مطعم سمبوسك في روزوود يقدم خياراته لمائدة رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مطعم "سمبوسك" في روزوود يقدم خياراته لمائدة رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم "سمبوسك" في روزوود يقدم خياراته لمائدة رمضان

بيروت ـ وكالات

أعلن مطعم "سمبوسك" اللبناني وبمناسبة شهر رمضان المبارك تقديم البوفيه الرمضاني وقائمة السحور الخاصة وذلك طوال ايام الشهر الفضيل. يشتهر مطعم "سمبوسك" بذوقه البيروتي الرفيع وتقديمه لأشهى الأطباق اللبنانية التقليدية الأصيلة.  أشرف على اعدد القائمة الرمضانية للإفطار والسحور الشيف عماد زلوم رئيس الطهاة في المطعم. ستحتوي القائمة الخاصة بالشهر الفضيل على ألذ المأكولات والأطباق اللبنانية الاصيلة اضافة الى  مجموعة متنوعة من المازات الساخنة والباردة، المرطبات المنعشة وأفضل أنواع اللحوم والأسماك الطازجة الى جانب تشكيلة واسعة من الحلويات الرمضانية واللبنانية. اما قائمة السحور فتتضمن مزيج بين المشاوي الشهية، والمأكولات البحرية والحلويات اضافة لتقديم الشيشة المميزه. كما يوفر المطعم اجواء رمضانية وعائلية لا تنسى تليق بهذه المناسبة المميزه.   تبدأ أسعار بوفيه الإفطار من195 درهم للشخص، اما قائمة السحور فتبدأ من 125 درهم للشخص.  وبهذه المناسبة قال الشيف عماد زلوم، رئيس الطهاة في مطعم “سمبوسك” والذي انتقل إلى دبي من لبنان عام 2004: “سيقدم مطعم سمبوسك تجربة إفطار فريدة تمتاز بمجموعة أطباق تم انتقائها بعناية لتلقى استحسان الضيوف، حيث الأوقات الممتعة سواء في فترة الإفطار او السحور حيث نقدم لهم أروع ما أبدعه المطعم اللبناني من مأكولات حيث تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق اللبنانية الطازجة ضمن البوفيه الرمضاني، وتشمل التمر والمرطبات التقليدية والمأكولات البحرية واللحوم المشوية الشهية، كما أعددنا للزوار قائمة سحور مثالية لتساعدهم على الصيام في اليوم التالي بنشاط وارتياح”.  يتميز مطعم “سمبوسك” بديكوراته الأنيقة والراقيه حيث الأرضيات الخشبية الدافئة ونوافذ الطويلة الممتدة من الأرض إلى السقف كما يتميز بإطلالة خلابة على الواجهة البحرية. ولجميع الباحثين عن تجربة إفطار فريده وأجواء عائلية خاصة، يقدم مطعم سمبوسك غرفة طعام خاصة للحصول على خصوصية أكثر بجوار منطقة المطعم الرئيسية التي تعج بالحركة. تستوعب غرفة الطعام الخاصة 16 شخص وتتطلب حجز مسبق.  بعد الإفطار، يمكن للزوار الاستمتاع بالشيشة على الشرفة الخارجية للمطعم المطلة على أفق أبوظبي.  ستغلق جميع مطاعم فندق روزوود أبوظبي أبوابها في فترة الغداء خلال الشهر الفضيل عدا مطعم “أكوا”.  يستقبل مطعم “سمبوسك” والمجلس الضيوف في الردهة الرئيسية عند الساعة 6:30 مساءاً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم سمبوسك في روزوود يقدم خياراته لمائدة رمضان مطعم سمبوسك في روزوود يقدم خياراته لمائدة رمضان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday