تصميمات أنيقة بلمسات صناعية للشرفة والأدوار العلوية
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

تصميمات أنيقة بلمسات صناعية للشرفة والأدوار العلوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميمات أنيقة بلمسات صناعية للشرفة والأدوار العلوية

لندن ـ رانيا سجعان

تُعتبر الشرفة "الدور العلوي" أو الشقة ذات التصميم المُستوحى من التصميم الصناعي، من التصميمات الفريدة في حال مراعاتها للعناصر المثالية النموذجية للمساحات المشابهة جميعها، والمنازل الصناعية يكون لها هذا التصميم من الوضع الأصلي للمبني. ويختار الناس أحيانا تحويل المستودعات إلى منازل خاصة، ولكن هناك حالات يشعر فيها بعض الأشخاص بالارتباط بهذا التصميم، ويختار تحويل منزله بمميزات رئيسة المحددة. ونقدم لك مجموعة من 12 شرفة صناعية، تتميز بأشياء عدة مثل العوارض المكشوفة والأسلاك، وتبدو جيدة، كما أنها جزء من الشكل العام الخام، ولا يوجد تشطيبات متطورة، ولكن لا يزال هناك دائمًا توازن جيد بين المواد والمبنى، مما يجعل هذه المساحات تمنح شعورًا بالدفء والترحاب مثل المنازل المثالية، وفي بعض الأحيان يتم اختيار التصميم الداخلي الانتقائي من أجل تحقيق توازن أفضل وأجواء أكثر انسجامًا، وإليكم التصميمات: - شرفة عصرية تتميز بتصميم صناعي في المكان كله. - غرفة معيشة عصرية مفتوحة تتميز بمزيج بين التصميم العصري والصناعي. - غرفة معيشة انتقائية تتميز جدرانها بأنها من الطوب والأسطح الخرسانية. - غرفة طعام جميلة للغاية ودافئة، تتميز بالأسطح والعوارض الخشبية.   شرفة صناعية يتميز بالأسقف المرتفعة واللمسات العصرية. - غرفة عائلية تقليدية مع بعض اللمسات الصناعية. - مزيج رائع بين الأسطح المصنوعة من المعدن والخشب والطوب غرفة المعيشة. - غرفة معيشة عصرية مع تصميم داخلي بسيط ولمسات صناعية خفية. - مزيج رائع آخر بين العصرية والصناعية في غرفة معيشة مفتوحة. - مطبخ انتقائي يتميز بالعناصر الصناعية الظاهرة والديكور المترابط. - السحر الصناعي أيضًا يتعاون مع هذه الصالة العصرية الانيقة. - عدم وجود الجدران التي تقسم الغرفة تخلق مساحة مفتوحة. - من أجل ديكور ناعم، تم استخدام الخشب الدافئ في الأرضيات والسقف. - المكان المصمم بمستوين مع غرفة معيشة مزدوجة الارتفاع تربطهم. - تناقض متوازن بلطف بين العناصر الباردة والدافئة تخلق ديكورًا متجانسًا. - جدران الطوب المكشوفة تمنح المكان شعورًا ريفيًا، وتحافظ على الشكل الصناعي. - الدهان الداكن للخشب يُضيف فخامة إلى المساحة الكلاسيكية. - الخطوط الصلبة تم تليينها من خلال أشكال الأثاث الدائرية. - تمنح الألوان المكان المزيد من الأناقة وتجعله أكثر ترحابًا. - طريقة مبتكرة للغاية للاستفادة من الأسقف المرتفعة. - مطبخ عصري يمكن أن يستوعب بسهولة عناصر صناعية. - العوارض والدرج المعدني تحل محل الخشبية. - الدرج يلعب هنا دورًا مهمًا للغاية في تحديد نمط المكان. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات أنيقة بلمسات صناعية للشرفة والأدوار العلوية تصميمات أنيقة بلمسات صناعية للشرفة والأدوار العلوية



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday