تأثيث أم علي  تطرح تصميمات جديدة إلى الأرائك
آخر تحديث GMT 12:50:59
 فلسطين اليوم -

"تأثيث أم علي " تطرح تصميمات جديدة إلى الأرائك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تأثيث أم علي " تطرح تصميمات جديدة إلى الأرائك

تشكيلة متنوعة من الأرائك الراقية
مراكش - ثورية إيشرم

طرحت مؤسسة الديكور " تأثيث أم علي " تشكيلة متنوعة من الأرائك الراقية والمميزة التي جاءت مختلفة من حيث التصميم والحجم والعدد والتي تفنن فيها المصممون وأبدعوا في قصاتها الفخمة وأقمشتها المختلفة والمواكبة إلى الحداثة ، وحققت هذه المجموعة التي قدمهتا المؤسسة رغبة الجمهور  الذي يسعى  إلى الحصول على التجدد المستمر في منازلهم من حيث تغيير أثاثه والحصول على صورة جديدة إلى مختلف أركان المنزل خاصة الصالون الذي يعتبر الفضاء الواسع الذي تجتمع فيه أفراد الأسرة ، وكذلك المكان الذي يتم فيه استقبال الضيوف وقضاء أجمل الأوقات وأمتعها.

و تميزت هذه التشكيلة التي حققت نسبة مهمة من المبيعات ، متنوعة من حيث الألوان حيث ظهرت بألوان فاتحة مثل الأصفر والبرتقالي والزهري ، كما جاءت بألوان داكنة مثل الأسود والبني ، وفيها من جمعت بين لونين وأكثر ، إضافة إلى نوع آخر تميز بلمسة من الطبعات الحيوانية والورود الملونة ، وأخرى تميزت بتوفرها على لمسة من أوراق الشجر لاسيما أغصان الزيتون .

واعتمد المصممون في هذه الأرائك على  التصميمات العصرية التي تتماشى مع مختلف أنواع ديكورات المنزل وإكسسوارات الفضاء الذي توضع فيه ، لاسيما السجاد والطاولة التي يمكن إضافتها بأشكال مختلفة واختيار ما يناسب منها لمنح الصالون جمالية إضافية ، فضلًا عن كون هذه الأرائك منها من يحتوي على لمحة كلاسيكية تظهر من حيث التصميم وذلك من أجل إرضاء جميع الأذواق وتحقيق رغبة كل واحد يقصد المؤسسة من أجل إيجاد ضالته واختيار ما يناسب منزله .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأثيث أم علي  تطرح تصميمات جديدة إلى الأرائك تأثيث أم علي  تطرح تصميمات جديدة إلى الأرائك



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday