الحديقة المنزلية فضاء مميز يتطلب الاهتمام والعناية
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

الحديقة المنزلية فضاء مميز يتطلب الاهتمام والعناية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحديقة المنزلية فضاء مميز يتطلب الاهتمام والعناية

حديقة المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

مما لاشك فيه أنَّ حديقة المنزل مهما اختلفت مساحتها سواء كانت كبيرة أو صغيرة، فهي فضاء يميز المنزل ويجعله رائعًا ومختلفًا عن المنازل التي لا تتوافر على هذا الفضاء الذي يجعلك تستنشق هواء نقيًا وتستمتع بأجمل اللحظات برفقة الأهل والأولاد والأصدقاء، لاسيما أنَّ حديقة المنزل صورة مصغرة عن الطبيعة التي لابد لنا منها حتى نجدد نشاطنا، فهي صفاء للنفس ما يتطلب منا أنَّ نوليها اهتمامًا بالغًا واعتناء لجعلها مكانًا يشع خضرة ونقاء يسمح لنا بالاستمتاع به في كل لحظة.

يمكن التفنن في ديكور الحديقة المنزلية انطلاقًا من الأرضية التي يمكن جعلها من الخشب شريطة الاعتناء به جيدًا، كما يمكن اعتمادها من الأسمنت والأحجار أو السيراميك مع تخصيص جوانب من الأحواض تتوافر على كمية كبير من النباتات مع ممر بسيط يقودك إلى مدخل المنزل، واعتمد بعض الأشجار في أركان الحديقة حيث يمكن تخصيص جلسة مميزة للاستمتاع بالقراءة أو تناول الشاي برفقة الأصدقاء.

كما يمكن اعتماد بعض الأحجار المتكسرة والملونة أو اختيارها من اللون الأبيض فقط لجعل الحديقة محايدة وأنيقة تشع بالجمالية ووضعها على حافة الأحواض لمنع التربة من الانتشار في كل مكان في الحديقة مع التفنن في ترتيبها، إضافة إلى اعتماد حفرة غير عميقة في الوسط وتبليطها بواسطة سيراميك ملون أو أسمنت ملون وملؤها بالمياه ووضع في عمقها بعض الأحجار الملونة ذات الحجم الصغير والتي تعطي مظهرًا ساحرًا للمكان تشعرك بأنك قرب بركة مياه في إحدى الغابات أو الحدائق الكبرى، دون نسيان الإضاءة التي تعتبر عاملاً أسياسيًا يعطي الحديقة تلك الجمالية الساحرة، لاسيما أثناء الليالي الصيفية إذ تصبح الحديقة مكانًا يلجأ إليه كل أفراد الأسرة للاستمتاع بالهواء النقي والجو البارد.

كما أنَّ لها دور مهم في إبراز جوانب الحديقة والتي لا بد من اعتمادها باستخدام عواميد تعطي إضاءة مناسبة لكل مكان في الحديقة حتى يسهل اللجوء إليها وقضاء أروع الأوقات فيها في كل وقت دون عراقيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحديقة المنزلية فضاء مميز يتطلب الاهتمام والعناية الحديقة المنزلية فضاء مميز يتطلب الاهتمام والعناية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday