حجز جميع مقاعد المطعم المعلق عشاء في الجو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حجز جميع مقاعد المطعم المعلق "عشاء في الجو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حجز جميع مقاعد المطعم المعلق "عشاء في الجو"

الدوحة ـ وكالات

أكد السيد حمد الخاجة مسؤول الفعاليات بالهيئة العامة للسياحة والمشرف على مهرجان قطر العالمي للأغذية أن معدل الحجوزات الخاصة بالمطعم المعلق "عشاء في الجو" فاقت التوقعات، حيث امتلأت جميع المقاعد خلال اليوم الأول للمهرجان، ونفى الخاجة تلقي الهيئة لأي شكاوى تتعلق بالسعر الذي يبلغ 500 ريال للشخص الواحد، موضحا أن السعر مدروس جدا ويعتبر من أفضل الأسعار التي قدمت في فعاليات مماثلة حول العالم. وكانت "الشرق" قد تلقت اتصالا من أحد رواد المهرجان أكد خلاله أن فعالية العشاء في الجو تقدم في مدينة جدة السعودية بسعر 350 ريالا فقط للشخص الواحد وهو يعكس ارتفاع أسعارها في الدوحة. وأوضح الخاجة أن الهيئة تدرس إضافة فعالية الشاي في الجو والتي سيتم تقديمها خلال فترة من 2 إلى 4 عصرا، حيث سيتاح المقعد بسعر 220 ريالا فقط للشخص الواحد. وتعد فعالية العشاء في السماء من أكثر فعاليات المهرجان تشويقا إذ يقوم مجموعة من الأشخاص بتناول وجبة العشاء على ارتفاع 50 مترا تقريبا، حيث يتكون المطعم من طاولة ضخمة تتسع لعدد 22 شخصا تتوسطها مكان خاص لتحضير الطعام والخدمة، حيث يشمل برنامج العشاء لائحة طعام مكونة من 3 أطباق. ويُذكر أن "عشاء في السماء" تم اختياره كواحد من أغرب عشرة مطاعم في العالم من طرف مجلة "فوربس"، وبدأ تنفيذ فكرة تناول وجبات العشاء في ارتفاعات عالية منذ أربع سنوات في بلجيكا كأول بلد أوروبي تم فيه تطبيق هذه المبادرة المثيرة، والتي انتشرت فيما بعد في حوالي 43 بلدا احتضنتها مدن عالمية كبرى مثل دبي ولاس فيغاس وسيدني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجز جميع مقاعد المطعم المعلق عشاء في الجو حجز جميع مقاعد المطعم المعلق عشاء في الجو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday