي من المطبخ الأميركي، إضافة إلى العروض الحية اليومية التي تقدمها أفضل الفرق الفنية ومنسقي الأغاني ابتداءً من الساعة 10 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل.

المرسى خلال أسبوع السباق

يُعدّ "ياس مارينا" من أروع مراسي اليخوت الفاخرة في العالم، وخلال أسبوع سباقات الفورمولا 1، لا بدّ أن تكتشفي السبب الكامن وراء اكتسابه هذه السمعة العطرة. ويوفّر المرسى أرصفةً لرسو اليخوت التي يبلغ طولها بين 10 أمتار وحتى 150 مترًا، مع إطلالات خلّابة يكشف بعضها حلبة السباق. ويرحّب المكان باليخوت الفاخرة والضخمة للرسو حصريًا على الأرصفة الأمامية التي يتيحها سنويًا.

ويمكن للضيوف من غير أصحاب اليخوت الصعود على متن اليخت الاحتفالي الخاص بحلبة سباق ياس مارينا للانضمام إلى الحشود والاستمتاع بليلة راقية تحت النجوم المتلألئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك لأفضل المطاعم والفنادق لقضاء عُطلة مميّزة في أبو ظبي دليلك لأفضل المطاعم والفنادق لقضاء عُطلة مميّزة في أبو ظبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday