ستائر غرف النوم لمسة رومانسية في مملكتك
آخر تحديث GMT 01:05:25
 فلسطين اليوم -

ستائر غرف النوم لمسة رومانسية في مملكتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستائر غرف النوم لمسة رومانسية في مملكتك

لندن ـ كاتيا حداد

يمكن للناس تتبع الأفكار الهامة للحصول على غرف نوم رومانسية، وذلك من خلال الستائر، التي تحيط بالأسرة، والعلاقة بين الديكور الداخلي والرومانسية. ويُفضل أن تكون ستائر غرفة النوم الرومانسية مختلفة لتجنب الملل، حيث تعتبر الخامات ذات القوام الثقيل، والحجابة للضوء، والمخملية، خيارات جيدة، وتؤثر الستائر الناعمة على العلاقة الحميمة الخاصة بك وحالتك المزاجية، كما تلعب الستائر دورًا حيويًا في غرفة النوم، حيث تقوم بتحويلها إلى قطعة فنية، لاسيما إذا كانت تطابق لون الجدار والأثاث. هناك خطوات سهلة لإضفاء لمسة رومانسية لغرفة النوم، ومنها التخلص من الفوضى، وإبعاد التلفاز عن غرفة النوم، فهو ليس علامة رومانسية على الإطلاق، كذلك عليك اختيار الألوان بحكمة، حيث يُفضل استخدام الألوان الهادئة على الألوان الزاهية، كما يفضل مطابقة ألوان الستائر والأثاث مع لون الحائط بحكمة. أما عن اختيار السرير، فيجب أن يكون رومانسي، ومريح في نفس الوقت، كما يجب التوفيق بين ألوان الستائر والجدران، فمن المستحسن الحد من الجدران ذات الزخارف، وتجنب الصور العائلية. الإضاءة في غرفة النوم أمر بالغ الأهمية، للحفاظ على لمسة الرومانسية مع الستائر، ويُفضل الإستعانة بالمصابيح الخافته، التي تستهلك قوة كهربائية أقل. أما الديكور الداخلي، فهو أمر هام لغرفة النوم الرومانسية، في نواح كثيرة، مثل الإضاءة، والنوافذ، والفراش، ونظام الألوان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستائر غرف النوم لمسة رومانسية في مملكتك ستائر غرف النوم لمسة رومانسية في مملكتك



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday