مطعم كاسا دي تاباس في دبي يجذب عشّاق الباييلا
آخر تحديث GMT 13:32:52
 فلسطين اليوم -

مطعم "كاسا دي تاباس" في دبي يجذب عشّاق "الباييلا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم "كاسا دي تاباس" في دبي يجذب عشّاق "الباييلا"

مطعم كاسا دي تاباس
القاهرة - فلسطين اليوم

يقدم نادي خور دبي للغولف واليخوت مجموعة من العروض الرائعة لشهر أكتوبر.

استمتعوا بباقة من المشاوي على الطوف العائم الخاص بكم، أو جربوا شيئًا مختلفًا مع باقات "سيل" في بي بي كيو دونات، أو احتفلوا باليوم الوطني الإسباني بطريقة أنيقة في مطعم كازا دو تاباس، كما سيحظى الأطفال بأمتع الأوقات في تجربة "كيدز بيتزا" في بوردووك حيث يمكنهم صنع بيتزا إيطالية لذيذة من إبتكارهم.

بوردووك "Boardwalk" : يقع مطعم بوردووك الحائز علي العديد من الجوائز في مرسي كريك مارينا، كاشفًا عن أروع الإطلالات الخلابة لأفق دبي وهو وجهة رئيسة للمقيمين في دبي منذ افتتاحه قبل 26 عامًا.

يتمتع المطعم بديكورات داخلية مستوحاة من مرسي السفن، بالإضافة لتراس مفتوح على ضفاف الخور، ويقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة، آخذًا ضيوفه إلي أجواء سوق البحر الأبيض المتوسط.

يضم بوردووك " Boardwalk"  قائمة طعام مستوحاة من المطبخ المتوسطي تشتمل على مأكولات بحرية طازجة مثل برج البحريات الملكي للراغبين بتناول تشكيلة متنوعة، والكركند بصلصة مونير، وشوربة بوردووك بويوبيس، بالإضافة إلى أطباق الباستا بما فيها باستا الروبيان بشوربة لسان العصفور، وسباغيتي الكركند، والريزورتو بصلصة مارينارا، إلى جانب تشكيلة شهية من المقبلات والحلويات، أما للصغار فيمكنهم صنع بيتزا إيطالية لذيذة من ابتكارهم في تجربة ‘Make Your Own Pizza’، و يفتتح المطعم أبوابه يوميًا على الغداء والعشاء وهو مثالي للعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء ، فيما يمكن للضيوف أيضًا قضاء وقت بعد ظهر يوم الجمعة للاسترخاء علي برنش A Waterside Friday Brunch"  الذي تم إطلاقه مؤخرًا والتمتع بالمشاوي علي وقع موسيقى الغيتار مع الإطلالات الرائعة علي المياه.

باربكيو دونات " BBQ Donut" : يعد باربكيو دونات الخيار الأمثل لتجربة لا تُنسى علي الغداء أو العشاء أو شاي ما بعد الظهيرة. يوفر المطعم لضيوفه فرصة تناول العشاء مع الأصدقاء والعائلة أثناء الإبحار في مياه الخور.

يمكن للضيوف طلب مأكولات من القائمة الرئيسة للمطعم أو إعداد أطباقهم بأنفسهم علي الشواية بينما يستمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة ومشهد أفق المدينة.

كازا دو تاباس "Casa do Tapas"  : صُمم هذا المطعم على طراز المحلات الريفية التقليدية في أزقة مدريد، وهو واحد من أشهر المطاعم الإسبانية في الإمارات. يقدم كازا دو تاباس أطباقًا كلاسيكية لذيذة من ابتكار فريق الطهاة الإسباني المحترفين، بدءًا من الباييلا والتاباس، إلى المشروبات اللذيذة. بالإضافة للأجواء الإسبانية والموسيقا الرائعة والديكورات المختارة بعناية وإتقان، كل ذلك ليحظى الضيوف بتجربة لا تنسى بنكهة إسبانية في قلب دبي.

اقرأ أيضًا:

"خور" دبي يتميز بحديقة تضم "التلفريك" الممتع للأطفال والكبار

إن مطعم كاسا دي تاباس " Casa de Tapas"  من دون شك هو موطن أفضل أطباق الباييلا في دبي؛ إذ يقدم تشكيلة من الخيارات التقليدية المفضلة بما فيها "بايلا دي ماريسكو" وباييلا البحريات، و" بايلا دي فيديوا" اللذيذة والتي تعد شكلاً فريدًا من الباييلا المصنوع من باستا كابيليني والروبيان والحبار.

يقدم كازا دو تاباس "Casa de Tapas"  احتفالًا باليوم الوطني الإسباني مجموعة مختارة من المأكولات الإسبانية اللذيذة، وسط أجواء مميزة؛ إذ يمكن للضيوف الجلوس والأستمتاع بتناول المشروبات مع مراقبة منظر الخور الأخاذ، ويمكنهم أيضًا مشاهدة مباريات فرقهم المفضلة علي شاشات التلفزيون.

يوفر المطعم للضيوف طاولات للمشاركة بينما يتمتعون بعروض رقص الفلامينغو أو يمكنهم اختيار الجلوس في أجنحة خاصة لمحبي الخصوصية.

تضم كل باقة برنش باقةً من المقبلات واللحوم الباردة الشهية، مع تشكيلة من أصناف الجبن اللذيذ والبينتكسوس. بينما تقدم الفرقة الموسيقية الإسبانية أجمل الأغنيات ومعزوفات الرومبا والفلامنكو النابضة بالحياة. ويتبع ذلك تقديم باقة مختارة من المقبلات الساخنة تليها الأطباق الرئيسة بما في ذلك البايلا، والفيدوا، والمشاوي الإسبانية التقليدية.
السعر: 210 دراهم لباقة المأكولات والمشروبات الغازية | 260 درهمًا شاملة المأكولات والمشروبات المختارة | 315 درهمًا لباقة المأكولات والمشروبات الفوّارة.

لاونج سييلو سكاي "Cielo Sky Lounge"  : سييلو سكاي هي لاونج على السطح في نادي خور دبي لليخوت تطل على مشهد مياه الخور الرائع وعلى أفق دبي. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة من الكوكتيلات المبتكرة المعدة بأيدي فريق عمل مختص حائز على الجوائز، وسط أروع ديكورات صالات اللاونج الأنيقة مع العروض الموسيقية المباشرة التي يؤديها مجموعة من الفنانين المحليين وأشهر منسقي الموسيقى العالميين.

كيوديز "Codes" : يشكل كيوديز وجهة رئيسة لاجتماع الأصدقاء في دبي بأجوائه الرائعة وإطلالاته الخلابة على مشهد المياه وأفق المدينة، ويشكل هذا المطعم مكانًا مثاليًا للاستمتاع بأمسية هادئة على ضفاف الخور ومشاهدة منظر غروب الشمس مع مرور قوارب العبرة وهي ترسم وراءها خطوطًا على المياه. هذا ويوفر المطعم البيتزا والمقبلات الخفيفة ونكهات متنوعة من الشيشة على وقع موسيقى الدي جي.   

جونز ذا غروسر إكسبريس "Jones The Grocer Express" : يقع  في أكاديمية بيتر كوين في نادي خور دبي للغولف واليخوت. يوفر المطعم عدة خيارات لتناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق، مقدمًا مأكولات صحية ومنتجات للبيع بالتجزئة ، و إلى جانب قائمة الطعام الرئيسة، يوفر المطعم وجبات خفيفة بما في ذلك السندويشات وتشكيلة من القهوة المثالية لتناولها بين جولات التنس أو الغولف. 

ليك فيو "Lake View"  : يوفر هذا المطعم بديكوراته العصرية التي تطغى عليها الألوان الترابية المحايدة للضيوف أجواءً تبعث الراحة، بالإضافة إلى تراس خارجي مذهل يطل على خور دبي وملعب الغولف.

يتسم المكان بتأثيرات أوروبية أنيقة بينما تتوسط المطعم شجرة زيتون عمرها 900 عام تم جلبها من إيطاليا إلى هنا.

تضم قائمة الطعام مجموعة من أطباق مقاهي البيسترو البريطانية الكلاسيكية وأطباق الكاري بالإضافة إلى تشكيلة من المأكولات الآسيوية مثل نازي غورينج.

تتوفر في ليك فيو 10 شاشات عالية التقنية ليكون المكان المثالي لمشاهدة المباريات مثل كأس العالم للرجبي، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الاسباني، وبطولة الغولف العالمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم كاسا دي تاباس في دبي يجذب عشّاق الباييلا مطعم كاسا دي تاباس في دبي يجذب عشّاق الباييلا



GMT 12:28 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أطباق يجب تجربتها عند زيارة هانوي أطباق

GMT 16:22 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"دلومنيكوز"الأميركي يقدم قوائم طعامه السرية لأصحاب الملايين

GMT 21:34 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

أفضل المطاعم في إندونيسيا
 فلسطين اليوم -

استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز

GMT 15:12 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

مسجد الصحابة يتحول لمزار سياحي في شرم الشيخ

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 20:49 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

صورة تنجح في خداع الملايين على "فيسبوك"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday