تعرفي على أفضل وأرقي 10 مطاعم في لندن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على أفضل وأرقي 10 مطاعم في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على أفضل وأرقي 10 مطاعم في لندن

أرقي 10 مطاعم في لندن
القاهرة - فلسطين اليوم

جمعنا لكم أفضل عشرة مطاعم في لندن، توفر - إلى جانب الطعام المميز والشهي - إطلالة جميلة ومذهلة على إحدى أجمل وأشهر المدن في العالم.. هيا بنا نبدأ الرحلة، صحة وعافية!
 
 هاتونج / Hutong 
 
يقع مطعم هاتونج في الطابق الـ33 في برج "ذا شارد" (في الصورة أدناه)، وهو عبارة عن ناطحة سحاب مكونة من 87 طابقًا، توفر إحدى أروع الإطلالات على مدينة لندن. يتخصص المطعم بوجبات المطبخ الوارد في شمال الصين، ولكنه يقدمها بطريقته الرفيعة والفنية التي تلائم المطاعم المعاصرة وعالية المستوى. يتميز المطعم بتصميمه الداخلي الرومانسي والذي يدمج بين الطراز الصيني التقليدي والتجربة الغربية الحديثة. 
 
باراماونت / PARAMOUNT
 
يقع مطعم باراماونت في الطابق 32 في مبنى "سنتر بوينت" الواقع في منطقة السوهو المركزية، ويوفر إطلالة مذهلة على مركز مدينة لندن طوال ساعات اليوم، كونه يعمل منذ ساعات الصبح وحتى ساعات الليل المتأخرة. بالإضافة لذلك، يتميز المطعم بتصميمه الفني المعاصر المستوحى من عالم السريالية البارز من خلال أثاثه وإضاءته. يقدم المطعم وجبات الفطور والغداء والعشاء التي بلورها الشيف كرزيستوف زاشويجا من خلال دمجه بين مطابخ أوروبية عديدة، وهي تشمل اللحوم والأسماك والخضراوات الموسمية. كما يقدم المطعم الحلويات الأوروبية الشهية، وأنواع الشاي المحلية في ساعات ما بعد الظهر. 

داك أند وافل / Duck & Waffle
 
يقع مطعم داك أند وافل في برج "هيرون" الشهير، في الطابق الـ40، ويعتبر أعلى مطعم في المملكة المتحدة، ولذلك، يوفر أروع إطلالة على جميع أنحاء المدينة العظيمة. يعمل المطعم دون استراحة، فيفتح أبوابه للزبائن في كل ساعة وكل يوم في الأسبوع. تدمج قائمة طعامه بين الطبخ المحلي والمطابخ الأوروبية العديدة، وتضيف لها لمسة معاصرة تتميز بفن الطهي الرفيع. 

بلوبرينت كافي / Blueprint Café

يقع مطعم بلوبرينت كافي في الطابق الأرضي في متحف لندن للتصميم الواقع على ضفة نهر التايمز، ويوفر إطلالة فريدة من نوعها على عمارات لندن الكبيرة من خلال نوافذه الواسعة التي ترتفع من الأرض وحتى السقف. يتميز المطعم بأجوائه المحلية الحديثة، البارزة من خلال تصميمه البريطاني بسيط المظهر ولكن رفيع المستوى. يقود المطعم الشيف مارتين مودي ويقدم للزبائن أشهى الوجبات المحلية والأوروبية الشهيرة ويضيف لها لمسة ونكهة فنية ومعاصرة. يفتح المطعم أبوابه منذ ساعات الظهر المبكرة وحتى ساعات الليل المتأخرة، وهذا يوفر إمكانية تناول الطعام ومشاهدة المنظر المذهل في ساعات الضوء وفي ساعات الليل عندما تتحول لندن إلى مدينة رومانسية من الدرجة الأولى. 
قد يهمك ايضا :       مطعم برتغالي في أبوظبي يقدم أفضل المأكولات البحرية من سواحل بلاد الهند
أجمل مطاعم حول العالم المريحة للاعصاب وللعين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أفضل وأرقي 10 مطاعم في لندن تعرفي على أفضل وأرقي 10 مطاعم في لندن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday