أم عبدالرحمن تطرح تصاميم فاخرة من المطابخ الإيطاليّة الأنيقة
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

"أم عبدالرحمن" تطرح تصاميم فاخرة من المطابخ الإيطاليّة الأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أم عبدالرحمن" تطرح تصاميم فاخرة من المطابخ الإيطاليّة الأنيقة

مطبخ من مجموعة أم عبدالرحمن للتأثيث الجديدة
مراكش- ثورية ايشرم

طرحت "أم عبدالرحمن للتأثيث" مجموعة من المطابخ الإيطالية الأنيقة، والتي جاءت مميزة من حيث تصاميمها التي برزت بشكل أنيق يدعو لاستبدال المطبخ القديم بآخر إيطالي فاخر وبخامات راقية تجعل من كل امرأة تقضي أوقاتًا ممتعة في إعداد الماكولات أو المشروبات أو حتى الجلوس على طاولة مميزة والاستمتاع بجمال المطبخ ذو الترتيب الفاتن والأناقة الرائعة.

وجاءت هذه المطابخ أيضًا بألوان مميزة؛ إذ تمّ الجمع بين لونين في مطبخ واحد، كاستخدام الأحمر والأسود  والأخضر مع الأبيض والبرتقالي مع البني، إضافة إلى الأصفر مع الرمادي، وهذا ما يعطي تلك الصورة الهائلة للمطبخ، ويجعلنا نتجاوز فكرة المطبخ التقليدي بألوانه المعتادة والمتكررة في كل البيوت، والتي أصبحت موضة محفورة في الأذهان.

ويسعى المصمّمون إلى منح كل شخص يسعى إلى تغيير الديكور داخل مطبخه فرصة الاختيار بين التصاميم والأشكال والألوان، مع إضافة لمحة من الإكسسوارات التي تقدمها السيدة "نزهة لمشاوري" أخصائي الديكور المنزلي، والتي تعمل كمستشارة في مؤسسة "أم عبدالرحمن" من أجل إضافتها في المطبخ لإكمال جماله وأناقته التي تجعل أفراد الأسرة يفضّلون تناول وجباتهم في هذا الفضاء الفاخر والاستمتاع به.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أم عبدالرحمن تطرح تصاميم فاخرة من المطابخ الإيطاليّة الأنيقة أم عبدالرحمن تطرح تصاميم فاخرة من المطابخ الإيطاليّة الأنيقة



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday