أجعلي حمامك أنيقًا وبراقًا بالديكورات البسيطة
آخر تحديث GMT 23:07:26
 فلسطين اليوم -

أجعلي حمامك أنيقًا وبراقًا بالديكورات البسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجعلي حمامك أنيقًا وبراقًا بالديكورات البسيطة

ديكور الحمام
مراكش_ثورية ايشرم

لا يقل الحمام أهمية عن باقي فضاءات المنزل إذ يتطلب منا عناية كبيرة أثناء تأثيثه واختيار الديكورات والإكسسوارات اللازمة لجعله أنيقًا ومميزًا، فهو الفضاء الذي يمنح الجسد بعد الاستحمام راحة ونعومة بعد عناء يوم طويل من العمل، ولا يكفي فقط الاهتمام بتأثيثه  ومنحه الأناقة بالديكورات والإكسسوارات البسيطة لجعله ينبض بالحيوية.
وهناك أسر وعائلات ترغب في جعل الحمام ذلك الفضاء الفاخر والفخم من الجوانب جميعهم  إذ تعتمد على خصائص تضيفها للحمامات والتي أبدع فيها المصممون وابتكروها كلمسة جديدة تشع بالحيوية والفخامة في الحمام .
وليس هناك قاعدة تمنع بأنَّ تكون اللمسة الذهبية والنحاسية و الكريستال من المواد و المعادن التي لا تستخدم سوى في ديكور الصالونات المترفة، بل على العكس يمكن استخدامها بجرأة في ديكور الحمام لتضفي شعورًا بالرقي والفخامة، فهي لا تتخلي عن اللمعان والتي يمكن استخدامها في إطار حوض الاستحمام أو المرآة ومقابض الباب والصنبور، دون مبالغة كي لا تطغى على جمالية الديكور المميز.
 كما يمكن الاعتماد في ديكور الحمام على الألوان الجريئة كالأزرق أو البنفسجي لأحد الجدران أو لجميعها وذلك للخروج عن النمطية المعتادة للحمامات كالأبيض وغيره من الألوان التي أصبحت مملة.
ويمكنك إطلاق العنان إلى الأناقة الفاخرة للحمام وذلك باعتماد الثريات المترفة فهي من أجمل ما يعطي ديكور الحمام هوية خاصة به، واختاري مثلًا النمط البرونزي في حمامك باختيار ثريًا نحاسية و برونزية تضفي إضاءة خافتة و أنيقة على المكان ويمكنك ببساطة وأناقة تكرار النمط البرونزي في إكسسوارات الحمام والتحف المنحوتة واستخدام سلة مهملات بهذا المعدن يضفي فخامة استثنائية لديكور الحمام.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجعلي حمامك أنيقًا وبراقًا بالديكورات البسيطة أجعلي حمامك أنيقًا وبراقًا بالديكورات البسيطة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday