الإضاءة الدافئة والألوان الهادئة من أسرار جمال غرفة النوم
آخر تحديث GMT 19:10:27
 فلسطين اليوم -

الإضاءة الدافئة والألوان الهادئة من أسرار جمال غرفة النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإضاءة الدافئة والألوان الهادئة من أسرار جمال غرفة النوم

غرفة النوم
مراكش ـ ثورية أيشرم

تُعدُّ غرفة النوم من أبرز الأماكن التي توليها المرأة اهتمامًا نظرًا لخصوصيتها، كما أنها تطلق العنان لوضع اللمسات السحرية والبديعة، حيث تقضي فيها غالبية الوقت.

وينصح الخبراء بالاهتمام بالإضاءة، حيث تمثل سحرًا خاصة وتضفي على الغرفة الجمال والأناقة، وبرزت بقوة أنماط الإضاءة التي تمنح الغرفة رحابة ، فالعنصر الأساسي الذي يبعث على الارتياح هو الاهتمام بتصميم الإضاءة الدافئة، للاستمتاع بالهدوء والراحة والاسترخاء,

واعتمد المصممون على استخدام المصابيح المغروسة داخل الحائط في مختلف أركان الغرف، ما يمنحها الإضاءة المناسبة ويكسبها الشكل الجمالي، دون إغفال الإضاءة الطبيعية التي تعتبر مهمة للغرفة.
ويعتبر تناسق الألوان من الأمور المهمة حتى تتحول إلى منتجع الراحة ومخبأ الأسرار، وتختلف الأذواق في اختيار ألوان غرف النوم إلا ان معظمها يميل إلى الهدوء والرومانسية، في الوقت الذي يعتمد فيه البعض على دمج ألوان غير اعتيادية، بعيدًا عن الألوان الصارخة.

وينصح خبراء "الديكور" بالاهتمام بالألوان الفاتحة والهادئة للحصول على مزيد من الحميمية، مع لمسة من الرومانسية، ويمكن اعتماد الأبيض مع "الرمادي" الفاتح أو الزهري الفاتح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإضاءة الدافئة والألوان الهادئة من أسرار جمال غرفة النوم الإضاءة الدافئة والألوان الهادئة من أسرار جمال غرفة النوم



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday