تصميم مميز يجعل الشقة الصغيرة تبدو واسعة
آخر تحديث GMT 11:35:49
 فلسطين اليوم -

تصميم مميز يجعل الشقة الصغيرة تبدو واسعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميم مميز يجعل الشقة الصغيرة تبدو واسعة

لندن ـ رانيا سجعان

لا تعد الشقق الصغيرة مثالية، حيث يصعب تنظيمها واختيار الديكور لها، وعادة، تكون مضطرا إلى تقديم تنازلات واختيار الحلول الوسط لتعطينا الشقة الراحة المطلوبة، والتحدي الرئيسي عند اختيار ديكور الشقة الصغيرة هو جعلها تبدو واسعة وتجنب خلق جو ضيق ومزدحم وغير مريح. فالتوزيع الداخلي للغرفة وتصميمها أمر مهم للغاية، من الناحية المثالية، سيكون لديك عدد قليل من الجدران بقدر الإمكان، وديكور وتصميم مفتوح بشكل عام، الجمع بين غرفة المعيشة المفتوحة والمطبخ هو خيار لطيفة للغاية، ولكن إذا كان المطبخ منفصل عن بقية الغرف، لا يزال بإمكانك جعله يبدو جيد ومثير. ومثال لطيف جدا في هذه الحالة هو هذه الشقة الصغيرة التي نقدمها إليك اليوم، لاحظ كيف تبدو مشرقة، فمن المهم بالنسبة للشقة أن تكون مليئة بالضوء بغية إضفاء شعور بالجمال والرغبة في آن تجلس في المكان، فالأماكن والشقق المظلمة ستكون دائما أقل جاذبية، حتى لو كانت كبيرة. وهذه الشقة مصممة أيضا بديكور داخلي ديناميكي ومفعم بالحيوية للغاية، فهذا الانطباع تعطيه لنا لوحة الألوان المستخدمة في أنحاء الغرف جميعها، إنها تتكون من مجموعة من الألوان المحايدة والجريئة التي استخدمت باعتدال. غرفة  المعيشة صغيرة وضيقة، وتحتوي على أريكة مريحة رمادية اللون مع لوحة عصرية ملونة ومبهجة معلقة فوق الحائط، على أحد الجوانب، هناك شرفة  تسمح لك برؤية غرفة النوم وهكذا تصبح الغرف متصلة، كما أن المطبخ صغير ولكنه مشرق جدا بفضل الخزائن البيضاء والأثاث البسيط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميم مميز يجعل الشقة الصغيرة تبدو واسعة تصميم مميز يجعل الشقة الصغيرة تبدو واسعة



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday