الخيزران في ديكور الحدائق المنزلية من اللمسات الأساسية
آخر تحديث GMT 09:40:40
 فلسطين اليوم -

الخيزران في ديكور الحدائق المنزلية من اللمسات الأساسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخيزران في ديكور الحدائق المنزلية من اللمسات الأساسية

الخيزران المنزلية
مراكش - ثورية ايشرم

يعتبر الخيزران من المواد الأساسية التي يصنع منها معظم أثاث الحدائق؛ كونه يتحمل عوامل المناخ المتغيرة حسب الفصول دون أن تؤثر فيه بشكل سلبي، ويعتمد في تأثيث مختلف مساحات الحديقة ما يمنحها الرقة والجمالية ويجعلها فضاء مميزًا لقضاء أجمل اللحظات والجلسات الربيعية والصيفية.

ويُعد من الصيحات الرائجة في هذا الموسم والتي حققت نسبة إقبال كبيرة، لاسيما من طرف الراغبين في تأثيث حدائقهم أو الراغبين في تغيير ديكوراتها.

وأطلقت مختلف دور الديكور والأثاث المنزلي مجموعة من التصاميم المميزة التي صُنعت من مادة الخيزران لما تتميز به، فضلًا عن أناقتها التي تمنح المكان رقة وجمالية، حيث برزت بأشكال كثيرة من الجلسات بهذه المادة والتي اجتمعت فيها الدقة في الصنع الإبداع في التصميم.

 وبرزت الكنبات الخاصة بالحديقة بأشكال كبيرة ومتوسطة يمكن لأي شخص أن يختار منها حسب مساحة الحديقة أو حسب الفضاء الذي يرغب في تأثيثه، فمنها من جاءت بكرسيين وأخرى بأربعة وأخرى بستة وثمانية متنوعة في أشكالها الراقية وتصاميمها الساحرة التي تجعل الجلسة أنيقة وغاية في الجمالية ، وكل جلسة تتوفر على عدد من الديكورات والإكسسوارات التي تزيدها جمالا.

وجاءت بلمسات من الزهريات الطينية التي يمكن اختيار ما يناسب منها حسب الحجم والشكل إضافة إلى مجموعة من الاباجورات التي توفر الإضاءة للمكان والتي تحمل كذلك لمسة الخيزران حتى تكتمل أناقة الجلسة والحفاظ على نمطها بشكل متناسق، فضلًا عن مجموعة من الإكسسوارات المصنوعة كذلك من قصب البامبو التي تضفي نوعًا من الاختلاف، إضافة إلى طاولة وخزانة يمكن وضعها قرب الجلسة واستغلاله في ترتيب مختلف الكتب والمجلات التي يمكن قراءتها أثناء الاستمتاع بالجلسة.

كما أنَّ هذه التصاميم لم تتنوع في تصميمها وأحجامها فقط بل تنوعت كذلك في ألوانها الراقية إذ منها الألوان الداكنة والفاتحة وجاءت بنفحة الربيع في عدد منها لتحقق رغبة النساء في الحصول على جلسة مختلفة وغاية في الجمالية.

 وتبرز مدى براعة المصممين ومدى إتقانهم لما هو أجمل وأروع ليس فقط على مستوى المساحات الداخلية بل حتى في المساحات الخارجية التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من المنزل بل يعد الأكثر أهمية إذ يعطي الانطباع الأول على شكل المنزل ومدى أناقته وتناسقه.       

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخيزران في ديكور الحدائق المنزلية من اللمسات الأساسية الخيزران في ديكور الحدائق المنزلية من اللمسات الأساسية



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday