تصميمات مميزة من غرف البنات تتميز بالسحر والرقي الفاتن
آخر تحديث GMT 01:04:43
 فلسطين اليوم -

تصميمات مميزة من غرف البنات تتميز بالسحر والرقي الفاتن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميمات مميزة من غرف البنات تتميز بالسحر والرقي الفاتن

تصميمات مميزة لغرف البنات 2014
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعد غرفة الفتيات من أروع الغرف التي قد نجدها في المنزل كونها تحوي على تصماميم مميزة وخاصة للفتيات الصغيرات حيث تعبر عن المرحلة الطفولية والبريئة التي تعيشها كل فتاة وهي صغيرة.
والاختيار الصحيح لأثاث الغرفة ابتداء من ألوان الجدران حتى السجاد في تكوين شخصية البنات وتقويتها، لذلك يجب الاهتمام بها جيدًا باختيار أجمل وأحدث وأرقى الألوان التي تحسها الأم قريبة من شخصية ابنتها، التي يجب أن تتناقش معها في اختيارها، حتى تمنحها بذلك الثقة بنفسها أكثر، إضافة إلى المشاركة في اختيار السرير المناسب الذي يعتبر أهم الأشياء داخل الغرفة وأغطيته وجميع الإكسسوارات التي تزيد من جمالية الغرفة وتحولها إلى ذلك الفضاء الراقي الذي تقضي فيها الفتاة معظم أوقاتها.
كما يجب أن يتم اختيار السجاد المناسب واعتماد خزانة تسع أغراضها الشخصية والسرية أيضا، حتى تحس الفتاة أنها داخل مملكتها الخاصة بها هي فقط، وتعتبر الغرف العصرية الحديثة من أكثر الصيحات التي أقبلت عليها الأسر بشكل كبير في الأعوام الأخيرة لمنح أطفالهم كل ما يرعبون به من أثاث عصري يعبر عن شخصيتهم ويمنحهم ما يطمحون إلى تحقيقه من خلال اختيار ما يناسب غرفهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات مميزة من غرف البنات تتميز بالسحر والرقي الفاتن تصميمات مميزة من غرف البنات تتميز بالسحر والرقي الفاتن



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday