مطاعم جديدة مميزة في دبي تقدم أطباق للحمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مطاعم جديدة مميزة في دبي تقدم أطباق للحمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطاعم جديدة مميزة في دبي تقدم أطباق للحمية

مطاعم جديدة مميزة في دبي
القاهرة - فلسطين اليوم

دبي من المدن التي لا تعرف الملل ولا الهدوء أبداً. الحياة فيها دائماً في قمة الحيوية كل يوم هناك شيء جديد يُضاف إلى معالمها.

على أبواب الصيف، تمّ افتتاح العديد من المطاعم الجديدة، كل واحد منها يمتاز بخصائص فريدة تمنحه طابعاً خاصاً.

  اختارنا لك أفضل 5 مطاعم جديدة، فتعرفي عليها فيما يلي:
1- المفضّل لدينا: Morimoto!
أطلق الشيف ماساهارو موريموتو، الشيف المشهور عالمياً المعروف من قبل الملايين كنجم برنامجي آيرون شيف وآيرون شيف أمريكا، أول مطعم له في الإمارات، وتحديداً في فندق رينيسانس داونتاون.
لكن ما الذي يميز المطعم فضلاً عن موقعه الفريد و إطلالته الرائعة على أفق دبي؟ إنه بالتأكيد الشيف الذي يقف وراءه!
استطاع الشيف ماساهارو موريموتو المعروف من قبل الملايين كنجم برنامجي آيرون شيف وآيرون شيف أمريكا الحصول على شهرة ضخمة وكبيرة من خلال دمجه السلس للمكونات الغربية واليابانية. فتح موريموتو أول مطعم له عام 2001 في مدينة فيلادلفيا، ثم تبع ذلك مطاعم في نيويورك، نابا، هونولولو، بوكا راتون، مومباي، نيو دلهي، مكسيكو سيتي، طوكيو، وماوي.

 كما افتتح موريموتو آسيا ديزني سبرينغز في أورلاندو عام 2015 وتبع ذلك موموسان رامين وساكي نيويورك سيتي وموريموتو لاس فيغاس في إم جي إم جراند عام 2016، وموريموتو الدوحة عام 2017. ويشارك موريموتو منذ عام 1998 في برنامج المسابقات التلفزيوني الياباني آيرون شيف، كما يشارك في آيرون شيف أمريكا على فود نتوورك.

2- الوجهة التي سنزورها مراراً: Pierre’s Bistro and Bar
موقعه رائع بالتأكيد! يحتل مطعم ولاونج وركن المشروبات ’بييرز بيسترو آند بار‘ الأنيق والعصري موقعاً مميزاً على واجهة ’دبي فستيفال سيتي‘ المائية، ويتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على خور دبي.

يتيح المطعم لرواده فرصة الاستمتاع بالأجواء الراقية والمريحة في الهواء الطلق والتصميم الباريسي الأنيق مع تفاصيل استثنائية كالجدران المزدانة بالعرائش الخضراء التي تأسر بجمالها الأبصار. وتضفي توليفات الأخضر والوردي والذهبي المتباينة مع المرايا الكلاسيكية على المكان جواً راقياً ونابضاً بالحياة، فيما تزين جدرانه رسومات الزهور الجميلة لتحمل الزوار في رحلة إلى عالم وديع حالم.

وتضج ليالي المطعم كل أسبوع من الأربعاء إلى السبت بإيقاعات الموسيقى التي تنبض حيويةً وحماساً، ليستضيف ليالي الجمعة عروضاً ترفيهية حية مرموقة، يؤديها فنانون بارعون على خلفية مدهشة تشكلها عروض الماء والضوء الشهيرة في ’دبي فستيفال سيتي‘، مما يمنح الحضور تجربة سحرية لا تنسى كل ليلة.
وتضمن تشكيلة الوجبات المعدة حسب الطلب المستوحاة من المطبخ الفرنسي والمحضرة من أجود المكونات الطازجة تقديم أروع تجربة تناول طعام للنخبة الذواقة في دبي. وتقدم قائمة الطعام مجموعة متنوعة وغنية من الخيارات اللذيذة من الوجبات النباتية، إضافة إلى باقة من الأطباق بمختلف الأحجام، بما في ذلك الأطباق الصغيرة والتقليدية وتلك التي تحلو مشاركتها مع الأحبة. لذا استعدوا للوقوع في غرام الذوق الفرنسي الأصيل الذي لا مثيل له.

3- نتمنى أن نقصده في كل يوم: SLAB!
إنه المطعم الأمثل لكل عشاق اللياقة والرشاقة! تطغى الأجواء الهادئة على مطعم "سلاب" في La Mer ، وهو يُقدّم خيارات صحية ولذيذة تستحضر نكهات الصيف الشهية. وقد أعدّ رئيس الطهاة عمر رودريغز قائمة متميّزة مستوحاة من المكوّنات البسيطة والمنتجات الموسمية، كاليقطين المحمّر في عجة اليقطين والبارميزان الإسبانية، وخبز الشيباتا الطازج لبروسكيتا جبنة الريكوتا والبندورة.

بفضل قائمة الفطور لدى "سلاب" والهواء المنعش وهدير الأمواج، بانتظار الضيوف أجمل انطلاقة لنهارهم. يُقدّم المطعم تشكيلة واسعة من القهوة الخاصة العضوية، ويحرص على استيراد أجود أنواع حبوب البنّ من أفضل المورّدين، إلى جانب الكاكاو بعدّة نكهات، وعصائر البرتقال والأناناس والرمان العضوية الطازجة.

يُحضّر مطبخ الشيف عمر خيارات شهية تشمل التين المدهون بالعسل المخبوز في الفرن مع جبنة الريكوتا، والتوست الفرنسي مع كاستارد الشوكولاتة البيضاء والتوت الطازج ولمسة من اليوزو، والبيض المخفوق مع الأفوكادو على خبز التوست الطازج المصنوع من العجين المخمّر، وسندويش اللحم المحمّر. يتخلّل القائمة أيضاً طبق الشكشوكة الشرق أوسطي الأصيل الذي سبق أن أصبح الطبق المفضّل على القائمة.

4- المكان الذي سندعو إليه كل أحباءنا: Buyu
يعكس مطعم بويو Buyu ثقافة الشارع التركي مشكلًا عنوانًا لأفضل ما يتميز به المطبخ التركي والفنون التقليدية فضلًا عن البازار الذي يضم مختلف أنواع البضائع من المنطقة العربية.


وسيكون الضيوف مدعوون لمشاركة إبداعاتهم على حائط الرسومات مع سحوبات على جوائز تقام أسبوعيًا وتخوّل صاحب أفضل رسمة لشعار المطعم الفوز بإقامة في فندق دبليو دبي، كما سيقوم فريق العمل بارتداء ألبسة خاصة مصممة على أيدي مجموعة من رسامي الغرافيتي الأتراك بتنظيم من المصمم التركي فرحات كاز، بينما ستتحول الجدران إلى معارض فنية مؤقتة لأعمال فنانين محليين، كما سيتاح للضيوف التفرج على مختلف أنواع البضائع والأعمال اليدوية كالصحون المزينة بالرسومات ال، والمجوهرات، والسلع التقليدية التي تحمل رموزًا متنوعة.

5- أسرنا ديكوره الداخلي: Luchador
يشغل هذا المطعم المكسيكي العريق موقعاً فريداً في الطابق الـ11 من فندق "ألوفت نخلة جميرا"، ويتميز بتصاميمه الأصيلة المستوحاة من رياضة المصارعة الشهيرة والتي تطلق عليها المكسيك اسم ’لوتشا ليبريه‘. وتعكس الوجهة المرموقة روح النشاط المفعمة بالحيوية عبر تصاميمها الرياضية وقائمة الطعام، بالإضافة إلى أجوائها الترفيهية الممتعة. حيث تنضح جميع تفاصيل المطعم بالجرأة والتفرّد ليقدم بذلك أسلوباً رائعاً يجمع بين الديكورات الأنيقة وأشهى النكهات الكلاسيكية والمعاصرة من المطبخ المكسيكي، فيما تعزز أنغام الموسيقى الحية التي تقدمها الفرقة الموسيقية الأجواء الأمريكية اللاتينية الساحرة.

وفي حين تنضح تصاميم المطعم بالرسومات والعناصر الفنية المميزة، وتضفي التفاصيل الخشبية بألوانها الداكنة إلى جانب الجدران المكشوفة لمسةً ساحرة على طابع المطعم العصري.

 وتوفر الصالة الخارجية الفسيحة في ’لوشادور‘ إطلالات خلّابة على المحيط وأبرز معالم المدينة كبرج العرب وبرج خليفة ونخلة جميرا، لترتقي بمفهوم تناول الطعام في الهواء الطلق لمستويات جديدة؛ إذ تقدم لضيوفها ملاذاً رائعاً للاسترخاء على مجموعة من الأرائك المريحة والعصرية، والاستمتاع بأشهى الكوكتيلات التي تحمل توقيع ’لوشادور‘ على وقع الأنغام الموسيقية الرائعة.

ويقدم ’لوشادور‘ لضيوفه الذواقة تشكيلة من الأطباق المكسيكية اللذيذة كطبق التاكو والجواكامولي وطبق سيفيشي ليحملهم بذلك في رحلة إلى المطبخ المكسيكي العريق ويداعب حواسهم بألذ النكهات والتوليفات. كما يدعو المطعم رواده للانغماس بتجربة فريدة وتذوق النكهات الأمريكية اللاتينية الأصيلة عبر تشكيلة مختارة من المقبلات التي تضم سمك السلمون مع الجواكامولي والسلطة الاستوائية المحضرة من صلصة بونزو والكينوا وشرائح الليمون مع الجبنة الطازجة. ويبدع ’لوشادور‘ في الأطباق الرئيسية ويقدم طبق ’بولبو إن سو تينتا‘ المعدّ من الأخطبوط مع العنب الأحمر وحبر الحبار وكريمة الأرز ورقائق الموز وبيوريه الأفوكادو؛ أو ’بيسكادو فريتو‘، طبق سمك الهامور المقلي مع مخلل الفلفل الحار وسلط الخضار إضافةً إلى رقائق التورتيا والأرز المكسيكي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطاعم جديدة مميزة في دبي تقدم أطباق للحمية مطاعم جديدة مميزة في دبي تقدم أطباق للحمية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday