تحول الأثاث جلد النمر من الابتذال إلى العصرية
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

تحول الأثاث "جلد النمر" من الابتذال إلى العصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تحول الأثاث "جلد النمر" من الابتذال إلى العصرية

لندن ـ رانيا سجعان

زادت شعبية المواد المطبوع عليها شكل "جلد النمر" بأعتبارها أكثر المطبوعات المفضلة لدى الناس. فهو يعد نمط يعبر عن الشخصية. فهو لعوب عدواني، ولكنه مرح في نفس الوقت. إذا كنت ترغب في إنشاء غرفة غير مزدحمة، نظراً لشكله الجريء، ولكن تكون مريحة وجيدة في نفس الوقت، فيجب أن تمزج الأشياء المطبوع عليها جلد النمر. المشكلة الوحيدة مع هذه الطباعة هي حقيقة أن هناك خط رفيع بين العصرية والابتذال. سواء كنت تنفق بضعة الجنيهات على التصميم الداخلي الخاص في منزلك، أو كنت تنفق ثروات ، فستزال تريد أن يبدو منزلك وكأنه يستحق ملايين الدولارات. لسوء الحظ، يمكن دمج الأشياء المطبوع عليها جلد النمر أن تجعل الغرفة في بعض الأحيان. ومع ذلك، ليس هناك من ينكر حقيقة أنه إذا كنت تعرف كيفية استخدام هذه الموضة بشكل فعال، ستكون النتائج مبهرة ببساطة. أول شيء عليك القيام به هو عدم الخوف من طباعة جلد النمر. فهي طباعة صاخبة ، ومهيمنة وملفتة للنظر. وأنت بحاجة إلى بعض الأشياء من أجل تحقيق هذه القوة - لا تحاول ترويض الحيوانات. بدلاً من ذلك يجب عليك أن تجعل قطعة الأثاث المطبوع عليها جلد النمر هي القطعة المركزية في الغرفة. قم بإعطائها ما تستحقه من اهتمام. قطعة أثاث واحدة كبيرة تم اختيارها بعناية من الديكور المطبوع عليه جلد النمر هو أفضل بكثير من الكثير من الملحقات الصغيرة العشوائية. وهذا سيؤدي تماماً إلى النقطة التالية، عدم المبالغة . لاتحتاج الغرفة بأكملها إلى أن يكون بها المتعلقات بالكامل مطبوع عليها جلد النمر. تذكر، فهذه طباعة جريئة في حد ذاتها، فهي تجذب الانتباه. والناس ستلاحظ الطباعة، ولن تكون بحاجة إلى جعلها إنذار. قطعة أثاث أو اثنين أو ربما ثلاثة (على أقصى تقدير) يكون مطبوع عليهم جلد النمر هذا مايكفي - لا تعتمد على أكثر من ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فأنت بحاجة الي التأكد من أن الألوان المستخدمة تكمل نمط طباعة جلد النمر. وسيكون الأبيض والأسود خيارات رائعة. فالالوان  الأحادية والمحايدة هي تحقق التألق لطباعة جلد النمر نظراً لبساطتها. استخدم الألوان التي تسمح لطباعة جلد النمر بالتألق – ولاتناضل من أجل جذب الانتباه. وأخيراً، لا تكن خائفاً من استخدام الأقمشة المختلفة، لمجرد أن طباعة جلد النمر تذكرك بالفرو، لأن ذلك لايعني أنك مضطر إلى شراء سجادة مطبوع عليها جلد النمر ليوبارد. في الواقع، إذا كنت ترغب في إضفاء الحيوية والشعور العصري فسيبدو غطاء المصباح المطبوع عليه جلد النمر رائعاً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحول الأثاث جلد النمر من الابتذال إلى العصرية تحول الأثاث جلد النمر من الابتذال إلى العصرية



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday