الأفكار اليدوية البسيطة الجديد في عالم الموضة المنزلية
آخر تحديث GMT 21:05:02
 فلسطين اليوم -

الأفكار اليدوية البسيطة الجديد في عالم الموضة المنزلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأفكار اليدوية البسيطة الجديد في عالم الموضة المنزلية

الصيحة الجديدة من الأعمال اليدوية التقليدية
مراكش ـ ثورية ايشرم

تسعى كل امرأة للحصول على ديكور مميز ولمسات رائعة تزيد من جمال منزلها، ولتحقيق  ذلك يمكن اعتماد أفكار بسيطة تزيد من رقة المنزل وجماله، كالوسائد والستائر والسجاد.

وباتت الصيحة الجديدة تعرف إقبالًا كبيرًا في الآونة الأخيرة هي الأعمال اليدوية،  أي الصناعة التقليدية، حيث يمكن تعليق قطع جذابة وفاخرة مثل الصواني المزخرفة والحرفية، في غرفة الصالون ما يزيدها رقة وجمالا، فضلا عن اعتماد بعض الديكورات التي تستخدم فوق الطاولة مثل القطع الخزفية الملونة، التي تتماشى مع جميع أنواع الفرش سواء كان عصريا أو تقليديا.

كما يمكن إضافة بعض الأغطية الصغيرة التي تستخدم عادة على الطاولات ، والتي يمكن اختيار الاجود منها والمصنوعة من الكروشي مع تطريزات باليد والتي غالبا ما تكون مستوحاة من الطبيعة وجمالها، كما يمكن استعمال الستائر التي تحتوي على تطريزات يدوية والتي تجعل من الفضاء ذو لمسة سحرية تقليدية وعصرية في الآن نفسه وتحول الصالون إلى تلك التحفة المميزة التي ترغب كل امرأة في الحصول عليها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأفكار اليدوية البسيطة الجديد في عالم الموضة المنزلية الأفكار اليدوية البسيطة الجديد في عالم الموضة المنزلية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday