عودة مطعم بورد والك إلى نادي خور دبي للغولف واليخوت
آخر تحديث GMT 06:03:38
 فلسطين اليوم -

عودة مطعم "بورد والك" إلى نادي خور دبي للغولف واليخوت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عودة مطعم "بورد والك" إلى نادي خور دبي للغولف واليخوت

عودة مطعم "بورد والك" إلى نادي خور دبي
القاهرة -فلسطين اليوم

أعلن نادي خور دبي للغولف واليخوت عن إعادة افتتاح مطعم Boardwalk المميز الذي يقع في في "مرسى خور دبي" بعد تجديدات شاملة تتضمن عرضاً لمجموعة رائعة من أشهى المأكولات البحرية الطازجة المستخرجة من البحر المتوسط مع موقعه المطل على شواطئ خور دبي الخلابة، يتمتع Boardwalk بشعبية كبيرة في دبي منذ افتتاحه قبل 20 عامًا ، ويتميز المطعم الذي يُعاد افتتاحه بالتزامن مع الذكرى العشرين بطراز داخلي جديد تمامًا مستوحى من الملامح البحرية يأتي في درجات هادئة من اللونين الأزرق والأبيض ، وإضافة إلى ذلك جرى

تجديد شرفته الشهيرة التي توفر إطلالات على مناظر رائعة تشمل أنحاء الخور. يقول "ماكس جرينارد" مدير الطهاة في "دبي للغولف": "الشرفة الخارجية توفر فرصة فريدة للضيوف لكي يتناولوا طعامهم على منصة مطلة على الخور، والتي تمنح المتعة للزوار وقد واصلت إستقبال أعداد كبيرة من الزائرين أثناء الشهور الباردة، وذلك بفضل إطلالتها الخلابة والأطباق الصحية التي يشتهر مطعم Boardwalk بتقديمها ، ومع افتتاح المساحة الداخلية بعد تجديدها، فضلًا عن الإضافات الرائعة إلى قائمة الطعام، فنحن نتطلع إلى استقبال الضيوف القدامى والجُدد لتجربة مطعم Boardwalk بعد تجديده وتحسينه. 

" يتميز مطعم Boardwalk بقائمة طعام محدثة مستوحاة من أطباق البحر المتوسط، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأصناف البيتزا والكالزوني الطازجة المخبوزة في الفرن التقليدي الجديد، وذلك بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية المعدة لتكون جاهزة للطلب. 

وإضافة إلى ذلك، تشتمل القائمة الجديدة على أطباق خاصة تتضمن حساء السمك (بويلابايسي) وطبق المأكولات البحرية الكبير إضافة إلى مجموعة مختارة من أطباق الباستا المعدة داخل المطعم ، كما ستتوفر مجموعة من أطباق مطعم Boardwalk المفضلة لدى الضيوف بما في ذلك طبق الأسماك مع البطاطا المقلية (فيش آند شيبس) الشهير لدى Boardwalk" ولأطباق الحلوى، فبإمكان الضيوف الاستمتاع بمجموعة من أصناف الآيس كريم والمشروبات المثلجة والكريب وفطائر الوافل والمعجنات. 

سيترأس كبير الطهاة "ستيفانو أندريوني" المطعم؛ وهو ما يُعد إضافة جديدة إلى أسرة دبي للغولف،  وقد عمل الطاهي "أندريوني" في مجال الضيافة والأغذية طوال الـ25 عامًا الأخيرة والتي تضمنت عمله كصياد وبَحَّار ، كما شغل مناصب إدارية في مطاعم بإيطاليا وأسبانيا وعمل في تجارة عائلته وشارك في ملكية مطعمه الخاص بوطنه خبرته الواسعة تجعله مناسبًا تماماً لقيادة إعادة افتتاح مطعم Boardwalk  ، وإضافة إلى المطعم الرئيسي، يستطيع الضيوف الباحثون عن تجربة مختلفة لتناول الطعام الاستمتاع بالشواء في زوارق Boardwalk العائمة المنتشرة في الخور والاستمتاع بأطباق من قائمة الطعام أو شواء أطباقهم بأنفسهم في زوارق الشواء الخاصة؛ وهذا كله مع الإستمتاع بمنظر الأفق الممتد الرائع لسماء دبي، حيث تعمل زوارق الشواء من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 9 مساءً ويُوصى بالحجز مقدمًا ، يمكنكم تناول الغداء والعشاء في مطعم Boardwalk يوميًا ووجبات الإفطار في عطلات نهاية الأسبوع، ما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء ، إلى جانب كونه مناسباً لغداء العمل.

قد يهمك أيضًا:

"أبو ظبي" تمنح أفضل الخدمات الفندقية لزوارها بكافة أطيافهم

فندق قصر الإمارات في أبوظبي يعيد افتتاح صالة "بريز لاونج"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة مطعم بورد والك إلى نادي خور دبي للغولف واليخوت عودة مطعم بورد والك إلى نادي خور دبي للغولف واليخوت



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء

GMT 12:46 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

هيفا وهبي تتألّق في تنوّرة قصيرة تعكس آخر صيحات الموضة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday