إبهجي جدران منزلك بجمالية الصيف ورقته المميزة بتغيير الديكور
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

إبهجي جدران منزلك بجمالية الصيف ورقته المميزة بتغيير الديكور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبهجي جدران منزلك بجمالية الصيف ورقته المميزة بتغيير الديكور

ديكور داخلي
مراكش - ثورية ايشرم

يحتاج ديكور المنزل إلى التغيير في كل موسم، حسب تغيير الفصل حتى لا يشعر الفرد بالملل من ديكوره والنفور من منزله في كل مرة، وبدخول فصل الصيف يحتاج المنزل إلى التجديد، ولا يتطلب ذلك تغيير الأثاث أكثر ما يتطلب تواجد ذوق رفيع لاختيار اللمسات الراقية التي تُضفي نوعًا من التغيير والتجديد على المنزل وفضاءاته، والتي يتقدمها الاهتمام بديكور الجدران الذي يساهم بشكل كبير في منح المنزل الجمالية الراقية والساحرة ويساهم كذلك في تعلق الأفراد به أكثر.

ويمكن الحصول على فضاء منعش وغاية في الجمالية، لاستقبال فصل الصيف بكل حفاوة، وتجدد مستمر، بتزيين جدرانه بورق ذي ألوان صيفية هادئة ومتناسقة مع لون الأثاث المتواجد في الفضاء، ما يساهم في تحويل الفضاء إلى لوحة فنية غاية في الجمالية والأناقة، لاسيما إذا كان ورق الحائط مُزينًا برسوم الأزهار، أو العصافير الناعمة، وألوان البحر الهادئة والمنعشة، فضلًا عن لمسة ورق الحائط الذي يحمل رسوم الأشكال الهندسية الراقية.

ويمكن أيضًا إدخال التغيير على المكان، باعتماد اللوحات الفنية التي تُبهج المنزل بألوانها الراقية والمنعشة، إذ يمكن اعتماد لوحة فنية بحجم كبير تغطي أكبر مساحة ممكنة في الجدار أو تنسيق مجموعة كبيرة من اللوحات جنبًا إلى جنب في تناسق مميز، شريطة أن تكون بطابع صغير حتى تعطي المكان الجمالية المطلوبة والا تؤدي إلى ازدحامه.

وتلعب الألوان الصيفية كذلك، دورًا مُهمًا في إنعاش المنزل، ومنحه الرقة والجمالية والتجديد على جميع المستويات، لاسيما إذا كانت ألوان البحر والشمس والفواكة الاستوائية، التي يمكن اعتمادها على الجدران عن طريق اختيار بعض إطارات الصور الفوتوغرافية الخاصة بأفراد العائلة بهذه الألوان، واعتمادها لتزيين الفضاءات، كما يمكن استخدامها كذلك في الإنارة، فضلًا عن الرسم اليدوي الذي يمكن اللجوء إليه لجعل الفضاءات تسبح في جمالية الصيف ورقته الذي يعشقه الكثيرون، ويفضلونها للاستمتاع بعطلة يسودها الهدوء والجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبهجي جدران منزلك بجمالية الصيف ورقته المميزة بتغيير الديكور إبهجي جدران منزلك بجمالية الصيف ورقته المميزة بتغيير الديكور



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday