أجعلي حمامك أنيقًا وبراقًا بالديكورات البسيطة
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

أجعلي حمامك أنيقًا وبراقًا بالديكورات البسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجعلي حمامك أنيقًا وبراقًا بالديكورات البسيطة

ديكور الحمام
مراكش_ثورية ايشرم

لا يقل الحمام أهمية عن باقي فضاءات المنزل إذ يتطلب منا عناية كبيرة أثناء تأثيثه واختيار الديكورات والإكسسوارات اللازمة لجعله أنيقًا ومميزًا، فهو الفضاء الذي يمنح الجسد بعد الاستحمام راحة ونعومة بعد عناء يوم طويل من العمل، ولا يكفي فقط الاهتمام بتأثيثه  ومنحه الأناقة بالديكورات والإكسسوارات البسيطة لجعله ينبض بالحيوية.
وهناك أسر وعائلات ترغب في جعل الحمام ذلك الفضاء الفاخر والفخم من الجوانب جميعهم  إذ تعتمد على خصائص تضيفها للحمامات والتي أبدع فيها المصممون وابتكروها كلمسة جديدة تشع بالحيوية والفخامة في الحمام .
وليس هناك قاعدة تمنع بأنَّ تكون اللمسة الذهبية والنحاسية و الكريستال من المواد و المعادن التي لا تستخدم سوى في ديكور الصالونات المترفة، بل على العكس يمكن استخدامها بجرأة في ديكور الحمام لتضفي شعورًا بالرقي والفخامة، فهي لا تتخلي عن اللمعان والتي يمكن استخدامها في إطار حوض الاستحمام أو المرآة ومقابض الباب والصنبور، دون مبالغة كي لا تطغى على جمالية الديكور المميز.
 كما يمكن الاعتماد في ديكور الحمام على الألوان الجريئة كالأزرق أو البنفسجي لأحد الجدران أو لجميعها وذلك للخروج عن النمطية المعتادة للحمامات كالأبيض وغيره من الألوان التي أصبحت مملة.
ويمكنك إطلاق العنان إلى الأناقة الفاخرة للحمام وذلك باعتماد الثريات المترفة فهي من أجمل ما يعطي ديكور الحمام هوية خاصة به، واختاري مثلًا النمط البرونزي في حمامك باختيار ثريًا نحاسية و برونزية تضفي إضاءة خافتة و أنيقة على المكان ويمكنك ببساطة وأناقة تكرار النمط البرونزي في إكسسوارات الحمام والتحف المنحوتة واستخدام سلة مهملات بهذا المعدن يضفي فخامة استثنائية لديكور الحمام.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجعلي حمامك أنيقًا وبراقًا بالديكورات البسيطة أجعلي حمامك أنيقًا وبراقًا بالديكورات البسيطة



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday