تصميم مختلط متناغم لشقة امرأة عاملة وعازبة من أودرا كانفيلد
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

تصميم مختلط متناغم لشقة امرأة عاملة وعازبة من "أودرا كانفيلد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميم مختلط متناغم لشقة امرأة عاملة وعازبة من "أودرا كانفيلد"

لندن - رانيا سجعان

هل تساءلت يوماً ما الذي قد تحبه المرأة العاملة فيما يخص التصميم؟ تلقينا لِتَوّنا مجموعة مثيرة للاهتمام من الصور التي التقطت لشقة حديثة صممتها، شركة "ديزاينر فلاف"، لامرأة عاملة غير متزوجة تمضي نصف وقتها في مدينة نيويورك، والنصف الآخر في ولاية فلوريدا "لقد أرادت لشقتها في مانهاتن أن تمنحها شعوراً بالهدوء، على أن تبدو في الوقت ذاته حديثة وفاخرة".         تصميم الشقة هو مزيج من الفن الحديث مع لمسات من منتصف القرن، وهو يجمع بين اللمسات الكلاسيكية والفن العالمي وبعض التحف التى جمعتها لوري من سفرياتها. في غرفة المعيشة لاحظنا وجود كراسي "نول" العالية القوائم من الفينيل الأبيض وذلك لعمل توازن مع الأريكة المخملية الملونة ولإبراز طاولة القهوة الرخامية الكلاسيكية ذات اللون الوردي. وطليت الجدران باللون الأبيض لتمثل تناقضاً جميلاً مع إطارات النوافذ السوداء. في المطبخ، كان رخام الكالكوتا على لوح الطبخ هو الأبرز، حيث جسد درجات الالوان الطبيعية التي استخدمت في طلاء الشقة. كراسي السفرة الكلاسيكية بلون الكراميل الدافئ تماشت تماما مع الرخام، خصوصا مع طاولة السفرة العاجية الجميلة البسيطة والمستوحى تصميمها من زهرة التوليب. الأعمال الفنية الخاصة بلوري والتي تم استخدامها أعطت جمالا للمكان حيث تناقضت بألوانها الداكنة وبتوازن تام مع ألوان غرفة المعيشة.   عندما تعمل في مساحة صغيرة مثل هذه، تشعر أنه من المهم تكرار العناصر الرئيسية في أنحاء الشقة كلها لتحقيق الانسجام الكامل. في شقة لوري، كان لدينا قدر كبير من القطع الفنية المثيرة للاهتمام والمستحقة للعرض. ولذلك قمنا بإنشاء خلفية سمحت لتلك العناصر الفنية لتكون في دائرة الضوء. أشعر أن التصميم العام للشقة يناسب شخصيتها حقا، فهو أنثوي، قوي ومتطور ولعوب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميم مختلط متناغم لشقة امرأة عاملة وعازبة من أودرا كانفيلد تصميم مختلط متناغم لشقة امرأة عاملة وعازبة من أودرا كانفيلد



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday