اعتماد الأسود في الديكور لإخفاء عيوب المنزل البارزة
آخر تحديث GMT 08:49:34
 فلسطين اليوم -

اعتماد الأسود في الديكور لإخفاء عيوب المنزل البارزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتماد الأسود في الديكور لإخفاء عيوب المنزل البارزة

اللون الأسود في الديكور
مراكش _ ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأسود من الألوان التي غالبًا ما تتجنبها الأسر عند دهن جدران المنزل وذلك لكونه من الألوان الداكنة التي تجعل الفضاء كئيبًا ومظلمًا، إلا إنَّه لا يعرفه الكثيرون أنه يلعب دورًا كبيرًا في إخفاء العيوب لاسيما إذا تم اعتماده في سقف المنزل سواء في غرف النوم أو غرف الجلوس أو حتى في المطبخ.

ولقد ولى زمن الاعتقاد بأنَّ لون السقف لابد أنَّ يكون باللون الأبيض حتى يضفي جمالًا وأناقة على الفضاء، إلا أنَّ خبراء الديكور ينصحون باعتماد اللون الأسود في دهان سقف المنزل وذلك لما له من دور فعال في منح المنزل أناقة عصرية مميزة لا مثيل لها ، إضافة إلى التغيير الجدري الذي سيقوم به هذا اللون.

ويكفي فقط مزجه مع بعض الإضافات التي ستساهم بشكل كبير في جعله أنيقًا وراقيًا في الفضاء، ومثلاً إذا تم اعتماد لون سقف غرفة النوم باللون الأسود يمكن أنَّ يتم اختيار لوحات فنية ذات ألوان زاهية أو يكون غالبًا عليها اللون الأبيض ويمكن إضافتها إلى جدران الغرفة ما سيمنحها تلك اللمسة المميزة والراقية والتي تتماشى فيها الألوان لمنح الفضاء رونقًا ساحرًا .

أما إذا تم دهن سقف غرفة الجلوس باللون الأسود يمكن دهان الجدران بالأبيض أو الزهري أو الأحمر، وإضافة بعض الديكورات والإكسسوارات على الفضاء باللون الأسود، كذلك كإضافة مزهريات كبيرة أو بعض الأباجورات على الأركان ذات اللون الأسود لمنح المكان ذلك الرونق والتمازج والرقة التي تبحث عنها كل امرأة.

أما إذ تم اختيار هذا اللون لسقف المطبخ يمكن اعتماد الخزائن والديكورات بألوان زاهية أو بيضاء حتى تتماشى مع لون السقف وتمنح المطبخ تلك الرقة والجمالية الفاتنة التي تجعل الفضاء مميزًا وراقيًا وذي جاذبية مريحة للعين والنفس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتماد الأسود في الديكور لإخفاء عيوب المنزل البارزة اعتماد الأسود في الديكور لإخفاء عيوب المنزل البارزة



GMT 16:07 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

تغريم مينا مدافع إيفرتون بسبب المراهنات

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 13:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

بيتي فور النشا والدقيق المحمص والكاكاو
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday