تأثيث أم علي  تطرح تصميمات جديدة إلى الأرائك
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

"تأثيث أم علي " تطرح تصميمات جديدة إلى الأرائك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تأثيث أم علي " تطرح تصميمات جديدة إلى الأرائك

تشكيلة متنوعة من الأرائك الراقية
مراكش - ثورية إيشرم

طرحت مؤسسة الديكور " تأثيث أم علي " تشكيلة متنوعة من الأرائك الراقية والمميزة التي جاءت مختلفة من حيث التصميم والحجم والعدد والتي تفنن فيها المصممون وأبدعوا في قصاتها الفخمة وأقمشتها المختلفة والمواكبة إلى الحداثة ، وحققت هذه المجموعة التي قدمهتا المؤسسة رغبة الجمهور  الذي يسعى  إلى الحصول على التجدد المستمر في منازلهم من حيث تغيير أثاثه والحصول على صورة جديدة إلى مختلف أركان المنزل خاصة الصالون الذي يعتبر الفضاء الواسع الذي تجتمع فيه أفراد الأسرة ، وكذلك المكان الذي يتم فيه استقبال الضيوف وقضاء أجمل الأوقات وأمتعها.

و تميزت هذه التشكيلة التي حققت نسبة مهمة من المبيعات ، متنوعة من حيث الألوان حيث ظهرت بألوان فاتحة مثل الأصفر والبرتقالي والزهري ، كما جاءت بألوان داكنة مثل الأسود والبني ، وفيها من جمعت بين لونين وأكثر ، إضافة إلى نوع آخر تميز بلمسة من الطبعات الحيوانية والورود الملونة ، وأخرى تميزت بتوفرها على لمسة من أوراق الشجر لاسيما أغصان الزيتون .

واعتمد المصممون في هذه الأرائك على  التصميمات العصرية التي تتماشى مع مختلف أنواع ديكورات المنزل وإكسسوارات الفضاء الذي توضع فيه ، لاسيما السجاد والطاولة التي يمكن إضافتها بأشكال مختلفة واختيار ما يناسب منها لمنح الصالون جمالية إضافية ، فضلًا عن كون هذه الأرائك منها من يحتوي على لمحة كلاسيكية تظهر من حيث التصميم وذلك من أجل إرضاء جميع الأذواق وتحقيق رغبة كل واحد يقصد المؤسسة من أجل إيجاد ضالته واختيار ما يناسب منزله .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأثيث أم علي  تطرح تصميمات جديدة إلى الأرائك تأثيث أم علي  تطرح تصميمات جديدة إلى الأرائك



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday