اللون الأزرق يمنح الصالونات المغربية فخامة مميزة
آخر تحديث GMT 18:09:35
 فلسطين اليوم -

اللون الأزرق يمنح الصالونات المغربية فخامة مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الأزرق يمنح الصالونات المغربية فخامة مميزة

اللون الأزرق في الصالون المغربي
مراكش ـ ثورية ايشرم

يعتبر الصالون المغربي من أكثر الفضاءات التي تعتني بها المرأة في منزلها وتوليها اهتمامًا كبيرا من حيث تصميمها وألوانها وديكوراتها وجميع الإكسسوارات التي تساهم في جعله تحفة فنية مرموقة سواء بشكله العصري الحديث أو التقليدي العريق.

ودخلت صيحة جديدة من الألوان الراقية الخاصة بالصالون المغربي والتي تقدمها اللون الأزرق بدرجاته وهو من الألوان التي تمنح المكان جمالًا ورقة خصوصًا وأنه من الألوان الملكية التي تلعب دورًا كبيرًا في منح الفضاء فخامة مميزة.

وقد ظهرت مجموعة من الصالونات المغربية بدرجات الأزرق الذي اعتمد فيه المصممون المزج بين مجموعة آخرى من الألوان لرسم تلك اللوحة الفنية الرائعة، إذ مزجوا الأزرق الفاتح بالبني الذي أضفى رونقًا هائلًا لاسيمًا بعد إضافة تلك اللمسات المغربية من ديكورات وإكسسوارات منحته ميزة راقية، إضافة إلى الأزرق الداكنة مع الأسود والأبيض، والأزرق الخفيف مع الكحلي، كما تم دمجه مع الأصفر الذي اعتمد من طرف المصمم المغربي حسن براجي والذي حقق إقبالًا كبيرًا إضافة إلى نسبة مبيعات هائلة، لاسيمًا أنه يحتوي على تلك اللمسات العريقة التقليدية، منها "البوفات القطنية" والمخدات الصغيرة ذات الأهداب البربرية، مع لمسة من الديكور والإكسسوارات النحاسية ولمحة من الفوانيس التقليدية المضاءة التي زادت الصالون المغربية تلك الفخامة التقليدية التي تتصف بها صالونات القصور الملكية والمنازل العريقة التقليدية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الأزرق يمنح الصالونات المغربية فخامة مميزة اللون الأزرق يمنح الصالونات المغربية فخامة مميزة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday