مطعم أموزار للأطباق البربرية يستقبل السياح في منطقة أغمات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مطعم "أموزار" للأطباق البربرية يستقبل السياح في منطقة أغمات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم "أموزار" للأطباق البربرية يستقبل السياح في منطقة أغمات

مطعم أموزار
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر منطقة أغمات من المناطق السياحية التي يتوفر فيها خصائص مهمة ومؤهلات تجعلها قبلة للسياحة الداخلية وكذا الخارجية، وتسعى مختلف الجهات إلى الرفع من شأن المنطقة إلى أعلى المستويات وجعلها ترقى بمكانتها إلى الأمام والنجاح.

ومن بين الخطوات التي تساهم في ذلك إنعاش المجال السياحي بتوفير مختلف المرافق الضرورية التي يعد مطعم "أموزار" للأطباق التقليدية واحدًا منها والذي افتتح أبوابه نهاية الأسبوع في جو بهيج ومميز .

ويعد هذا المطعم الجديد نقطة مهمة لإنعاش السياحة في هذه المنطقة لاسيما أنه متخصص في تقديم مختلف الأطباق اللذيذة والشهية التي تجعل السياح يتوافدون بشكل كبير على المنطقة والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات بين فضاءاتها الطبيعية الساحرة والخلابة التي تفتح الشهية على الأكل وتناول مختلف المأكولات المغربية التي تعد من بين الخصائص المميزة للمملكة المغربية، والتي تتنوع مختلف المؤسسات السياحية في تقديمها والتفنن فيها بطرق مختلفة ومتنوعة من مكان إلى آخر.

ويتخصص المطعم الجديد، في تقديم مجموعة من الطواجن البربرية التي تحتوي في مكوناتها على مجموعة من المواد الطبيعية من المنطقة وتشكيلة مميزة ولذيذة من البهارات والأعشاب الطرية، لاسيما أن المنطقة تعد مولدًا أساسيًا لمختلف أنواع الأعشاب التي تعتمد في المطبخ المغربي منها "الحبق " و"الزعتر" وغيرها، فمنها الطاجن بالماعز مع زيت الزيتون والخضر، إضافة إلى طاجن المقفول بالطماطم والبصل، ومجموعة من الأطباق والطواجن ذات المكونات الرائعة واللذيذة والتي يتخصص في إعدادها الرجال أفضل من النساء، علاوة على أطباق السلطات البربرية ذات النكهات المتنوعة كاعتماد مادة "املو" برشة بسيطة على السلطة ما يعطيها التميز إضافة إلى طبق الكسكسي البربري الذي يجمع العديد من المكونات والذي يتم تقديمه يوم الجمعة بعد الصلاة مرفوقًا بكؤوس اللبن الطري الذي يتم إعداده بطرق تقليدية في المنطقة، هذا فضلًا عن كؤوس الشاي المعطر بمختلف المكونات الذي يتم تقديمه على أصول الطريقة البربرية .

ويتميز المطعم بعدة خصائص منها الإطلالة الساحرة على الطبيعة الخضراء وتوفير جلسات تحت الأشجار وفي قلب الطبيعة لكل عشاق التمدد والاستمتاع بمناظر ساحرة تعيد الانتعاش للجسم والحيوية والنشاط، كما أن المطعم يتوفر على قاعة مجهزة على الطريقة التقليدية التي تفتح النفس على البقاء أطول مدة ممكن في هذا المكان الذي يأخذ شكل متحف تقليدي بدل أن يكون مطعمًا راقيًا ومميزًا فيه اللمسة البربرية التي تجعله قبلة يقصدها عشاق التقاليد البربرية والأطباق اللذيذة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم أموزار للأطباق البربرية يستقبل السياح في منطقة أغمات مطعم أموزار للأطباق البربرية يستقبل السياح في منطقة أغمات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

​ريزفاني Tank X تصارع الجبال بمحرك V8 Hellcat بقوة 707 حصان

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 21:28 2016 الخميس ,30 حزيران / يونيو

أهلي في يعبد / فلسطين ... أما من رجل رشيد بينكم ؟!

GMT 20:52 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

سمك سردين مقلي

GMT 05:49 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مكلارين تكشف عن مجموعة سيارات كهربائية للأطفال

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 03:39 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مراجعة حاسب هواوي المحمول MateBook D
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday