الاهتمام بجمال المنزل وأناقته يمنحك جلسات هادئة ومميزة ومريحة
آخر تحديث GMT 14:17:33
 فلسطين اليوم -

الاهتمام بجمال المنزل وأناقته يمنحك جلسات هادئة ومميزة ومريحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاهتمام بجمال المنزل وأناقته يمنحك جلسات هادئة ومميزة ومريحة

الاهتمام بجمالية حديقة المنزل
مراكش ـ ثورية ايشرم

لا يمكن الاهتمام بجمال المنزل وأناقته وديكوراته المميزة دون الاهتمام بجمالية حديقة المنزل التي تعتبر فضاء مهما كذلك للحصول على جلسة صيفية مميزة ومريحة وهادئة لاسيما خلال المساء حيث يصبح الإقبال على الفضاءات المفتوحة كبير جدا ، لاسيما أن ثقافة الحديقة أصبحت الآن من الأمور التي تهتم بها ربات البيوت ليس فقط على المستوى الشخصي بل لأنها كذلك فضاء يمكن استقبال الضيوف فيه والاستمتاع بجمال الطبيعة والطقس العليل والهواء النظيف .

ويتطلب الاهتمام بالحديقة التركيز جيدًا على مجموعة من النقاط الأساسية التي يمكن تطبيقها بشكل مميز للحصول على حديقة بجلسة أنيقة وهادئة ومناسبة لاستقبال الضيوف ، خاصة وأن هذا الفضاء أصبح مثاليًا للاستمتاع بكل ما قد يوفره لنا ذلك الفضاء من مناظر خلابة تدعو الأفراد للاسترخاء والهدوء والراحة ، إذ لابد من تأثيث أو اختيار الجلسة المثالية للحديقة ويجب التركيز على مجموعة من النقط الأساسية أولها ، اختيار تصاميم مناسبة لمساحة الحديقة فإذا كانت الحديقة شاسعة يفضل اختيار الجلسات الكبيرة وذلك للحصول على مساحة مهمة لاستقبال أكبر عدد ممكن من الأفراد دون الحاجة إلى الاستعانة بكراسي من الداخل، والاهم أن تكون الجلسة قوية وقابلة لظروف وتغيرات الطقس وتقلباته .

كما أن الجلسة الرائعة التي تجدها أكثر أناقة تلك التي تتميز بالبساطة والتصميم الراقي والعادي والناعم الذي يوفر الراحة القصوى أثناء الجلوس والذي يتمتع بجمالية تضفي الرقة والأناقة على الحديقة ، ويمكن اختيار ألوان الجلسة حسب الرغبة شريطة أن يكون هناك تناسق بين الجلسة وبين مختلف الديكورات والإكسسوارات التي يمكن أضافتها لإضفاء جمالية خاصة على المكان، كالوسائد الكبيرة التي يمكن الاستعانة بها لتوفير أماكن إضافية للجلسة مع طاولة يفضل أن يكون سطحها من الزجاج حتى لا تتأثر بعوامل الطقس، وللمضلة الخارجية دور مهم لتمنح الراحة للجلسة، وإذا كانت الجلسة تتوفر على سقيفة يمكن الاستغناء عن المضلة .

ويمكن إضافة مجموعة من اللمسات على الجلسة لمنحها الانتعاش والرقة والجمالية، كاعتماد بعض الفوانيس الخاصة بالإضاءة الخافتة التي يمكن اعتمادها في المساء، مع لمسة من الأصص النباتية الكبيرة التي يمكن اعتمادها في الجلسة وتلوينها بألوان زاهية تضفي الرونق الساحر على المكان الذي يصبح جاهزًا لاستقبال الضيوف في كل الأوقات وإقامة مختلف الأنشطة الترفيهية والسهرات الليلية الخاصة بموسم الصيف لخلق المتعة والراحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاهتمام بجمال المنزل وأناقته يمنحك جلسات هادئة ومميزة ومريحة الاهتمام بجمال المنزل وأناقته يمنحك جلسات هادئة ومميزة ومريحة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday