30 فكرة شبابية وأنثوية لديكورات أماكن العمل
آخر تحديث GMT 16:23:15
 فلسطين اليوم -

30 فكرة شبابية وأنثوية لديكورات أماكن العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 30 فكرة شبابية وأنثوية لديكورات أماكن العمل

لندن ـ رانيا سجعان

أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعًا على أن الرجال والنساء لديهم أفكار مختلفة عما يجب أن تبدو عليه مساحة عمل، فإذا ألقيت نظرة على مكان للعمل المشترك حيث يعمل كِلا الجنسين، فستجد أن المرأة تميل إلى إضافة كلّ أنواع الزينة للمساحة المخصَّصة لها، في محاولة لجعلها تبدو أكثر حميمية ومتعة، في حين يكون تركيز الرجال على جعل المكان أكثر عملية، ورغم ذلك لا يمكنك أبدًا الحكم على الكتاب من غلافه، لذا هناك بالطبع استثناءات. وسنُركِّز هنا أكثر على التصميمات الشبابية الأنثوية ونحن في طريقنا لاستكشاف هذا الجانب الخاص من الديكور، والأمثلة التالية لمساحات العمل تصميماتُها تصلُح لجميع الأذواق، فبعضها صغير، وبعضها الآخر كبير، بعضها ورديّ لطيف في حين أن بعضَها الآخر أكثر أناقة وجدية، لكن بغضِّ النظر عن ذلك فالملاحظ أنها جميعها تشترك في كونها أنيقة، وتُشعِرك برقتها. ويَبْقى أن الجو العامّ هو أمر شديد الأهميّة بطبيعة الحال في المساحات المخصصة للعمل، فمن الممكن أن تكون تعمل على مِنضَدة مصنوعة من كَوْمَة من صناديق الورَق المقوَّى الفارغة ورغم ذلك تشعر بالروعة، فقط لأنك تعمل مع أصدقائك، ولكن الجو العام الباعث على السرور يمكن جدًا أيضًا أن يكون مصدره الديكور الداخلي، فما الذي يجعل مساحة العمل تبدو أنثوية؟ هل هي الألوان المختارة، والزينة، الإكسسوارات أم شيء آخر؟ ربما ستكتشف الاجابة من خلال النظر في هذه الأمثلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

30 فكرة شبابية وأنثوية لديكورات أماكن العمل 30 فكرة شبابية وأنثوية لديكورات أماكن العمل



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday