المطبخ الزجاجي يمنح منزلك لمسة جذابة وراقية
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

المطبخ الزجاجي يمنح منزلك لمسة جذابة وراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطبخ الزجاجي يمنح منزلك لمسة جذابة وراقية

المطبخ
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر المطابخ من أهم مكونات المنزل وأهم فضاء لا يمكن الاستغناء عنه فالجميع يعلم أن المطبخ يحتوي على أغراض كثيرة وعديدة لذلك تعددت الأفكار تنوعت في طرح أجود وأروع التصاميم الراقية في ديكور المطابخ من قبل الشركات التي تولي ديكور المنازل اهتمامًا كبيرًا، وتعتبر صيحة هذا الموسم من الأفكار الأكثر حداثة حيث جاءت لتغير تلك الصورة النمطية التي تعودنا عليها والتقليدية المعتمدة على الخشب والألمونيوم وغيرها من المواد المستخدمة في صناعة المطبخ، حيث ظهرت صيحة استخدام الزجاج واعتماده في المطابخ كفكرة ولمسة جديدة وراقية من ديكور المطبخ التي تمنح المطبخ أناقة ورقيًا فاخرًا، لاسيما عند ظهور أنواع الزجاج الغير قابلة للتكسير، التي اعتمدها مصممو الديكور في إطلاق آخر صيحات في هذا المجال الذي حقق نجاحًا كبيرًا وأصبح يعرف طلبات كثيرة من الناس كونه يمنح المطبخ الرقي والفخامة والجمالية التي تحول المطبخ من فضاء للطهي وغسل الأواني وإعداد الوجبات إلى مكان للجلوس وقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالوجبات اليومية بشكل يفتح النفس على الأكل ويبعث على الراحة النفسية، ويعطي جمالية مع قوة ومتانة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطبخ الزجاجي يمنح منزلك لمسة جذابة وراقية المطبخ الزجاجي يمنح منزلك لمسة جذابة وراقية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday