اللون والإضاء تغير شكل ومساحة مطبخك
آخر تحديث GMT 15:23:47
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

اللون والإضاء تغير شكل ومساحة مطبخك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون والإضاء تغير شكل ومساحة مطبخك

اللون والإضاء تغير شكل ومساحة مطبخك
مراكش ـ ثورية أيشرم

تجد المرأة تسعى جاهدة لجعل مطبخها أنيق ومميز، فالمطبخ هو من أهم الفضاءات التي تحب المرأة أن تجعله أنيقا أكثر وأن يكون مميزا بالأثاث والديكورات والإكسسوارات كيفما كانت مساحته أو شكله، بإضافة مختلف اللمسات والإضافات التي قد تساعد على جعل المطبخ فضاء يليق بها وبمنزلها وأسرتها.
 
ولجعل مطبخك يرقى إلى مستوى المطابخ الراقية والعصرية حتى وإن كان بمساحة صغيرة يكفي فقط عمل هذه الخطوات البسيطة، فبالتأكيد أهم شيء في ديكورات المطابخ صغيرة المساحة، هو ابتكار طرق تخزين ممتازة تعمل على حفظ وتجمع احتياجاتك في المطبخ بطريقة توفر المساحة وتساعدك في تطبيق الطابع الذي تريدينه لمطبخك، وهو طريقة ممتازة تجنبك الفوضى.
 
كما أن تحديد طريقة استخدام مطبخك، مدخل ومخرج مطبخك وطريقة حركتك بالمطبخ، أين تضعين الثلاجة والأجهزة الكهربائية الأخرى الخاصة بالمطبخ،  فطريقة استخدامك لمطبخك تخبرك بطريقة التخطيط التي تناسب مساحته، فتأكدي من الاهتمام بالاستخدام والوظيفية قبل أن  يأتي التصميم والديكور.
 
وسجلي بعدها أفكارك عن نوع المظهر الموديل الذي ترغبين فيه داخل مطبخك والألوان التي تحبين والتي من شأنها أن تساهم بشكل عظيم في تغيير مظهر المطبخ الصغير إلى مظهر بحجم أكبر،  واختيار الألوان يشمل كل شيء بالمطبخ ابتداء من الأجهزة وطاولة العمل والكراسي ومناشف الأطباق وغيرها، والتي تساهم بشكل كبير في التأثير على الجو العام للمطبخ.
 
لذلك استخدمي اللون الأبيض والألوان الباردة  والمعدنية، وألوان الباستيل والألوان الفاتحة لتعكس الضوء وتكبر من مظهر المطبخ، كما يمكنك  استخدام ألوان حيوية وجريئة على جدران مطبخك صغير المساحة.
 
ثم يأتي دور الإضاءة التي تعتبر من أهم العوامل التي تساهم في جعل المطبخ أكبر مساحة حيث أن وضع بعض المصابيح المتوهجة أسفل الخزائن المعلقة لتضيء سطح منضدة المطبخ من شأنها زيادة الظلال لإعطاء حركة بصرية للمنطقة.
 
 كما يمكنك إضافة أسفل أسطح العمل، فكرة عصرية تزيد من سحر التصميم للمطبخ وتعطي جمالية إضافية للفضاء مهما كانت مساحته صغيرة إذ يتحول إلى مكان واسع وأنيق يحقق رغبة المرأة في حصولها على مطبخ مميز تعد فيه مختلف الوجبات وهي في غاية السرور والاستمتاع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون والإضاء تغير شكل ومساحة مطبخك اللون والإضاء تغير شكل ومساحة مطبخك



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday