تصميمات مميزة من غرف البنات تتميز بالسحر والرقي الفاتن
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

تصميمات مميزة من غرف البنات تتميز بالسحر والرقي الفاتن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميمات مميزة من غرف البنات تتميز بالسحر والرقي الفاتن

تصميمات مميزة لغرف البنات 2014
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعد غرفة الفتيات من أروع الغرف التي قد نجدها في المنزل كونها تحوي على تصماميم مميزة وخاصة للفتيات الصغيرات حيث تعبر عن المرحلة الطفولية والبريئة التي تعيشها كل فتاة وهي صغيرة.
والاختيار الصحيح لأثاث الغرفة ابتداء من ألوان الجدران حتى السجاد في تكوين شخصية البنات وتقويتها، لذلك يجب الاهتمام بها جيدًا باختيار أجمل وأحدث وأرقى الألوان التي تحسها الأم قريبة من شخصية ابنتها، التي يجب أن تتناقش معها في اختيارها، حتى تمنحها بذلك الثقة بنفسها أكثر، إضافة إلى المشاركة في اختيار السرير المناسب الذي يعتبر أهم الأشياء داخل الغرفة وأغطيته وجميع الإكسسوارات التي تزيد من جمالية الغرفة وتحولها إلى ذلك الفضاء الراقي الذي تقضي فيها الفتاة معظم أوقاتها.
كما يجب أن يتم اختيار السجاد المناسب واعتماد خزانة تسع أغراضها الشخصية والسرية أيضا، حتى تحس الفتاة أنها داخل مملكتها الخاصة بها هي فقط، وتعتبر الغرف العصرية الحديثة من أكثر الصيحات التي أقبلت عليها الأسر بشكل كبير في الأعوام الأخيرة لمنح أطفالهم كل ما يرعبون به من أثاث عصري يعبر عن شخصيتهم ويمنحهم ما يطمحون إلى تحقيقه من خلال اختيار ما يناسب غرفهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات مميزة من غرف البنات تتميز بالسحر والرقي الفاتن تصميمات مميزة من غرف البنات تتميز بالسحر والرقي الفاتن



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday