أناقة الحُجرات الآن في موديلات الثريّا 2015
آخر تحديث GMT 01:08:36
 فلسطين اليوم -

أناقة الحُجرات الآن في موديلات الثريّا 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أناقة الحُجرات الآن في موديلات الثريّا 2015

أناقة الحُجرات الآن في موديلات الثريّا
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر الثريّا أو النجف تحفة فنية وقطعة مميزة لابد من تواجدها في سقف كل منزل مهما كان بسيطًا؛ فهي تمنح تلك الأناقة والتزيُن لمختلف الحجرات والغرف التي توجد في المنزل، إضافة إلى أنها من أهم أغراض الإنارة المنزلية التي تعطي تلك الإطلالة الفخمة والراقية.
وظهرت في سوق الأثاث وعالم الديكور الحديث الخاص بالمنازل مجموعة من الثريّات التي تمنح المنزل جمالية، فضلاً عن الإضاءة المميزة، فلكل عشاق الذوق الرفيع والفن الراقي ظهرت هذه المجموعة المتميزة جدًا من الثُريات  الحديثة  التي تزيد من رقة المنزل وجماليته وهي موضة حديثة خاصة بموسم 2014 و 2015.
وقد برزت هذه الثريّات بأشكال وأنواع كثيرة منها الزجاجية وكذلك الكريستال ومنها الصغير والكبير وبألوان مختلفة ومتنوعة؛ حتى يكون هناك فرصة لاختيار حسب ألوان الغرفة والأثاث.
وتُعد الثريّات كباقي أثاث المنزل الحديث التي أصبحت الآن موضة تتجدد كل عام على حسب الأذواق العالمية والشركات المُبدعة المتخصصة في مجال تصميم الثريّات والتُحف الخاصة بالمنازل والكريستالات بأنواعها.
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أناقة الحُجرات الآن في موديلات الثريّا 2015 أناقة الحُجرات الآن في موديلات الثريّا 2015



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday