فيلا حديثة تتميز بفناء مشمس فسيح في جزر البليار الإسبانية
آخر تحديث GMT 13:39:20
 فلسطين اليوم -

فيلا حديثة تتميز بفناء مشمس فسيح في جزر البليار الإسبانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلا حديثة تتميز بفناء مشمس فسيح في جزر البليار الإسبانية

مدريد ـ لينا عاصي

تتميز هذه الفيلا الريفية الأنيقة بموقعها في بالما دي مايوركا في جزر البليار، في إسبانيا بتصميمها النظيف والحديث الذي يتطابق تمامًا مع المنطقة المحيطة بها، وتم بناء الفيلا وفنائها على قطعة أرض تبلغ مساحتها 17 ألف متر مربع في منطقة هادئة، وهي ذاتها تُغطِّي مساحة قدرها 409 أمتار مربعة، وانتهى العمل فيها العام 2012. وكانت الفيلا الحديثة مشروعًا لمجموعة من المهندسين المعماريين من EcoDesignFinca، وركزوا فيها على الجودة والمواد، وكذلك على التكنولوجيا، وتأخذ الفيلا شكل حرف الإتش H، ونوافذها كبيرة، وتطل على الفناء الداخلي. وتشغل المساحة الداخلية 400 متر مربع، وهي مقسمة إلى قاعة كبيرة لها مدخل، وفيها بيانو، بالإضافة إلى مطبخ حديث، 4 غرف نوم، 3 حمامات، غرفة نوم رئيسية مع غرفة لخلع الملابس، وحمام داخلي، ومنتجع صحي مع ساونا وغرفة جاكوزي، ومكتب، وحمام للضيوف وغرفة للمرافق. ويفصل بين غرفة المعيشة وغرفة الطعام مدفأة ضخمة، وقد تم استخدام المواد ذات الجودة العالية فقط فى هذا المشروع، والفيلا فيها نظام تدفئة تحت الأرض، جدرانها الخارجية معزولة، زجاج نوافذها مزدوج، وأرضياتها من الباركيه وحماماتها فاخرة. وتعمل مضخّة الحرارة مع نظام التهوية على إبقاء درجة الحرارة داخل المنزل مريحة وممتعة دائمًا، سواء أثناء الصيف أو الشتاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلا حديثة تتميز بفناء مشمس فسيح في جزر البليار الإسبانية فيلا حديثة تتميز بفناء مشمس فسيح في جزر البليار الإسبانية



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday