إبهجي جدران منزلك بجمالية الصيف ورقته المميزة بتغيير الديكور
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

إبهجي جدران منزلك بجمالية الصيف ورقته المميزة بتغيير الديكور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبهجي جدران منزلك بجمالية الصيف ورقته المميزة بتغيير الديكور

ديكور داخلي
مراكش - ثورية ايشرم

يحتاج ديكور المنزل إلى التغيير في كل موسم، حسب تغيير الفصل حتى لا يشعر الفرد بالملل من ديكوره والنفور من منزله في كل مرة، وبدخول فصل الصيف يحتاج المنزل إلى التجديد، ولا يتطلب ذلك تغيير الأثاث أكثر ما يتطلب تواجد ذوق رفيع لاختيار اللمسات الراقية التي تُضفي نوعًا من التغيير والتجديد على المنزل وفضاءاته، والتي يتقدمها الاهتمام بديكور الجدران الذي يساهم بشكل كبير في منح المنزل الجمالية الراقية والساحرة ويساهم كذلك في تعلق الأفراد به أكثر.

ويمكن الحصول على فضاء منعش وغاية في الجمالية، لاستقبال فصل الصيف بكل حفاوة، وتجدد مستمر، بتزيين جدرانه بورق ذي ألوان صيفية هادئة ومتناسقة مع لون الأثاث المتواجد في الفضاء، ما يساهم في تحويل الفضاء إلى لوحة فنية غاية في الجمالية والأناقة، لاسيما إذا كان ورق الحائط مُزينًا برسوم الأزهار، أو العصافير الناعمة، وألوان البحر الهادئة والمنعشة، فضلًا عن لمسة ورق الحائط الذي يحمل رسوم الأشكال الهندسية الراقية.

ويمكن أيضًا إدخال التغيير على المكان، باعتماد اللوحات الفنية التي تُبهج المنزل بألوانها الراقية والمنعشة، إذ يمكن اعتماد لوحة فنية بحجم كبير تغطي أكبر مساحة ممكنة في الجدار أو تنسيق مجموعة كبيرة من اللوحات جنبًا إلى جنب في تناسق مميز، شريطة أن تكون بطابع صغير حتى تعطي المكان الجمالية المطلوبة والا تؤدي إلى ازدحامه.

وتلعب الألوان الصيفية كذلك، دورًا مُهمًا في إنعاش المنزل، ومنحه الرقة والجمالية والتجديد على جميع المستويات، لاسيما إذا كانت ألوان البحر والشمس والفواكة الاستوائية، التي يمكن اعتمادها على الجدران عن طريق اختيار بعض إطارات الصور الفوتوغرافية الخاصة بأفراد العائلة بهذه الألوان، واعتمادها لتزيين الفضاءات، كما يمكن استخدامها كذلك في الإنارة، فضلًا عن الرسم اليدوي الذي يمكن اللجوء إليه لجعل الفضاءات تسبح في جمالية الصيف ورقته الذي يعشقه الكثيرون، ويفضلونها للاستمتاع بعطلة يسودها الهدوء والجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبهجي جدران منزلك بجمالية الصيف ورقته المميزة بتغيير الديكور إبهجي جدران منزلك بجمالية الصيف ورقته المميزة بتغيير الديكور



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday