الكلاسيكية والحداثة يجتمعان في منزل سويدي بعد تجديده
آخر تحديث GMT 12:58:06
 فلسطين اليوم -

الكلاسيكية والحداثة يجتمعان في منزل سويدي بعد تجديده

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكلاسيكية والحداثة يجتمعان في منزل سويدي بعد تجديده

استوكهولم ـ منى المصري

تم أخيرًا تجديد مبنى تم تشييده في العام 1891 في وسط ستوكهولم في السويد، بحيث تمت المحافظة على ملامحه الجمالية مع تاريخه المعروف، والذي تبلغ إحدى شققه 753 قدم مربع (70 متر مربع). ورغم حداثته، فإن الدور العلوي للمنزل يحتوى على عدد قليل من التفاصيل الأصلية مثل القوالب، والتي تضيف طابعًا للمكان وتتيح لك إلقاء نظرة على النمط الكلاسيكي، الذي صمم المكان عليه أساسًا. أما غرفة المعيشة ففسيحة جدًا ومشرقة أيضًا بنوافذها الكبيرة التي تسمح للضوء الطبيعى بالدخول. وتوجد تفاصيل صغيرة مثل ديكورات السقف، وعتبات الأبواب ولوحات الحائط، تجعل غرفة المعيشة تبدو أنيقة وفخمة دون مبالغة. بالإضافة إلى أن أرضيات الشقة من البلوط وجدرانها بيضاء بالكامل، والغرف مفصولة بأبواب أنيقة ذات تصاميم كلاسيكية. كذلك المطبخ يتسم بالاتساع وحسن التصميم الذي يجعله أشبه بديكور المطاعم. وتوجد في الشقة مساحات عدة تسمح بالعمل، وكذلك مكان يصلح لتناول الطعام. كما أن خزائن المطبخ المصقولة تعطي شعورًا بالحداثة. كما أن الأرضيات ذات اللونين الأبيض والأسود توفر خلفية جميلة جدًا وتتناقض بشكل جذاب مع المنضدة الزرقاء والأجهزة المصنوعة من مادة الاستانلس ستيل. وتتميز الشقة بالعديد من التفاصيل الفاخرة الأخرى في أنحاء الغرف كلها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكلاسيكية والحداثة يجتمعان في منزل سويدي بعد تجديده الكلاسيكية والحداثة يجتمعان في منزل سويدي بعد تجديده



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday