جوزيف فاملي  التصميم الملهم للطاولات القديمة
آخر تحديث GMT 10:09:47
 فلسطين اليوم -

"جوزيف فاملي" التصميم الملهم للطاولات القديمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جوزيف فاملي"  التصميم الملهم للطاولات القديمة

لندن - رانيا سجعان

يقدم الفريق الإبداعي لمركز التصميم "وي وود" مجموعة "جوزيف فاملي" المكونة من  ثلاث طاولات للقهوة مصنوعة من شجر البلوط الفرنسي الصلب، و ذلك في تصميم معاصر و ملهم يعتمد على الأشياء القديمة، و يتسم بالجمال الخالد و الشكل البسيط مع تقديمه وظائف مختلفة، فيما يمكن استخدام الطاولات بطريقة عصرية أو تقليدية، معًا أو على حدة، وذلك ليمكن استخدامها لخلق ديكور داخلي. هذا و تم تصميم كل طاولة بثلاثة أرجل خشبية، والغطاء الدائري يكشف عن نبل البلوط الفرنسي،  كما تتميز إحدى الطاولات بوجود قطعة صغير أعلى سطحها ، وهي تعد طريقة جيدة لتقسيم سطحها بشكل عملي، ناهيك عن القيمة الجمالية لهذه القطعة. و يذكر أن المجموعة الجديدة من هذه الطاولات ستطرح في  شهر أيلول/سبتمبر من " ميزون وأوبجكت باريس "  في Hall 5B – Stand F29. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزيف فاملي  التصميم الملهم للطاولات القديمة جوزيف فاملي  التصميم الملهم للطاولات القديمة



 فلسطين اليوم -

اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday