الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء

الأريكة في غرفة النوم
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر غرفة النوم من أهم الفضاءات التي توليها المرأة اهتمامها، وتبحث لها دومًا عن أجمل الأشياء وأجودها، لجعلها مكانًا مناسبًا تقضي وقتها فيه بكل راحة وهدوء.

ولمنح هذا الفضاء أناقة وتميزًا إضافيًا لا يجب الاهتمام فقط بالسرير والمفارش والنوافذ، بل يجب إضافة بعض اللمسات التي تخرجك من الروتين اليومي داخل الغرفة وتجعلك تشعرين بالتغيير والتجديد الدائم.

ولتحقيق ذلك يمكن اعتماد لمسة الأرائك داخل الغرفة، حيث يمكنك اختيار نوع من الأرائك التي تناسب غرفة نومك، حسب لون الجدران وديكور الغرفة واكسسوارتها، إضافة إلى السجاد.

ولتجنب حيرة الاختيار يمكن اعتماد أرائك من اللون الأبيض، لاعتباره لونًا محايدًا، ويناسب جميع أنواع الأثاث، وإضافتها في ركن من أركان الغرفة، بعيدًا عن السرير قليلاً، حتى تشعرين بالتغيير.

وتساعد الأرائك في غرفة النوم على قضاء وقت ممتع بالقراءة أو الاسترخاء أو مشاهدة التلفاز أو تصفح المجلات، وأنت في راحة تامة دون الاستلقاء على السرير.

ويمكنك أن اختيار العدد الذي يناسب مساحة الغرفة، مثلاً أريكة واحدة ذات خدمة الجلوس والاستلقاء، أو اثنتين متقابلتين من اللون نفسه، أو يمكن اعتماد الأريكة القريبة من السرير، التي تزيد من جمالية الغرفة وتحولها إلى فضاء مميز دون أن تفقد جمالها أو رونقها الأصلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday