تغيير ستائر الحمام عقب مرور 3 أشهر لتجنب الفيروسات
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

تغيير ستائر الحمام عقب مرور 3 أشهر لتجنب الفيروسات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تغيير ستائر الحمام عقب مرور 3 أشهر لتجنب الفيروسات

ستائر الحمام
القاهرة ـ شيماء مكاوي

تغيير قطع الأثاث أمر مهم داخل المنزل، مثل تغيير الأحذية ومستحضرات التجميل، لأنه يمتلك عمر افتراضي وينتهي عند وقت معين.


فراش السرير:

من 5 إلى 10 سنوات كحدّ أقصى، يعتبر عمر فراش السرير بغضّ النظر عن المادة المصنوعة منها وعن طريقة التنظيف، لا تتمسّكي أكثر بهذه القطعة لأنها تصبح السبب المباشر لآلام الظهر والعنق لديك إضافةً إلى مركز البكتيريا والحشرات التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة.

ستائر الحمام:

بسبب تعرّض هذه الستائر الدائم للماء والبخار، فهي عرضة للتعرّق والعفن لذا عليك استبدالها بحسب وتيرة الاستحمام بعد 3 أشهر في حالة الاستعمال اليومي وسنة في حالات الاستخدام الأسبوعي أو الشهري.

السجاد:

لا يزال سعر السجاد هو المعيار الأهم في جودتها بعكس قطع الأثاث الأخرى التي تلعب فيها عوامل أخرى الدور الأكبر كمصمّمها ومراعاتها للصيحات الرائجة. من هنا، عليك تغيير السجاد الذي تشتريه بأسعار منخفضة نوعًا ما بعد 3 إلى 5 سنوات، القطع الأغلى والمصنوعة من الصوف تعيش إلى حدود الـ15 سنة، أما تلك التي توضع في المعارض وتكون بأسعار مرتفعة جدًا وتوصف بالتحف الفنية، فتعيش إلى حدود الـ50 سنة.

الوسائد:
 إن كنت لا تنظفين وسائدك في شكل دوري وتعرضينها لأشعة الشمس توقّعي استبدالها بعد 6 أشهر، على رغم أنك تستطيعين إطالة عمرها إلى حدود الثلاث سنوات طالما تهتمين بها وتحافظين على جودتها.


الأريكة:

عوامل كثيرة تؤثر في الحفاظ على جودة الأريكة من الأسفنج الذي لا ترينه، إلى القماش الذي يغلّف الإسفنج والخشب إلى مدى الاهتمام بقطعة الأثاث هذه وعدم تعريضها للأطعمة والمشروبات والنوم عليها أو إزاحتها في شكل دوري، ولكن باختصار توقّعي استبدال الأريكة من 7 إلى 15 سنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغيير ستائر الحمام عقب مرور 3 أشهر لتجنب الفيروسات تغيير ستائر الحمام عقب مرور 3 أشهر لتجنب الفيروسات



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday