مجموعة جميرا تطلق تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

مجموعة جميرا تطلق تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة جميرا تطلق تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية

مطعم فرينش ريفيرا
دبي - فلسطين اليوم

أطلقت "مجموعة جميرا" تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية المذهلة لفندق جميرا القصر، وذلك بافتتاح مطعم "فرينش ريفيرا"؛ الذي يقدم مزيجاً من المأكولات المتوسطية الفرنسية الكلاسيكية والعصرية، وسط أجواء نابضة بالحيوية ومشجعة بالمشاركة. ويعد المطعم أحدث إضافة مبتكرة تنضم إلى مطاعم المجموعة المطلة على واجهة دبي البحرية، وثالث مطاعمها التي تقوم على مفهوم مستوحى من فنون الطهي في منطقة البحر المتوسط.

وينضم المطعم الجديد إلى مطعم "روك فيش" الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية، ومطعم "شيمرز" اليوناني، ويعد بمثابة إضافة استثنائية لمشهد الطهي في دبي؛ تزامناً مع تخفيف القيود الصحية، وبحث المقيمين عن وجهات فريدة لتذوق أشهى المأكولات.

وبموقعه المتميز الذي يتيح للزوار الاستمتاع بمناظر مياه الخليج العربي الصافية على الشاطئ الساحر لفندق جميرا القصر بجوار مطعم "شيمرز"، يقدم المطعم لزواره نمطَ حياة شاطئياً هانئاً على غرار الريفيرا الفرنسية.

وسواء اخترتم الجلوس في الداخل أو الخارج، يمكنكم التمتع بالأجواء اللطيفة والمأكولات الشهية من مطبخ جنوب فرنسا، حيث يقدم فريق المطعم الفرنسي أطباقاً شهية تُرضي أذواقكم، وتأخذكم برحلة ساحرة إلى شواطئ البحر الأبيض المتوسط من سانت تروبيه إلى مونت كارلو.

يعمل المطعم تحت إشراف الشيف كيم جوينيه- مورين، أحد أشهر الطهاة المبتكرين في العالم، والشيف السابق لمطعم ومقهى "سكاي فيو بار" في برج العرب جميرا. وقد عمل مورين، الذي يحمل الجنسية الفرنسية مع الطاهي الفرنسي الشهير والحائز على عدة نجوم؛ ميشلان جويل روبوشون، لمدة تزيد على 10 أعوام، اكتسب خلالها خبرة متميزة في فنون الطهي الفرنسية، التي تنعكس في قائمة مأكولات "فرينش ريفيرا" الغنية بالأطباق الاستثنائية. وتجمع القائمة بين أساليب الطهي التقليدية والأفكار الإبداعية بنكهات البحر المتوسط اللذيذة، وتشمل أطباقها: القريدس المشوي، وصلصة الريحان والخل، ومرق لحم البقر، ورافيولي الجبنة، و"فرينش دوفر سول" (مونيير) مع البطاطا المهروسة. ويمكن لعشاق اللحوم اختيار شريحة إنتريكوت المشوية على الحطب مع صلصة الفلفل الأخضر. ولخاتمة مثالية لتجربة طعام رائعة، يمكن للزوار الاختيار من أصناف الحلوى المتنوعة المفضلة لديهم منذ أيام الطفولة، مثل طبق الحلوى الفرنسي الشهير "الكسترد المُحلى بالكراميل"، وآيس كريم لبن الزبادي اليوناني مع التوت الأحمر.

وبهذه المناسبة، قال مايكل إليس، الرئيس التنفيذي للمأكولات في مجموعة جميرا والمدير العالمي السابق لدليل ميشلان للمطاعم والفنادق: "يشتهر الجنوب الفرنسي بأجواء مذهلة يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وبالنسبة للعديد من الأشخاص الذين أتيحت لهم فرصة تجربة زيارته، تستحضر كلمة الريفيرا كثيراً من الذكريات الرائعة حول تجربتهم السياحية الساحرة، بدءاً من الإطلالات الخلابة والسماء الزرقاء الصافية والبحر الأزرق وأشهى المأكولات العالمية. وقد سررت بالعيش والعمل في منطقة الريفيرا الفرنسية لأكثر من عقد من الزمان، ومازلت حتى اليوم أتذكر تلك الفترة الرائعة، حيث قرى الصيد الساحلية المذهلة، والأسواق الزراعية التي تقدم منتجات محلية متنوعة؛ كالأسماك والفواكه والخضراوات الطازجة والعطور المصنوعة من التوابل المحلية، والتي تجعل الريفيرا منطقة فريدة بكل معنى الكلمة. ويأتي مطعم فرينش ريفيرا الجديد من جميرا؛ لينتقل بالزوار في رحلة غنية بالنكهات والأجواء الشاعرية واللمسات الفاخرة؛ لتعزيز التواصل مع بعضهم وبمحيطهم الخلاب، بينما يتشاركون أجمل اللحظات في تجربة طعام متميزة".

وخلال يومي الجمعة والسبت، يقدم "فرينش ريفيرا" تجربة برانش فرنسية من الساعة 1:00 ظهراً حتى 3:00 عصراً؛ ليحظى الزوار بفرصة تناول الطعام، والاستمتاع بالأطباق الفرنسية الكلاسيكية ونكهات جنوب فرنسا. وتبدأ الأسعار من 295 درهماً للشخص الواحد، بينما تضم باقة 395 درهماً قائمة واسعة من مشروبات الكوكتيل.

للحجز والاستفسار، يمكن زيارة الموقع، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurants@jumeirah.com أو الهاتف:4323232 4 971+.

 

ويمكن للزوار الوصول للمطعم عبر فندق جميرا ميناء السلام.

 

ويتسنى للزوار أيضاً التمتع بتجربة تناول الطعام في "فرينش ريفيرا"، في إطار عروض الإقامة والعطلات القصيرة من جميرا القصر، والتي تشمل وجبة الغداء أو العشاء في أي من المطاعم المتوسطية الثلاثة. وتتضمن التجربة أيضاً تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (حسب التوفر)، وحسومات تصل إلى 40% على أفضل الأسعار المتاحة، بدءاً من 990 درهماً لليلة.

قد يهمك أيضًا:    

  تعرف على أجمل الأماكن السياحية في سنغافورة للأسر والعائلات

 إليك أفضل الوجهات السياحية في اليونان لقضاء عطلة رائعة 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة جميرا تطلق تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية مجموعة جميرا تطلق تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة

GMT 14:35 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 09:57 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

شباب اليوم يميلون إلى العلاقات الرومانسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday