شقة غنية بالألوان مع مزيج من الأنماط غير التقليدية
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

شقة غنية بالألوان مع مزيج من الأنماط غير التقليدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شقة غنية بالألوان مع مزيج من الأنماط غير التقليدية

موسكو ـ حسن عمارة

في الديكور الداخلي، يحتل اللون مكانة مهمة جدا، ويبدو أن المصمم والفنان الروسي ديمتري سكوكا فهم ذلك بالتأكيد وهو يقوم بتصميم هذه الشقة. فكما ترون، هناك الكثير من الألوان في كل غرفة في هذا المكان، وكل شيء يمتزج معا بشكل جميل جدا وبانسجام متكامل.   الديكور الداخلي للشقة لا يتميز فقط بكونه غنياً بالألوان، ولكن أيضاً بالجرأة والحداثة والإحساس الفني العالي.  لقد ارتقى هذا المشروع بمنزل تقليدي إلى مستوى جديد تماماً، الأثاث والمفروشات الملونة، وطلاء الجدران المشرق والقطع الفنية المستخدمة كلها، جميعهم ساهموا في إعطاء طلة مذهلة وفريدة من نوعها. لقد قلنا إن الديكور الداخلي حديث، لكن كما ترون، هناك الكثير من القطع الكلاسيكية والعتيقة المستخدمة في الداخل.   الشعور بالحداثة يأتيك مع كل لون مستخدم وما يبعثه من طاقة، في حين أن النمط الفعلي للشقة من الصعب تحديده. الشقة تبرز لأنها تتميز بخطة عامة للتصميم، لكن في الوقت ذاته، هي مختلفة جدا وغير عادية.   أرضية غرفة المعيشة داكنة ويتناقض معها ألوان الجدران الفاتحة، مع بعض الظهور للألوان المشرقة كالأزرق والأبيض والغرفة بشمل عام غنية بالألوان وجذابة، أما المطبخ وغرفة الطعام فهما جزء من المكان ذاته لكنهم محددين ومفصولين بشكل جيد، ليس هناك الكثير من الألوان في هذه المنطقة، لكن درجات الألوان المستخدمة جريئة جدا وبارزة في المكان، الأمر ذاته ينطبق على بقية أنحاء الشقة، في الغرف الأخرى كلها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقة غنية بالألوان مع مزيج من الأنماط غير التقليدية شقة غنية بالألوان مع مزيج من الأنماط غير التقليدية



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday