ستائر غرف النوم لمسة رومانسية في مملكتك
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

ستائر غرف النوم لمسة رومانسية في مملكتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستائر غرف النوم لمسة رومانسية في مملكتك

لندن ـ كاتيا حداد

يمكن للناس تتبع الأفكار الهامة للحصول على غرف نوم رومانسية، وذلك من خلال الستائر، التي تحيط بالأسرة، والعلاقة بين الديكور الداخلي والرومانسية. ويُفضل أن تكون ستائر غرفة النوم الرومانسية مختلفة لتجنب الملل، حيث تعتبر الخامات ذات القوام الثقيل، والحجابة للضوء، والمخملية، خيارات جيدة، وتؤثر الستائر الناعمة على العلاقة الحميمة الخاصة بك وحالتك المزاجية، كما تلعب الستائر دورًا حيويًا في غرفة النوم، حيث تقوم بتحويلها إلى قطعة فنية، لاسيما إذا كانت تطابق لون الجدار والأثاث. هناك خطوات سهلة لإضفاء لمسة رومانسية لغرفة النوم، ومنها التخلص من الفوضى، وإبعاد التلفاز عن غرفة النوم، فهو ليس علامة رومانسية على الإطلاق، كذلك عليك اختيار الألوان بحكمة، حيث يُفضل استخدام الألوان الهادئة على الألوان الزاهية، كما يفضل مطابقة ألوان الستائر والأثاث مع لون الحائط بحكمة. أما عن اختيار السرير، فيجب أن يكون رومانسي، ومريح في نفس الوقت، كما يجب التوفيق بين ألوان الستائر والجدران، فمن المستحسن الحد من الجدران ذات الزخارف، وتجنب الصور العائلية. الإضاءة في غرفة النوم أمر بالغ الأهمية، للحفاظ على لمسة الرومانسية مع الستائر، ويُفضل الإستعانة بالمصابيح الخافته، التي تستهلك قوة كهربائية أقل. أما الديكور الداخلي، فهو أمر هام لغرفة النوم الرومانسية، في نواح كثيرة، مثل الإضاءة، والنوافذ، والفراش، ونظام الألوان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستائر غرف النوم لمسة رومانسية في مملكتك ستائر غرف النوم لمسة رومانسية في مملكتك



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday