الأخضر والرمادي صيحة جديدة تعتمدها دار التأثيث في الصالونات
آخر تحديث GMT 13:28:51
 فلسطين اليوم -

الأخضر والرمادي صيحة جديدة تعتمدها "دار التأثيث" في الصالونات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأخضر والرمادي صيحة جديدة تعتمدها "دار التأثيث" في الصالونات

الصالون المغربي
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر اللون الأخضر من أكثر الألوان التي يعتز بها المغاربة والتي يعتبرونها من بين الألوان الشريفة التي تجلب الحظ الجيد وترمز إلى الراحة النفسية والخلوة والإيمان، حيث قد لا تجد بيتًا مغربيًا إلا وفيه لمسة من هذا اللون سواء في غرفة النوم أو الصالون أو في المطبخ.

واعتمدت "دار الثأثيت" هذه الفكرة في إطلاقها للصالونات المغربية الجديدة التي اعتمدت فيها اللون الأخضر بكل درجاته الذي جاء كفكرة رئيسية.

وقد حاول المصممون إدخال بعض اللمسات على هذا اللون لجعله أكثر حداثة، حيث تم مزجه باللون الرمادي وتصميم تلك التحف الفريدة من نوعها من الصالون المغربي الذي برز أنيقًا ومميزًا بشكل يلفت الانتباه ويخطف الأنفاس، لاسيما أنه تميز بتطريزات وخياطات مختلفة عن المعتاد وجاء بارزًا بشكل بعيد عن الصالون القديم، رغم أن المصممون حاولوا جاهدين الاحتفاظ على الفكرة الأصلية وهي التقليدية التي تجعل الصالون المغربي مميزًا ومختلفًا عن باقي الأثاث في كل بقاع العالم، وهذا ما ساهم بشكل كبير في منح الصالونات التي أطلقتها الدار تلك الأناقة الفاتنة والمميزة التي تبحث عنها كل امرأة لتحويل هذا الفضاء إلى مكان مفعم بالحيوية والنشاط والحركة التي تبعد الملل وتخلق جوا من الطمأنينة والراحة.

وقد ظهرت هذه الصالونات باللون الأخضر بدرجاته والتي تم تزجها باللون الرمادي، مع سجادات راقية وطاولات تجمع بين اللمسة التقليدية والعصرية، مع لمحة مخملية من الاكسسوارات والديكورات الهادئة والبسيطة التي تمنح هذه الفضاءات تلك الرقة والجمالية الفريدة من نوعها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأخضر والرمادي صيحة جديدة تعتمدها دار التأثيث في الصالونات الأخضر والرمادي صيحة جديدة تعتمدها دار التأثيث في الصالونات



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday