مطعم كالابار في  يقدم أشهى المأكولات اللاتينية في دبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مطعم "كالابار" في يقدم أشهى المأكولات اللاتينية في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم "كالابار" في  يقدم أشهى المأكولات اللاتينية في دبي

دبي ـ وكالات

يقدم مطعم “كالابار” في فندق “العنوان وسط مدينة دبي” لضيوفه فرصة التمتع بقضاء أروع الأوقات مع المأكولات والأجواء اللاتينية الساحرة، الجمعة من كل أسبوع مع وجبات البرانش الجديدة ضمن عروض Suave & Sophisticated التي تحفل بالبرامج الترفيهية المميزة. وستتاح للزوار فرصة تمضية أمسية رائعة في الردهة الاجتماهية الفاخرة مع ألذ الأطباق وأفخم المشروبات، مع إمكانية تناول الطعام داخل المطعم وسط الديكورات الأنيقة المبهرة، أو في الهواء الطلق على التراس الواسع، بما يثري أجواء عطلة نهاية الأسبوع ويضفي عليها المزيد من التألق والبهجة. وتتضمن قائمة المأكولات أطباقاً شهيرة من أمريكا الجنوبية، يتم إعدادها في منصات الطبخ المفتوحة، بما في ذلك أصناف متعددة من السيفيتشي؛ المحار؛ التاكوز والكويساديلاس؛ تشاركوتيري؛ الشطائر المصغرة والهوت-دوغ الصغير؛ النودلز؛ وساتيه الدجاج أو اللحم البقري؛ ومنصة إعداد الشوروس؛ ليتمتع الضيوف في دبي بالنكهات المذهلة التي تحفل بها الأطباق اللاتينية. وإلى جانب هذه الأطباق الشهية، يمكن للضيوف الاسترخاء مع العروض الترفيهية الحية التي تقدمها فرقة لاتينية ثلاثية مميزة. ويمكن للمهتمين بالحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 3444 888 04 أو عبر البريد الإلكتروني dine@theaddress.com. ويتوفر العرض الجديد بسعر 290 درهماً للشخص مع العصائر؛ و425 درهماً مع المشروبات الخاصة بالمطعم. ويعتبر “العنوان وسط مدينة دبي” واحداً من أفخم الفنادق في المدينة، وساهم في إرساء معايير غير مسبوقة على مستوى قطاع الضيافة. ويتميز الفندق بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي”، الذي يوصف بأنه قلب العالم الحاضر، ويعد أبرز فنادق العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” التي تمتلكها وتديرها “مجموعة إعمار للضيافة”.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم كالابار في  يقدم أشهى المأكولات اللاتينية في دبي مطعم كالابار في  يقدم أشهى المأكولات اللاتينية في دبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday