الزهريات الكريستالية عنوان الأناقة والرقة في كافة أرجاء المنزل
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

الزهريات الكريستالية عنوان الأناقة والرقة في كافة أرجاء المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزهريات الكريستالية عنوان الأناقة والرقة في كافة أرجاء المنزل

الزهريات الكريستالية
مراكش - ثورية ايشرم

من بين اللمسات الأنيقة التي تُضفي الفخامة على المنزل، وتُزينه برقة وجمالية هي الزهريات الكريستالية التي ترمز لرفاهية القصور والمنازل الراقية، والتي دخلت هذا الموسم لتكون عنوانًا للأناقة في كافة أرجاء المنزل ويمكن اعتمادها بأشكالها المميزة التي يمكن الاختيار منها لجعل الفضاء بفخامة غاية في الجمالية.

وتنوعت زهريات الكريستال في أشكالها التي جاءت مزخرفة ومنقوشة بنقوش راقية ومتنوعة تجمع بين الأناقة والرقة والجمالية، فضلًا عن أحجامها وأشكالها المختلفة إذ منها الصغيرة والكبيرة، والمتوسطة التي تُناسب غالبًا الطاولات، فضلًا عن أنها برزت مربعة ومستطيلة وكروية الشكل، بأعمدة تُزيدها جمالًا وتألقًا، وتعطيها اللمسة الفاتنة لتصبح غاية في الرونق الساحر.

وتختلف زهريات الكريستال حسب المكان الذي توضع فيه إذ منها زهرية الصالون التي يمكن أن تكون كبيرة الحجم، وتوضع في أركان الفضاء، كما تتماشى موضة الزهريات الكريستالية مع طاولة الجلوس شريطة أن تكون قصيرة وبأحجام متوسطة، زد على ذلك ألوانها التي يُفضل أن تكون شفافة حتى تتمشى مع مختلف أنواع الديكور والأثاث، ويبقى اللون الشفاف من أكثر الصيحات التي تلقى إقبالًا.

ويمكن اعتماد زهرية الكريستال في غرفة النوم، ويشترط أن تكون بحجم صغير يُضفي جمالية خفيفة، وغاية في الرومانسية على الغرفة وأرجائها، ويمكن اعتماد هذه الزهريات بإضافة لمسة من الأزهار الملونة وهي من الأفكار التي تُغير جمالية الزهريات الكريستالية من حسن إلى أحسن وتجعلها مختلفة لاسيما إذا كانت أزهارًا محايدة اللون، والابتعاد عن مزج الألوان في الأزهار حتى لا يختفي جمال الزهريات المميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهريات الكريستالية عنوان الأناقة والرقة في كافة أرجاء المنزل الزهريات الكريستالية عنوان الأناقة والرقة في كافة أرجاء المنزل



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday