دليلك لأفضل  وأهم المطاعم في المدينة المنورة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دليلك لأفضل وأهم المطاعم في المدينة المنورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دليلك لأفضل  وأهم المطاعم في المدينة المنورة

المطاعم في المدينة المنورة
القاهرة - فلسطين اليوم

 كثيرة هي مطاعم المدينة المنورة التي تعد ثاني أهم مركز ديني للمسلمين في جميع أنحاء العالم، بعد الكعبة المشرفة والحرم المكي الشريف في مكة المكرمة؛ حيث تشتهر المدينة بانتشار المطاعم وتنوعها بين الغربية والعربية والشرق آسيوية التي تقدم أشهى الأطباق العربية والغربية مع إضافة بعض اللمسات العصرية، وفي ما يلي اخترنا لكم أفضل 10 منها:
مطعم شينج يانج

وهو يعد أفضل مطعم صيني بين المطاعم الصينية الموجودة في المدينة، وهو يقدم لائحة أطباق متنوعة ولذيذة، ومن الأصناف الشهية التي يقدمها المطعم الدجاج بصلصة الكاجو.

مطعم رووت 66

وهو يعد من المطاعم الأمريكية المتميزة في المدينة المنورة، ويتميز بديكوراته الراقية ومساحته الواسعة وأجوائه الهادئة وخدمته الممتازة والراقية، ومن الأصناف الشهية التي يقدمها المطعم البرجر شيكاغو والديناميت شريمب وكرات المكرونة والفاهيتا الجمبري وتكساس الفرايز.

مطعم البيك

وهو من أكثر مطاعم المدينة المنورة شعبية؛ لذا دائماً ما تجده مزدحماً، ويشتهر المطعم بتقديم البروست والمسحب والروبيان والسمك الفيليه وغيرها.
مطعم ستيك هاوس

وهو من المطاعم الأمريكية الفاخرة ويتميز بموقعه الفخم وأضوائه الخافتة، وديكوراته الراقية، ومن الأصناف الشهية التي يقدمها المطعم الستيك بالدجاج واللحم والبطاطس المحمرة، إضافة إلى الستيك والريبس ورجر بالجبن ورقائق البطاطس ورقائق اللحم البقري، والسلطات وأطباق الحساء والشوربات.

مطعم هاردييز

وهو فرع من شركة أمريكانا للوجبات السريعة، ويتميز بخدمته الممتازة مع سرعة تلبية الطلبات رغم الزحام الشديد، ومن الأصناف الشهية التي يقدمها المطعم البرغر والبطاطس وقائمة من السلطات والمشروبات الغازية، إضافة إلى البرجر والتشيكن والبطاطس المقلية المجعدة وبرجر الدجاج واللحم البقري.

مطعم سويس هاوس

وهو من أشهر مطاعم المدينة المنورة التي تقدم قائمة واسعة من أشهى المأكولات المكسيكية والأمريكية، ويتميز بخدمته السريعة وتوفيره جلسات هادئة، ومن الأصناف الشهية التي يقدمها المطعم المأكولات الشرقية كأطباق المشاوي بأنواعها والأسماك وغيرها.
مطعم جاز لاونج

مطعم متميز يقدم وجبات عالمية في قائمة طعام متنوعة جداً ترضي جميع الأذواق، وهو يتميز بالخدمة الممتازة وحفاوة الاستقبال مع ذوق عالِ وفن في تقديم الأطباق، إضافة إلى ديكوره الفخم والراقي وتوفيره جلسات مريحة وأجواء عائلية حميمية.

مطعم إيوان

وهو من أفضل المطاعم في المدينة المنورة، ويتميز بأجوائه الرومانسية الهادئة من خلال ديكوراته الراقية والموسيقى التي يستمع إليها الضيوف في أثناء تناولهم للطعام، ومن الأصناف الشهية التي يقدمها المطعم المأكولات البحرية التي تغلب عليها اللمسة الآسيوية.

مطعم القصر الهندي

وهو يعد من أروع المطاعم الهندية الموجودة في المدينة، وهو يتميز بتقديم عدد من الوجبات اللذيذة والرائعة من المأكولات الهندية والخبز النان والتندوري، ودجاج التكا ومسالا، وغيرها من المأكولات الهندية؛ ما يجعل الزائرين يقصدونه بشكل مستمر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك لأفضل  وأهم المطاعم في المدينة المنورة دليلك لأفضل  وأهم المطاعم في المدينة المنورة



GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 21:10 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مشروع "لارتي" يسدل الستار على أبرز التصميمات الإيطالية

GMT 13:08 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل و أشهر المطاعم في روما

GMT 15:35 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تذوق أشهى الأطعمة والمشروبات الساخنة في "نوفوسيبرسك"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday