مايدن شنغهاي يخرج بك عن المألوف بحصرية إطلالته وتجاربه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"مايدن شنغهاي" يخرج بك عن المألوف بحصرية إطلالته وتجاربه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مايدن شنغهاي" يخرج بك عن المألوف بحصرية إطلالته وتجاربه

مطعم مايدن شنغهاي
القاهرة - فلسطين اليوم

لم تعد شهرة المطاعم تتعلق فقط بتجارب الطعام التي تقدّمها بل تتعدى ذلك بكثير، أصبحنا نتوقع تجارب حصرية وجلسات غير اعتيادية مع إطلالات لا تتكرّر وبالتأكيد أن تتكامل مع الخدمة الاستثنائية.
إن كنت تبحثين عن وجهة تناول طعام توفر لك كل ذلك لا بل تكون جديدة كلياً، فسأنصحك بمطعم مايدن شنغهاي في دبي .

اقرا ايضا دليلك لأفضل المطاعم والفنادق لقضاء عُطلة مميّزة في أبو ظبي

من خلال زيارتي لهذا المطعم أتوقع أن يكتسب شهرةً واسعة في ساحة المطاعم بدبي بفضل أطباقه الشهيّة، وتصميمه الباهر وخدمته الممتازة فضلاً عن إطلالاته الرائعة على أفق مرسى دبي.
يقع مايدن شنغهاي بين رحاب فندق فايسروي نخلة جميرا دبي وهو أبرز فندق جديد عرّفناك إليه في المدينة. ويجمع بين أسلوب الشيف ليو بينغ العصري في تقديم أطباق صينيّة شهيّة وبين أجواء مشوّقة تنبض بالحياة، ليغدو وجهة طعام جديدة ومتميّزة.
•    المطعم يحتل ثلاثة طوابق
يحتلّ هذا المطعم ثلاثة طوابق حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تناول الطعام والرقص تحت سقف واحد في وجهة ملهمة متعددة الأوجه تناشد حواسّك وتطلق العنان لمخيّلتك. حالما تدخلين المكان ستجدين مطعماً أنيقاً ينضح بأجواء حيوية وراقية، لتتوجّهي لاحقاً إلى الطابق العلوي حيث يمكنك مواصلة السهرة وسماع موسيقى تبعث على الاسترخاء.
1.    Rooftop مبهر بإطلالة على مناظر دبي البانورامية
أمّا اللاونج الباهر على السطح فيقدّم لك تجربةً راقية إذ يشرف على مناظر بانورامية ويشعل الحماسة طوال اليوم حتى وقت متأخر من الليل، ما يجعل منه عنوانك المثالي لاحتساء المشروبات المنعشة أو التسامر تحت ضوء النجوم.
•    غرف خاصّة للاحتفال مع الأصدقاء
إن كنت تودّين تناول الطعام بخصوصية أو الاحتفال مع الصديقات، فبوسعك اختيار إحدى الغرف الثلاث الخاصّة لتناول الطعام.
من ناحية أخرى، تحيط بالمطعم واجهات زجاجية تتيح لك الاستمتاع بأجواء المطعم أثناء مشاهدة مناظر المدينة الخلابة، إذ تتوافر ترّاسات خاصة تشكّل محيطاً أنيقاً لإقامة حفلات الاستقبال أو تناول الطعام في الهواء الطلق. تأكدي من أنك لن تقاومي التقاط الصور.
•    ديكور راقٍ مستوحى من التاريخ الصيني
تتمتع هذه المساحة المتميّزة بنوافذ عريضة تمتد من الأرض إلى السقف لتوفّر لك إطلالات باهرة على أفق دبي المهيب. حيث استوحي الديكور الراقي من التاريخ الصيني العريق، فهو يجمع بمهارة بين القديم والجديد عبر مجموعة ألوان حيوية ومعاصرة كالبرونزي، والأزرق المخضرّ والأبيض، إلى جانب تشكيلة مختارة بعناية من الثريّات والفوانيس العتيقة وغيرها من الأكسسوارات المستقدمة جميعها من متاجر لبيع التحف القديمة من حول العالم. تتزيّن الجدران أيضاً بأعمال فنّية رائعة للمبدع جو جو نغاي يظهر فيها بعض من أبرز شخصيات الصين بمن فيهم صن يات - سن، وهو أول رئيس والأب المؤسس لجمهورية الصين، وآنا ماي وونغ، أول نجمة أفلام صينية أميركية.
•    المطعم صيني بلمسة إبداعية جديدة
يقدّم لك مايدن شنغهاي مزيجاً متميزاً من الأطباق التقليدية والأطباق الكلاسيكية بلمسة إبداعية جديدة. أما قائمة الطعام فستصحبك في رحلة مشوّقة عبر الصين، إذ تستمدّ الإلهام والنكهات من أربعة أنواع من المطابخ الصينية هي كانتون، وسيشوان، وشنغهاي وبكين، وتستخدم أجود المكوّنات وأكثر التقنيات تمرّساً لإعداد أطباق مبتكرة لا تعرف حدوداً للزمن.
•    ماذا تشمل القائمة؟
تشمل قائمة الطعام سمك السلمون المخلّل، والبط البكيني الخاص بالشيف بينغ، وكركند كونغ باو، وسمك القاروس التشيلي ودجاج بوم بوم، بالإضافة إلى تشكيلة من أطباق الديم سام المثالية كوجبة غداء أو وجبة خفيفة. كما تتوافر قائمة مدروسة من الموكتيلات. علاوة على ذلك، يقدّم مايدن شنغهاي أيضاً غداء عمل مميزاً.
تأكدي أن تكوني أول من يزور مايدن شنغهاي في فندق فايسروي نخلة جميرا دبي. يُقدَّم الغداء بدءاً من الساعة 12:00 ظهراً حتى 3:30 بعد الظهر، والعشاء بدءاً من الساعة 7 مساءً حتى 12 منتصف الليل. ويبقى المقهى مفتوحاً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
مايدن شنغهاي مطعمك الأحدث في دبي لتعيشي أكثر التجارب حصرية

قد يهمك ايضا تصنيف دولي يكشف أفضل المطاعم في العالم وفق تقييم الزبائن

تعرف على أفخم المطاعم في مختلف أنحاء العالم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايدن شنغهاي يخرج بك عن المألوف بحصرية إطلالته وتجاربه مايدن شنغهاي يخرج بك عن المألوف بحصرية إطلالته وتجاربه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday