مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال
آخر تحديث GMT 14:11:02
 فلسطين اليوم -

مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال

لندن ـ كاتيا حداد

كل غرفة في المنزل تحتوي على شكل وديكور معين، ويجب أن تضع كل شيء في مكانه المناسب. وعند اختيارك لديكور غرف الأطفال، لايمكنك استخدام نفس وحدات الإضاءة أو المصابيح الموجودة في غرفة النوم، وإذا كان لديك مشكلة في إيجاد ما يناسب غرفة الأطفال، فإليك هذه الأفكار: مصابيح على شكل حيوانات حديقة الحيوان، وهي مصنعة من مواد غير سامة، ولا تحتوي على الرصاص، كما أنها موفرة للطاقة الكهربائية، فهي تعمل بثلاث مصابيح فلورية 16 وات، ومتوفرة مقابل 171 دولار، وتمكنك من استغلال محبة الأطفال للحيوانات، إضفاء شيء مميز على غرفتهم. ومن أجل ديكور يتناسب لفترة الطفولة والبلوغ، يمكنك اختيار المشكاة المتدلية ذات الألوان المشرقة، حيث أنها مصابيح متدلية بسيطة، ولكنها أيضًا بتصميم متعدد الألوان ولطيف، ويعتمد على التدرج في الطول، ومصنوعة من الحديد، وتأتي في ألوان جريئة وحيوية، تأتي في قطر مقاسه 10.25 سنتيمترًا، وارتفاع يصل إلى 9.75سنتيمترًا. كذلك تُعد المصابيح على شكل الطائرات رائعة لغرفة الأطفال، حيث أن تصميمها جميل وودود للغاية، وتتميز بثلاث ألون مختلفة، جميعها هادئة ولطيفة، ويجسد تصميمها ديناميكية الطائرات في تصميم ثابت، وتستخدم لمبات فلورية موفرة للطاقة، وهي متوفرة مقابل 66 دولار. ومنها مصباح متدلي من السقف، مصمم على شكل طائرة، بتصميم رائع، متعدد الألون، ويبدو مناسبًا لغرفة نوم الأطفال أو غرفة الألعاب، ويمكن تعديل الطول، وهو يستخدم لمبة واحدة، ومتاح مقابل 99 دولارًا. اسمح لطفلك بالتخيل، واكتشاف الفضاء، من خلال مصباح المريخ، الذي قد يكون إضافة جيدة لغرفة نوم الأطفال أو غرفة الألعاب، فهو ممتع ولطيف، ويتميز بالألوان والأشكال الجميلة، وأبعاده هي 13 عرض، و 14 ارتفاع، ويستخدم لمبات فلورية، كما أنه متاح مقابل 55 دولارًا. وهذه الطائرة، تُشكل مصباحًا آخر متدلي، غير أن له تصميم أكثر واقعية، ما يجعله مناسبًا أكثر للأطفال الأكبر عمرًا، وهو مصمم بنهاية جوزية الشكل، ويستخدم لمبة واحدة، ويناسب غرفة الأطفال أو غرفة الألعاب، ومتوفر مقابل 250 دولارًا. أما المصباح المتدلي على شكل الجبنة، ذو اللون الجميل، يتناسب في غرفة الأطفال أو غرفة الألعاب، وهو مصنوع من المعدن، ويتميز بوجود الفئران السوداء، التي تحاول الدخول إلى قطعة الجبن الصفراء، ومصنوع من مواد غير سامة، وغير مصمم بحواف حادة، لذلك فهو آمن بشكل كامل على الأطفال، كما أنه يوفر نشر الضوء، ويقيس ارتفاع  11.4 بوصة، و6.5 بوصة طول، وقطر 6.5، ومتوفر مقابل 81 دولارًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال مصابيح أنيقة ومناسبة لغرف الأطفال



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday