تعرف على أفضل المطاعم في جزيرة بنتان في  إندونيسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على أفضل المطاعم في جزيرة "بنتان" في إندونيسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل المطاعم في جزيرة "بنتان" في  إندونيسيا

أفضل المطاعم في جزيرة "بنتان"
القاهرة - فلسطين اليوم

إذا كنت تتساءل عن أفضل الأماكن لتناول الطعام في جزيرة بنتان الإندونيسية أثناء إقامتك، فيما يلي قائمة من 5 مطاعم رائعة ننصحك بزيارتها للاستمتاع بتناول الأغذية الحلال المحلية الأصيلة في هذه الجزيرة الجميلة والتي تلبي كافة احتياجات الزائرين وأذواقهم المختلفة، ذلك علاوة على تشكيلة أيضا من المطاعم المحلية الرائعة التي يمكنك تجربة بعض أطباقها الشهية.. تعرفوا على أفضل المطاعم في جزيرة بنتان .

The Kelong Seafood Restaurant – Nirwana Gardens
اقرا ايضا : مطعم برتغالي في أبوظبي يقدم أفضل المأكولات البحرية من سواحل بلاد الهند

إذا كنت من محبي المأكولات البحرية وتبحث عن أفضل المطاعم التي يمكنك بها تناول تلك الأطعمة الرائعة في بينتان، فإن مطعم كيلونغ للمأكولات البحرية في حدائق نيروانا هو الأمثل لك، حيث يقدم المطعم مجموعة من المأكولات الصينية والإندونيسية الشهية، فضلا عن تشكيلة واسعة من بعض المأكولات البحرية الطازجة والحلال في بينتان. وتشمل الأطباق الشهيرة محار البحر، والجمبري فضلا عن الأسماك بأشكالها المتنوعة.

بني المطعم على ركائز متينة، فوق البحر مباشرة، ويقدم إطلالة مذهلة على غروب الشمس عبر بحر الصين الجنوبي. لذلك فسيكون بإمكانك خلال زيارتك ذلك المطعم الاستمتاع بالعشاء الخاص بك جنبا إلى جنب مع أجمل المشاهد الطبيعية التي تأسر النفس.
Pujasera Hawker Stalls


بنيت أكشاك الطعام هذه في مناطق مفتوحة جنبا إلى جنب مع العديد من محلات المواد الغذائية والبائعين المحليين، حتى أن أي زيارة إلى بنتان لن تكتمل بحسب المسافرين من دون تناول الطعام في هذا المكان الممتع، فإذا كنت محتار في الاختيار خلال رحلتك بتلك الجزيرة  عن أفضل الأماكن لتناول الطعام الحلال في بينتان، توجه إلى تلك الاكشاك لتجربة عدد من الأطباق المحلية اللذيذة، بما في ذلك غورنغ بيسانغ و ناسي بادانغ.
Sederhana Restaurant Nasi Padang


يعد مطعم سيديرهانا أحد أشهر المطاعم الحلال في جزيرة بنتان، ولا عجب في ذلك، فهذا هو أفضل مكان لتناول عدد من الأطباق المحلية التقليدية اللذيذة، والتي يأتي في مقدمتها طبق ناسي بادانج، ولعل ما يزيد من روعة هذا المطعم هي أسعاره المعقولة بشكل كبير، ما يلائم جميع ميزانيات السائحين. وتشمل الأطباق التي يجب تجربتها بيف ريندانغ و سامبال إيجو وغيرها الكثير من الأطباق التي ستكتشفها خلال الزيارة.
Café Helo Helo Restaurant


إذا كنت تبحث عن بعض الخيارات الرخيصة والحلال مع مزيج من المأكولات المختلفة في بنتان، لا يمكنك أن تفوت مطعم وكافيه مرحبا في بلازا لاغوي، والذي يقدم عدد من الأطباق المتنوعة والتي تناسب جميع المسافرين، بما في ذلك المأكولات المحلية، إلى المأكولات الصينية والأطباق الغربية.

ويمثل هذا المطعم مكان رائع خصوصا للعائلات، حيث يوفر لهم أكبر قدر من الخصوصية وسط الديكور المريح والأجواء الودية الرائعة، وبالطبع مع مجموعة لا تقارن من الأطباق الغذائية المميزة.
Warung Yeah


يعد هذا المطعم مكان آخر للاستمتاع بتناول الأطباق المحلية الرخيصة في جزيرة بنتان، حيث يمكنك هنا أن تجد العديد من الأطباق الشعبية المحلية بما في ذلك أطباق ناسي غورنغ الخاصة و إندومي ريندانغ. وننصحك ألا تفوت زيارة هذا المكان لتناول الطعام خلال رحلتك المقبلة، خاصة أن هذا المطعم يصنف كأحد أفضل المطاعم الحلال في بنتان للمسافر المسلم.
قد يهمك ايضا :  تعرف على أفضل المطاعم في "سراييفو" البوسنة والهرسك
تعرفي على إتيكيت تناول الأسماك والمأكولات البحرية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل المطاعم في جزيرة بنتان في  إندونيسيا تعرف على أفضل المطاعم في جزيرة بنتان في  إندونيسيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday