الأريكة الطويلة تمنح المنزل أناقة الديكور العصري الفاخر
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

الأريكة الطويلة تمنح المنزل أناقة الديكور العصري الفاخر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأريكة الطويلة تمنح المنزل أناقة الديكور العصري الفاخر

الأريكة الطويلة
مراكش ـ ثورية ايشرم


تأثيث المنزل بشكل جيد وعصري لا يتطلب اقتناء أثاث فاخر وباهظ الثمن، بل يكفي فقط استخدام أفكار بسيطة واعتماد لمسات خفيفة لجعل ديكور المنزل أنيقًا وعصريًا بشكل مختلف ومميز عما اعتدنا عليه وعلى رؤيته في أغلب المنازل.
 
وتؤدي الإضافات البسيطة إلى نتائج مميزة وجميلة في المنزل وتحولها من فضاء ملل دون إحساس بالحيوية إلى فضاء يغمره التجديد والابتكار، ومن بين الأفكار التي تساهم في تغيير ديكور المنزل اعتماد الأريكة الطويلة التي تساهم في ذلك بشكل مفلت.
 
وتُعتبر لمسة الأريكة الطويلة من بين القطع المميز في تأثيث المنزل فهي تجمع بين الذوق الرفيع والفن القديم الكلاسيكي، الذي أصبح موضة جديدة وحديثة ينصح بها خبراء الديكور بإضافتها في المنزل لمنحه رقة وتجديدًا ولمسة فريدة من نوعها.
 
وتساهم الأريكة الطويلة في التصميم وتغييره بشكل ملفت، وبالرغم من مرور أكثر من مائتي عام على تصميمها إلا أنها ما تزال تلعب دورًا في لمسة الأناقة  سواء في غرف النوم أو في الصالونات الرئيسية وحتى في الفضاءات الخارجية كحديقة المنزل.
 
وأصبحت صيحة يعتمدها أصحاب الفيلات الذين تتوفر منازلهم على حدائق شاسعة المساحة  فضلا عن اعتمادها كثيرا في عيادة الأطباء لاسيما النفسيين.
 
وتختلف أنواع الأريكة الطويلة عن الأريكة العادية من حيث المسند الخلفي الذي قد يصل إلى النصف من حيث الارتفاع كما أن نهاية الاتكاء تكون مائلة قليلاً، فهي تتميز بأشكالها وألوانها المتعددة التي يمكن للفرد اختيار ما يناسبه منها حسب الفضاء الذي سيتم وضعها فيه ، وحسب لون ديكور المنزل المعتد ، ما يساهم بشكل كبير في منح المكان ذلك الرونق المميز الذي تساهم فيه الأريكة الطويلة التي أصبحت مطلبا للكبار والصغار لما توفره من راحة للجسم واختلاف في الجلسة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأريكة الطويلة تمنح المنزل أناقة الديكور العصري الفاخر الأريكة الطويلة تمنح المنزل أناقة الديكور العصري الفاخر



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday