أفكار رائعة لتصميمات الحدائق فوق أسطح المنازل
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

أفكار رائعة لتصميمات الحدائق فوق أسطح المنازل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار رائعة لتصميمات الحدائق فوق أسطح المنازل

تصميمات للحدائق فوق أسطح المنازل
القاهرة - فلسطين اليوم

يمكنك تحويل سطح منزلك  إلى واحة جميلة،  على الرغم من كون  خلق حديقة على سطح منزلك ليس أمرًا سهلا كما هو  الحال في زرع الشجيرات على الأرض، ولكن مع البحث والتخطيط الجيد والتصميم، يمكنك الحصول على نتائج رائعة من شأنها أن تغير نمط حياتك، إذا كنت على استعداد لتنفيذ هذه المغامرة الرائعة ، ينبغي أن تلقى نظرة على الصور التالية لتلهمك أفضل الأساليب لتصميم الحديقة بشكل جيد. فمنذ وقت ليس ببعيد، وضعنا على موقع " Freshome" موضوع بعنوان 38 فكرة مميزة لتصميم الحدائق والذي سيحول منزلك إلى جنة تشعر فيها بالسلام ، وحصل هذا الموضوع على شعبية كبيرة بين القراء،  ربما يكون من الصعب زراعة حدائق في بيئة تفتقر إلى مساحة الفناء الخلفي. ولكن نحن هنا اليوم لتقديم حلول بديلة لتصميم حديقة منزلك. وبمجرد تخيل هيكل حديقة السطح الخاص بك في عقلك ، عليك التفكير في كيفية تنفيذ هذا الهيكل بشكل جيد، وعليك أولا التحقق مع المقاول لمعرفة ما إذا كان سقف يمكن أن يتحمل ضغط التربة والحاويات وجميع المتطلبات الأخرى. كما يجب عليك اتخاذ تدابير السلامة الخاصة بالأسوار وتثبيتها بشكل جيد وأيضا حماية النباتات من الأجسام الساقطة "إذا كنت محاطا بالمباني الطويلة على سبيل المثال"، فعليك البدء في البحث على نوع النباتات التي يمكن أن تنمو والتحدث إلى أخصائي بشأن الصيانة، و تركيب رشاشات أوتوماتيكية يعتبر فكرة عظيمة، لا سيما خلال فصل الصيف. وفي النهاية ، نتمنى لكم وقت ممتع في تخطيط وتطوير السطح الخاص بمنازلكم وتحويله إلى حديقة رائعة تمضون فيها أجمل واسعد الأوقات مع  أحبائكم. للمزيد من الأفكار يمكنك مشاهدة الصور التالية. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار رائعة لتصميمات الحدائق فوق أسطح المنازل أفكار رائعة لتصميمات الحدائق فوق أسطح المنازل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday