الأريكة الطويلة تمنح المنزل أناقة الديكور العصري الفاخر
آخر تحديث GMT 01:16:37
 فلسطين اليوم -

الأريكة الطويلة تمنح المنزل أناقة الديكور العصري الفاخر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأريكة الطويلة تمنح المنزل أناقة الديكور العصري الفاخر

الأريكة الطويلة
مراكش ـ ثورية ايشرم


تأثيث المنزل بشكل جيد وعصري لا يتطلب اقتناء أثاث فاخر وباهظ الثمن، بل يكفي فقط استخدام أفكار بسيطة واعتماد لمسات خفيفة لجعل ديكور المنزل أنيقًا وعصريًا بشكل مختلف ومميز عما اعتدنا عليه وعلى رؤيته في أغلب المنازل.
 
وتؤدي الإضافات البسيطة إلى نتائج مميزة وجميلة في المنزل وتحولها من فضاء ملل دون إحساس بالحيوية إلى فضاء يغمره التجديد والابتكار، ومن بين الأفكار التي تساهم في تغيير ديكور المنزل اعتماد الأريكة الطويلة التي تساهم في ذلك بشكل مفلت.
 
وتُعتبر لمسة الأريكة الطويلة من بين القطع المميز في تأثيث المنزل فهي تجمع بين الذوق الرفيع والفن القديم الكلاسيكي، الذي أصبح موضة جديدة وحديثة ينصح بها خبراء الديكور بإضافتها في المنزل لمنحه رقة وتجديدًا ولمسة فريدة من نوعها.
 
وتساهم الأريكة الطويلة في التصميم وتغييره بشكل ملفت، وبالرغم من مرور أكثر من مائتي عام على تصميمها إلا أنها ما تزال تلعب دورًا في لمسة الأناقة  سواء في غرف النوم أو في الصالونات الرئيسية وحتى في الفضاءات الخارجية كحديقة المنزل.
 
وأصبحت صيحة يعتمدها أصحاب الفيلات الذين تتوفر منازلهم على حدائق شاسعة المساحة  فضلا عن اعتمادها كثيرا في عيادة الأطباء لاسيما النفسيين.
 
وتختلف أنواع الأريكة الطويلة عن الأريكة العادية من حيث المسند الخلفي الذي قد يصل إلى النصف من حيث الارتفاع كما أن نهاية الاتكاء تكون مائلة قليلاً، فهي تتميز بأشكالها وألوانها المتعددة التي يمكن للفرد اختيار ما يناسبه منها حسب الفضاء الذي سيتم وضعها فيه ، وحسب لون ديكور المنزل المعتد ، ما يساهم بشكل كبير في منح المكان ذلك الرونق المميز الذي تساهم فيه الأريكة الطويلة التي أصبحت مطلبا للكبار والصغار لما توفره من راحة للجسم واختلاف في الجلسة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأريكة الطويلة تمنح المنزل أناقة الديكور العصري الفاخر الأريكة الطويلة تمنح المنزل أناقة الديكور العصري الفاخر



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday