الأباجورات تُعتبر من الإكسسوارات التي لها وظيفتين أساسيتين
آخر تحديث GMT 23:44:53
 فلسطين اليوم -

الأباجورات تُعتبر من الإكسسوارات التي لها وظيفتين أساسيتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأباجورات تُعتبر من الإكسسوارات التي لها وظيفتين أساسيتين

الأباجورات تُعتبر من الإكسسوارات
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر الأباجورات من الإكسسوارات التي تقوم بوظيفتين أساسيتين في المنزل كالإضاءة والديكور للفضاء الذي توضع فيه، ولاختيار الأباجورة المناسبة يجب مراعاة الشروط التالية لتحول الفضاء إلى مكان أنيقة ومميز:

أولًا: عليك تحديد الأسلوب والطابع العام للفضاء الذي ستضعين فيه هذه القطعة إما كلاسيكيًا أو عصريًا، وعليه يتم اختيار الأباجورة المناسبة للطابع العام للمكان والأثاث الموجود.

ثانيًا: من الأفضل أن يكون لون الأباجورة داكنًا مع الغرف ذات الألوان الفاتحة وفاتحًا مع الغرف ذات الألوان الداكنة وذلك لمنح تغيير بسيط وراق للفضاء وإظهار الأباجورة بشكل ملفت للأنظار دون إغفال جمال الألوان والإكسسوارات الأخرى.

ثالثًا: عندما يكون حجم الأباجورة أكبر من حجم المنضدة التي توضع عليها فذلك يعكر صفو المشهد العام، ما يتطلب ألا يزيد قطرها على قطر المنضدة، ما يساهم بشكل كبير في جعل الفضاء ذو لمسة ساحرة ومميزة.

رابعًا: من المهم جدًا ألا نغفل اختيار الخامة المستخدمة في الغطاء المتواجد على الأباجورة، التي تتطلب منا الانتباه عند تنظيفها، وذلك باستعمال المواد المخصصة لتنظيفها، كاستخدام الزيت في تنظيف الغطاء الجلدي واستعمال الخل في الغطاء الكتاني والليمون في غطاءات الأورغانزا وغيرها من الأقمشة، وهي مواد تساعد على تلميعها والحفاظ على بريقها أطول مدة ممكنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأباجورات تُعتبر من الإكسسوارات التي لها وظيفتين أساسيتين الأباجورات تُعتبر من الإكسسوارات التي لها وظيفتين أساسيتين



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday