أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة
آخر تحديث GMT 20:56:02
 فلسطين اليوم -

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

مطعم Blue Ocean
جدة - فلسطين اليوم

يضم مشهد الطهي في مدينة جدة كل ما يحتاج إليه السكان للحصول على تجربة سحور مدهشة ولا تنتسى في رمضان، حيث تجهّز المطاعم في جميع أنحاء المدينة قوائمها لتناسب جميع الأذواق. 

يقدّم كل مطعم في هذه القائمة الأكلات المختلفة للجميع سواء كان ما تبحثين عنه هو وجبة سحور تقليدية، أو وجبة صحية أو طبق شهي من حول العالم

1- مطعم Boga
إذا كنتِ تبحثين عن مطاعم فيها سحور صحي، خفيف ومشبع في وقت واحد، فمطعم بوقا هو الإختيار الأمثل. تتميز قائمة طعام المطعم بالتنوع حيث تضم العديد من الأطباق الصحية والحلويات من أوروبا، الولايات المتحدة، أميركا الجنوبية وآسيا.

2- مطعم الفردوس في فندق InterContinental
تمتعي بالضيافة العربية على أصولها في بوفيه السحور اليومي الذي سيأخذكِ برحلة إلى عالم من المذاقات الشهية التي يقدمها مطعم الفردوس في فندق انتركونتيننتال جدة، حيث أعد الطهاة الاكثر مهارة بالفندق، بوفيه عامر بأشهى المأكولات وأطيبها، إضافة إلى جوائز قيّمة لكل الزوار.

3- مطعم الأيوبي
ألذ وأشهى أطباق سحور رمضان موجودة في Alayoubi ايضاً، من الفول، البيض، الجبن، السجق، القلابه وغيرها. تتميز قائمة الطعام في مطعم الأيوبي بأكلاتها الشعبية التي تجعل منه مكان جيد لتناول وجبة سحور مشبعة وشهية وسط أجواء وديكورات توحي بحلول الشهر الكريم.

4- فندق Crowne Plaza
يحتفل فندق كراون بلازا بموسم رمضان على طريقته الخاصة، فبجانب بوفيه السحور المتنوع الذي يضم أشهى الأطباق، يقدم أيضاً الفندق لكل الحاضرين وبمناسبة الشهر الكريم، الفرصة في ربح الألماس والعديد من الجوائز القيمة يومياً لإضفاء البهجة وروح رمضان السخية في كل أرجاء المكان.

5- مطعم Blue Ocean
تناولي سحوركِ مطلاً على مظهر ساحر للبحر الأحمر في بلو أوشن، وهو مطعم على طراز ميامي بيتش، ويوجد في فقيه أكواريوم. انه مكان جيد للإستمتاع بسحور رمضاني شهي مع العائلة والأصدقاء والتمتع بالهواء الطلق.

6- مطعم IHOP
أطباق السحور لدى آيهوب تأتي مع لمسة عصرية ومبتكرة تجعل الطعم لا ينتسى. قائمة الطعام في هذا المطعم تزخر بمجموعة متنوعة من الأكلات التي تناسب جميع الأذواق، كما أنه من أشهر المطاعم التي تقدّم الفطائر المحلاة، فلا تتردي في تجربته.

7- فندق Rosewood 
إستمتعي بتجربة سحور لا تنتسى مع العائلة والأصدقاء في أجواء رمضانية مبهرة داخل فندق روزوود جدة مع بوفية سحور عالمي متنوع والذي يقدم تجربة رمضانية فريدة مع أروع الإطلالات الخلابة على الكورنيش.

قد يهمك أيضًأ:

مطعم "تاشكا" يفتتح أبوابه في فندق "ماندارين أورينتال جميرا"

مطعم OPA في اليونان يقدّم أطباقاً متنوّعة ترضي كل الأذواق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة



ارتدى ثوبًا مِن تصميم سيليستينو كوتور

بيلي بورتر بفستان باللون البينك خلال حفل "بيبودي"

نيويورك - مادلين سعاده
ارتدى الممثل المثير للجدل بيلي بورتر البالغ من العمر 49 عامًا، ثوبا من الشيفون والتول بلون الفوشيه، بينما كان يمشي على السجادة الحمراء أثناء وصوله إلى جوائز بيبودي 2019 مساء السبت في شارع سيبرياني وول ستريت في مدينة نيويورك. ويعدّ هذا أكثر مظاهر السجادة الحمراء جرأة حتى الآن وفقا لموقع vouge، بدءًا من ثوب الأوسكار الذي كان عبارة عن فستان بشكل بذلة حتى ظهوره الأخير في Met Gala بشكل كيلوباترا، مع وضع إشارات محددة في الاعتبار فهو يستخدم باستمرار الملابس لإصدار بعد ثقافي أوسع. وارتدى بورتر ثوبا من تصميم سيليستينو كوتور، كان التصميم الوردي والأحمر، الذي تميز بأعمال التطريز المعقدة وأكوام التول، الأمر الأكثر إثارة واللافت للنظر هو التركيز السليم بيئيا، إذ قام المصمم سيليستينو بصناعة الفستان مستفيدا من المواد الحديثة الدوران للحد من ...المزيد

GMT 22:07 2019 الأحد ,19 أيار / مايو

الزمالك واجه 8 أندية مغربية في 17 مباراة

GMT 18:12 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

5 تذاكر حد أقصى لكل مشجع في أمم أفريقيا 2019

GMT 17:25 2017 الثلاثاء ,30 أيار / مايو

الأواني الفخارية هي جزء من التراث الجزائري

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 03:48 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

أجمل وأحدث تصاميم "كوشات" العروس

GMT 21:51 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

هيدي كرم تكشف أنها لم تقرر بعد استكمال "نفسنة"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday